العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحراسة مرة أخرى

بدأ الدوري وبدأ معترك النقاط الذي لايرحم هزيمة من النصر الضعيف لها اسبا كثبرة منها الوسط الضعيف والمفكك والمتباعد منها تغييرات المدرب منها الثلاثي الاجنبي الغير مؤثر منها ريشاني الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough

افتراضي الحراسة مرة أخرى 


بدأ الدوري وبدأ معترك النقاط الذي لايرحم
هزيمة من النصر الضعيف
لها اسبا كثبرة
منها الوسط الضعيف والمفكك والمتباعد
منها تغييرات المدرب
منها الثلاثي الاجنبي الغير مؤثر
منها ريشاني الذي كلما دخل الملعب كلما اقتربت الهزيمة
ولكن بداية الهزيمة هدف هدية من المسيليم
هدف جوزيه لايدخل في حارس فريق يرغب في المنافسة على بطولات
من أبجديات الحراسة في الكور البعيدة ان تظل واقفا وتأخذ خطوة الى اليمين او اليسار عند تحرك الكرة ثم الارتقاء مع خفة الحركة وسرعة رد الفعل



الارتماء على الكرة بطريقة ضربات الجزاء عيب خطير وقد اتى الانذار بكرة احمد المبارك التي ردها المسيليم بصعوبة
المسيليم لديه الكثير من الاخطاء وكذلك النجعي
من ناحيتي كنت اعرف كل هذا قبل بداية الموسم ولهذا وضعت سقف لطموحاتي
ولكن:
أعلل النفس بالآمال أرقبها******* ماأضيق العيش لولا فسحة الأمل
--------------------------------------------------------
ملاحظة : لايفوتني ان أوجه تحية لحسن الراهب فهو يستحق ماصرف عليه من فلوس اما البقية فلا
تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



وش الجديد اهداف تجي على امسيليم ماتجي بحارس مبتدئ نفس هدف السد القطري بالاسويه ينعاد من التون




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي ترجاوي will become famous soon enough



الهدف ليس بسبب الحارس




اما الهدف الثاني هدية من الحكم




أهلاوي ترجاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

صاحب العبدالله1 will become famous soon enough



,الله المسيليم قدم مستوى حلوو

لكن المدرب الله يهديه ليش طلع حسن الراهب؟؟؟؟




صاحب العبدالله1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



ياجماعة هنالك مراكز لاتقبل انصاف الحلول
وهي:
حراسة المرمى
وقلبي الدفاع

والمحور الدفاعي
ورأس الحربة
وأهمها حراسة المرمى
بدونها انسوا البطولات




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





هــل يـعـقـل أن يخـرج أريـسـون ويحـل بـديـلـه ريشـآنـي ..؟

هـل يعـقل ان يـلـعـب المـدرب بـ مهاجميـن اثنين في الدقيـقه 80 وقبل هـذآ واحد فقط .!

ركـلـة جـزآء غيـر صحيـحـه ابداً ولآكن اللقائات مع النصر طالما تعدونا على ركلات الجزاء

لا يـوجد لاعـب وآحـد أهـلاوي يـملك روح في هـذآ اللقـآء .. رآبـطة الأهـلي لمـ نسمـع لهـآ صـوت

تبـديـلات غيـر جيـدهـ ابدا ً وكـآن ينبغـي ان تـكون أورآق رآبـحـه للمـدرب .!

الـمبـآرهـ ليـسـت في ارضنـآ وفرطنـآ بـ 3 نقـآط في أيدينا من الدقيـقـه الأولى !

الحـرآسـه لـيس فيهـآ اي عيـب وشـوف الـ الكـرآت التي صدها المسيليمـ وكانت أهـداف محققه ثمـ أحكمـ .@

ما نقـول الا هـآرد لك يـآ الأهـلي مبـروك للنـصـر .. وان شاء الله معوضـه في مبـآرهـ الشبـآب


دمت بخيـر .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



اخي شاكر تحياتي لك
تصدق اني تذكرتك لما شفت هدف التون
لاحظ اخي ردود الجمهور الاهلاوي عليك وهو شيء متوقع الى الان مازالوا يدافعون عن الحراسه والدفاع
الاهلي جاب عشره مهاجمين مع ان مشكلته الحقيقيه في الحراسه والدفاع عندما طالبنا بحراس ضحكوا علينا
اقولها للمره المليون لاجديد نفس الحراسه ونفس الدفاع ولكن الشيء المختلف هو ان ضعف الدفاع والحراسه
انكشف بدري وكان خوفي ان يظهر في نهاية الدوري وقت الحصاد

ما اقول غير اني وضعت سقف لطموحاتي مثلك
عيبنا نحن الاهلاويين اننا دائم نبحث عن اعذار ومبررات ساذجه بدلا من الاعتراف بعيوبنا
لنا الله ولك الله يا اخ شاكر




ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفريد
اخي شاكر تحياتي لك
تصدق اني تذكرتك لما شفت هدف التون
لاحظ اخي ردود الجمهور الاهلاوي عليك وهو شيء متوقع الى الان مازالوا يدافعون عن الحراسه والدفاع
الاهلي جاب عشره مهاجمين مع ان مشكلته الحقيقيه في الحراسه والدفاع عندما طالبنا بحراس ضحكوا علينا
اقولها للمره المليون لاجديد نفس الحراسه ونفس الدفاع ولكن الشيء المختلف هو ان ضعف الدفاع والحراسه
انكشف بدري وكان خوفي ان يظهر في نهاية الدوري وقت الحصاد
ما اقول غير اني وضعت سقف لطموحاتي مثلك
عيبنا نحن الاهلاويين اننا دائم نبحث عن اعذار ومبررات ساذجه بدلا من الاعتراف بعيوبنا
لنا الله ولك الله يا اخ شاكر

-------------------------------------------------------
اخي أبو فريد لك خالص تحياتي وتقديري
نعم أخي انا طرحت موضوع الحراسة بدري ولكن قوبلت بهجوم عارم
وكنت أنت الوحيد عزائي بردودك وتعليقك وفكرك
وانا ااكتفيت بوجودك وردك
وأتذكر اني قلت وقتها موعدنا الدوري وليس الدوري ببعيد
تحياتي مرة اخرى




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



اخي شاكر
لو كان على الجمهور يهون لكن السؤال اين هم النقاد والاعلاميين الاهلاويين اين الاداره كل السنين والاهلي
يدفع ثمن اخطاء الحراسه من بعد المتر الله يسقي ايامه وكذلك اخطاء الدفاع
والغريبه ان بعض الاعضاء رد قائلا( المسيليم لايتحمل الهدف لان الشنيف قال ذلك يعني انتم تفهموا اكثر منه )

هذا الرد يلخص عقلية جماهير الاهلي ونقاده و................... .................... ......
على قول المثل ( الله ماشفناه بالعقل عرفناه ) فهم كرة القدم ليس حكرا على المحللين لنا عيون ولنا عقل
والدليل .................... ..... الو الو
اخي شاكر للأسف لا ارى ضوء في اخر النفق
ختاما
وليس يصح في الاذهان شيئا اذا ماحتاجت الشمس لدليل




ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحراسة مرة أخرى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر