العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 13 رمضان 1429 هـ ][

ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ... مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 09 - 2008, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 13 رمضان 1429 هـ ][ 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها




تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص الامبراطور الأخضر فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم



لتكونوا دوماً مع الامبراطور في قلب الحدث ..



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





بإنتظار حتى تصدر



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

أشاد باختيار كوتيف مساعداً له .. مالدينوف : اللاعبون استوعبوا منهجي التكتيكي


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



جدة - البلاد ..

عقد مدرب الفريق الكروي الاهلاوي ستويكو مالدينوف مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس كشف من خلاله عن استعدادات الفريق لانطلاقة دوري المحترفين وأبدى رضاه عما تم من عمل على الجانب الإعدادي للاعبي الفريق خلال الفترة الماضية ..وقال مالدينوف بأن اللاعبين استوعبوا منهجه التكتيكي والمعنويات عالية مؤكدا ثقته في إمكانات الفريق وفي قدرات اللاعبين، مشيرا الى أن اختياره لمساعده الجديد كوتيف أتى لتكملة عمل الجهاز الفني الذي يقوم طاقمه بالعمل بكل كفاءة وهو مدرب معروف عمل مع مالدينوف مساعدًا في نادي سيسكا صوفيا البلغاري ويتمتع بكفاءة عالية ..
وعن لقاء النصر ذكر مالدينوف أن النصر فريق جيد لديه لاعبون على مستوى عال وأن المباراة تجمع فريقين كبيرين وأضاف بأنه سيختار التشكيل المناسب متمنيًا التوفيق للأهلي ..
وعن اللاعبين الدوليين قال إنه يهمه جاهزيتهم في المقام الأول لاسيما في ظل إصابة منصور النجعي ومالك معاذ إضافة لإصابة محمد مسعد مع الفريق، مبديًا ثقته في المجموعة التي تمثل الفريق وهي المجموعة التي أنهت استعداداتها بثقة وتركيز وقال إنه يفكر حاليًا في مباراة النصر وسيعمل لكل مباراة على حدة ..
وكانت إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع كوتيف " بلغاري " ليكون مساعدًا لمدرب الفريق الكروي الأول ستويكو مالدينوف ولينضم للجهاز الفني وتتمثل مهام كوتيف في أنه مساعد تحليلي ويقوم بقراءة الأوراق الفنية للفرق الأخرى ومشاهدة المباريات ودراسة
الأوضاع التكتيكية للخصوم وتدريب اللاعبين على ملعب النادي حال سفر الفريق لأداء مبارياته وهي خطوة متقدمة تعكس اهتمام الإدارة والجهاز الفني بتنظيم العمل الفني ..
من جهة اخرى يغادر الفريق الاهلاوي مساء اليوم السبت بعد التمرين المسائي الى الرياض لملاقاة الفريق النصراوي غدا الاحد ويرأس البعثة رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وكان الفريق قد استأنف تمارينه مساء امس وشهد التمرين مشاركة اللاعبين الدوليين مالك معاذ ووليد عبدربه ولم تتأكد مشاركتهما في لقاء النصر غداً .






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


امتدح النصر ورفض تأكيد استعانته بمعاذ وعبد ربه ملادينوف يؤكد تفهم لاعبي
الأهلي لأساليبه التكتيكية


جدة: علي معيض


أبدى مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، البلغاري ملادينوف رضاه عن الفترة التدريبية الماضية له مع الفريق. مبيناً سعادته بتقبل اللاعبين لكل الأساليب التدريبية التي كان يهدف لتطبيقها في المباريات.
وأكد أنه وصل إلى التشكيل الأساسي لمباراة النصر إلا أنه أبدى تذمراً من الإصابات العدة التي داهمت الفريق، وقال لا شك أنني كمدرب حديث على الدوري السعودي كنت أحتاج لوقت أطول للتعرف على الفرق ولكن نحن الآن أمام الأمر الواقع، ولا بد من مواجهته.
مؤكداً أنه يعرف فريق النصر الذي يملك لاعبين جيدين، وقال "أحترم النصر كبقية الفرق السعودية، ولم أقرر بعد ما إذا كنت سأستعين باللاعب وليد عبد ربه ومالك معاذ العائدين من المنتخب الوطني".
موضحاً أنه لا يعد بالبطولات لكنه يعد بالعمل الجاد والإخلاص فيه.
وأعلن ملادينوف في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس عن اسم مساعده الذي تعاقدت معه الإدارة وهو البلغاري كوتيف والذي ستقتصر مهامه على تحليل المباريات وقراءة الفريق الخصم ومشاهدة المباريات وكذلك دراسة الفرق المنافسة وتقديم تقرير عنها بعد مشاهدته مبارياتها، بالإضافة إلى الإشراف على تدريب اللاعبين الذين لا يقع عليهم الاختيار للعب المباريات خارج جدة.



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

لا توجد بها اخبار اهلاويه


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الحارثي يقود الهجوم أمام الأهلي واحتراف الشهراني بيد (الرباعية)


تأكدت مشاركة النجم سعد الحارثي يوم غد الأحد في لقاء فريقه النصر مع الأهلى في أول لقاءاتهما بدوري المحترفين على أرض استاد الملك فهد الدولي وتصدر الحارثي قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر المباراة بجانب محمد الشهراني الذي من المحتمل أن يكون ورقة رابحة يزج بها المدرب (رادان) حسب ظروف المباراة وعلى حساب (رزاق) أو الحارثي.. وأظهر جميع العائدين من صفوف المنتخب جاهزيتهم بما فيهم أحمد البحري وماجد هزازي وكميل الوباري للمشاركة في مباراة الأهلي وينتظر أن يعود محمد الخوجلي بعد شفائه من الإصابة..
وركز (رادان) أمس على الجوانب التكتيكية ولوحظ اعتماده على النواحي الدفاعية واللعب بأسلوب متوازن عند الاستحواذ على الكرة . وشدد (رادان) على أهمية التركيز والبعد عن الوقوع في الأخطاء خاصة في المناطق الخلفية لما يمتلكه الخصم (الأهلي) من خط هجوم قوي بقيادة مالك معاذ.. وحفزت إدارة النصر اللاعبين بمضاعفة مكافأة الفوز في حالة تجاوز الأهلي في خطوة تهدف إلى الرفع من معنويات الفريق.. وحظي مران الأمس بحضور إداري كبير حرص على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني للاطمئنان على إعداد الفريق الذي سيخوض أولى مبارياته غداً أمام الأهلي.
بقية الخبر لا يمس الأهلي بصله


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الرياضية تنقل مواجهة النصر والأهلي


تنقل القناة الرياضية السعودية مساء اليوم مباراة فريقي النصر والأهلي من استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار الجولة الأولى من الدوري الممتاز..

ويسبق المباراة برنامج ما قبل المباراة ويعقبه الأستديو التحليلي الذي يقدمه خالد السعيد بجانب محللي القناة يوسف خميس وجاسم الحربي.




تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

مؤتمر صحفي لشرح تعديلاات لائحة الاحتراف


الرياض: واس

يعقد المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر مؤتمراً صحفياً عند الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وسيتم خلال المؤتمر شرح التعديلات التي طرأت على لائحة الاحتراف التي اعتمدها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وفق لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة وذلك بحضور جميع ممثلي وسائل الإعلام.
وقد قامت لجنة الاحتراف بتوزيع اللائحة الجديدة على الأندية ووسائل الإعلام المختلفة والجهات ذات العلاقة .




الاهلي يخسر خدمات النجعي ويخطط لإطلاق فضائية

جدة – محمد حزوب

خسر الفريق الاهلاوي خدمات اللاعب منصور النجعي بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخراً مع المنتخب السعودي في الكتف وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي يلزمه الراحة ومن ثم العلاج الطبيعي.
وفي جانب اخر عقد رئيس النادي الاهلي عبدالعزيز العنقري مساء الخميس اجتماعًا بمقر النادي بمنتج الكرة السعودية في قنوات art مع وليد الفراج ومدير البرامج الرياضية غانم القحطاني بحضور مدير المركز الإعلامي محمد الشيخي..وقد استمع الفراج والقحطاني لمرئيات النادي الاهلي المطروحة التي تعززمن توثيق التعاون بين النادي الاهلي وبين art وما تقدمه قنوات art للمشتركين بشكل عام وجماهيرالنادي الاهلي بشكل خاص.
وتشير التوقعات ان النادي الاهلي يرتب مع قناة art من اجل انشاء قناة فضائية تغطي جميع الالعاب وتكون فريدة من نوعها من حيث شعبية النادي الاهلي الكبيرة في المملكة اضافة الى النادي الاهلي النادي الوحيد الذي ينافس في البطولات على جميع الالعاب في المملكة من كرة القدم والطائرة واليد والتنس والسله والعاب القوى فدخول قناة للنادي الاهلي ستكون مربحة كثير نظراً لشعبية الاهلي الكبيرة .



قال إنه جاهز لملاقاة النصر
مدرب الأهلي لايعرف شيئاً عن مالك معاذ


جدة:محمد حزوب

أكد مالدينوف مدرب فريق النادي الأهلي لكرة القدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس في قاعة المؤتمرات بالنادي الاهلي بحضور كل من رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وامين الصندوق علاء عبدربه ومدير المركز الاعلامي محمد الشيخي تنفيذ البرنامج كما خطط له من قبل وقال لقد طبق اللاعبون كل ماطلب منهم ولكن حدثت بعض الامور المفاجئة منها اصابة غير متوقعة لمحمد مسعد والنجعي الآن مع المنتخب وقال مالدينوف انه سيدخل المباريات كمدرب حديث العهد بالدوري السعودي اضافة الى انه يحتاج الى الوقت لمعرفة كل اللاعبين مشيراً إلى انه يعرف فريق النصر وشاهده في البطولة الخليجية واكد انه ذو مستوى عالٍ، وحول مدى معرفته بنجم الأهلي مالك معاذ وزملائه لاعبي المنتخب قال لم اشاهدهم من قبل وسنحدد مدى جاهزيتهم من خلال التدريب وعن مدى جاهزية الفريق قال مالدينوف ان استعدادنا مثل الفرق والاهلي من الفرق الكبيرة وجاهز لاي فريق واي فريق يلعب مع الفرق سواء كانت كبيرة او اقل من ذلك.
وقال ان اختياره للمساعد الجديد اتى لتكملة عمل الجهاز الفني الذي يقوم طاقمه بالعمل بكل كفاءة وهو مدرب معروف عمل مع ملادينوف مساعدا في نادي سيسكا صوفيا البلغاري ويتمتع بكفاءة عالية واكد عن لقاء النصر أنه سيختار التشكيل المناسب لخوض اللقاء.
من جهته أوضح رئيس النادي عبدالعزيز العنقري عقب المؤتمر الصحفي ان مباراة النصر مهمة مثل أي مباراة اخرى وكماهو في دوري النقاط الحصول على النقاط هو الهدف سواء من النصر او غيره ولكن كونها اول مباراة امام النصر سنعمل على تحقيق الفوز والفريق جاهز من كافة النواحي الفنية والمعنوية رغم حدوث بعض الاصابات في الفريق إلا أن البديل جاهز ونحن نخوض دوري طويل ونحتاج الى تجهيز عدد كبير من اللاعبين تحسبا لظروف الدوري والتي تشهد حدوث اصابات او ايقافات او غيره ونحن سنلعب في الدوري (22) مباراة ومن الصعب جدا ان تلعب هذه المباريات والفريق مكتمل ولدينا أكثر من لاعب في مراكز الفريق ونحن كلنا ثقة في لاعبي الفريق الاهلاوي.
إلى ذلك تعاقدت ادارة النادي الاهلي مع كوتيف (بلغاري) ليكون مساعداً لمدرب الفريق الكروي الاول ستويكو ملادينوف وتتمثل مهام كوتيف في انه مساعد تحليلي ويقوم بقراءة الاوراق الفنية للفرق الاخرى ومشاهدة المباريات ودراسة الاوضاع التكتيكية للخصوم وتدريب اللاعبين على ملعب النادي حال سفر الفريق لاداء مبارياته وهي خطوة متقدمة تعكس اهتمام الادارة والجهاز الفني بتنظيم العمل الفني.
على ذات الصعيد يغادر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم في الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم إلى الرياض بعد ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الثامنة والنصف وسيقود البعثة الأستاذ عبدالعزيز العنقري رئيس النادي وكان الفريق قد ادى تدريباته مساء امس على ملعبه واشتملت على تقسيم الفريق إلى مجموعتين مجموعة أدت تدريباته في العاشرة مساء إلى الساعة الحادية عشرة والمجموعة الثانية ادت تدريباتها في الحادية عشرة مساء الى الساعة الثانية عشرة وقد ركز مالدينوف من خلال المجموعتين على تطبيق عدد من النواحي التكتيكية ولم يكشف مدرب الفريق عن التشكيلة التي سيدخل بها لقاء الفريق امام النصر وكان اللاعبان مالك معاذ ووليد عبدربه شاركا زملائهما اللاعبين في التدريبات وابديا استعدادهما للمشاركة مع زملائهما اللاعبين في اللقاءات القادمة متى ما رأى مدرب الفريق جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق.





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

مدرب الأهلي: لا أعرف إلا النصر في السعودية



خالد دغريري من جدة - - 13/09/1429هـ
أكد البلغاري ملادينوف مدرب فريق الأهلي الكروي خلال مؤتمر صحافي البارحة, أن فريقة جاهز للدوري الممتاز وقال "طبقنا البرنامج الذي أعددناه مسبقا لهذه المسابقة بشكل سليم وجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية تعاونت مع بعضها البعض, وننتظر النتائج الإيجابية".
وأضاف "تأثرنا بغياب عدد من اللاعبين سواء كانوا في قائمة المنتخب السعودي أو بداعي الإصابة كم كنا بحاجة لخدماتهم معنا, إلا أن البديل متوافر لدينا وجاهز للمشاركة", وتابع "أنا متفائل جدا بلاعبي الفريق الذين أبدوا روحا عالية في التدريبات, ولمست إصرارهم وعزيمتهم لتقديم مستوى جيد في المباريات وهذا ما أتمناه منهم".
وأشار البلغاري ملادينوف إلى أنه يملك معلومات عن فريق النصر الذي سيلاقيه غدا, وقال "تابعت النصر في التصفيات الأولية لـ (خليجي 24) للأندية ودونت العديد من الملاحظات الذي سأستفيد منها كثيرا, إلا أنني لا أملك أي معلومة عن بقية الفرق المشاركة معنا في الدوري".
وأضاف "أنا أركز جل تفكيري في النصر كون لقائنا الأول معه, وسأفكر في بقية الفرق قبل لقاءاتها وسأتعرف عليها كثيرا مع انطلاق المباريات".
وزاد "وضعت التشكيلة النهائية التي سأزج بها في لقاء النصر, وأعطيتهم كافة التعليمات التي آمل أن ينفذوها".
من جهة أخرى, تعاقدت إدارة النادي الأهلي أخيرا مع البلغاري كويتيف ليعمل مساعدا فنيا لمواطنه ملادينوف, وينتظر وصوله خلال الأيام القليلة المقبلة.
وسيقوم كويتيف بمهمة تحليل وقراءة الفرق التي سيقابلها الأهلي وتدوين الملاحظات ومعرفة مكامن القوة والخصم ليقدمها إلى مواطنه ملادينوف.
وفي شأن أهلاوي آخر, تعذر سفر الثنائي حمود عباس ومحمد مسعد إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية بسبب عدم حصولهم على التأشيرات التي تخولهم الدخول إلى الأراضي الألمانية, وينتظر مغادرتهم فور الحصول على تلك التأشيرات.






بالتوفيق للأهلي الغالي

وأعذرونا إذا في قصور

ولكم خالص الشكر والتقدير





اسير القلعه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 13 رمضان 1429 هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر