العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البــدايــة مهــمــة .. ؟

سباق طويل وشاق سيبتدي .. صاحب المركز الأول فقط سينتصر .. ماذا عن البقية ..؟؟ جماهيرهم ستلومهم .. لماذا فرطتم في السبق ..؟؟ البداية جدا مهمة ..! لنا في نادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 09 - 2008, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاصم 07
 

عاصم 07 will become famous soon enough

البــدايــة مهــمــة .. ؟ 


سباق طويل وشاق سيبتدي ..

صاحب المركز الأول فقط سينتصر ..

ماذا عن البقية ..؟؟

جماهيرهم ستلومهم .. لماذا فرطتم في السبق ..؟؟

البداية جدا مهمة ..!

لنا في نادي الشباب حكمة ..

بدأ بداية هزيلة جدا في دوري العام الماضي ..




ولما بدأ الدور الثاني من الدوري ..

اختلف تماما ..

كان من أشرس الفرق ..

انتصر على الاتحاد الذي لم يسبق لأحد أن انتصر عليه ..

وأحرج الهلال بطل الدوري ..

وكاد أن ينتصر عليه ..

لكن صافرة ظالمة منعته من ذلك ..

ورغم هذه الانتفاضة .. إلا أنها لم تجد نفعا

لأنه فرط في البداية في نقاط سهلة من أمام فرق ليست بمستوى الشباب .. كالطائي والوطني وغيرررهم



:.. المغزى من ذلك كله ..:


أن البداية جدا مهمة ..

عدم التفريط في النقاط السهلة سيسبب لنا الكثيير من المتاعب وسيجلب لنا الكثيير من المصاعب ..

وكما يقول المثل :.. ..:


وبالتوفيـــق للجميـــع




عاصم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 09 - 2008, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



البداية مهمة خاصة إذا كانت مباراة جماهيرية .. و المنافس فريق كبير كالنصر مثلاً..

فهي تكون ذات أهمية كبيرة لأنها تعطينا دفعة معنوية كبيرة للتقدم بقوة في الدوري ..


وهذا مانرجوه لأهلينا ..

أخوي عاصم لك مني كل الشكر و التقدير على هذا الموضوع الرائع .

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



عاصم 07

يعطيك العافية


نعم بالتأكيد البداية مهمه .. فوز و 3 نقاط هامة .. تأتي من أمام فريق كبير و على أرضه .. بلا شك ستكون دافع معنوي كبير للاعبين و للفريق ككل و الجمهور .. و كل التوفيق نتمناه للأهلي و ان شاء الله تتحقق أمانينا .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافيه

بداية الدوري مهمة جداً , واهمها الثلاث نقاط , لكي تعطي الفريق دفعة معنوية قوية للمباراة الاصعب امام الشباب

كل التوفيق للفريق الاهلاوي أمام النصر لكي يظفر بالنقاط الثلاث والمستوى المطمئن في بداية دوري المحترفين السعودي









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاصم 07
 

عاصم 07 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشعيب المباركي
البداية مهمة خاصة إذا كانت مباراة جماهيرية .. و المنافس فريق كبير كالنصر مثلاً..

فهي تكون ذات أهمية كبيرة لأنها تعطينا دفعة معنوية كبيرة للتقدم بقوة في الدوري ..

وهذا مانرجوه لأهلينا ..

أخوي عاصم لك مني كل الشكر و التقدير على هذا الموضوع الرائع .

بوشعيب المباركي

هذا اللي أقصده يا بو شعيب

والعفو هذا واجبي




عاصم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاصم 07
 

عاصم 07 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
عاصم 07

يعطيك العافية

نعم بالتأكيد البداية مهمه .. فوز و 3 نقاط هامة .. تأتي من أمام فريق كبير و على أرضه .. بلا شك ستكون دافع معنوي كبير للاعبين و للفريق ككل و الجمهور .. و كل التوفيق نتمناه للأهلي و ان شاء الله تتحقق أمانينا .


لي الشرف أن ترد على موضوعي يا أستاذ عمر

والبداية داااائما هي الأهم لأنها تعطي دفعة معنوية كبيرة

والانتصار كما تعلم يجلب انتصار وهكذا




عاصم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 41 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاصم 07
 

عاصم 07 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصلاني
يعطيك العافيه

بداية الدوري مهمة جداً , واهمها الثلاث نقاط , لكي تعطي الفريق دفعة معنوية قوية للمباراة الاصعب امام الشباب

كل التوفيق للفريق الاهلاوي أمام النصر لكي يظفر بالنقاط الثلاث والمستوى المطمئن في بداية دوري المحترفين السعودي

كلامك سليييم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية يالعصلاني




عاصم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي بالوراثه will become famous soon enough



كلام سليم وان شاء الله البدايه تكون كما نحب




اهلاوي بالوراثه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



مشكور اخوي عاصم وكلامك سليم 100% وباذن الله الفوز في بداية المشوار

واللي ما ياكل بيده مايشبع







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
يسعدكـ ربي أخونا عاصم ..

نقول بإذن الله تعالى إن أهلينا هالموسم جاهز تماماً ..


وإن شاء الله من أول لقاء لنا أمام النصر .. إلى آخر لقاء يكون حليفنا الفوز ..

وبتوفيق الله عز وجل .. الدوري ماهو بعيد ..



دعواتكم للإمبراطور الأهلاوي بالتوفيق ..







دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البــدايــة مهــمــة .. ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر