العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لنكن إحترافيين مع دوري المحترفين ...!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم وهاهو ينطلقي دورينا دوري المحترفين وهانحن نعلنها من هاهنا بأنه يجب أن نكون إحترافيين مع دوري المحترفين إحترافيين في التنظيم إحترافيين مع بعضنا إحترافيين مع الخصم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2008, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي لنكن إحترافيين مع دوري المحترفين ...!!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم
وهاهو ينطلقي دورينا دوري المحترفين
وهانحن نعلنها من هاهنا بأنه يجب
أن نكون إحترافيين مع دوري المحترفين
إحترافيين في التنظيم
إحترافيين مع بعضنا
إحترافيين مع الخصم
إحترافيين مع من حولنا
من منظمين ومن رجال أمن .
إحترافيين مع حكام المباراة

ولابد أن نكون أكثر إحترافية في تشجيعنا لفريقنا
دون المساس بالآخرين لا بالقول ولا بالفعل .

وأهم هذه الإحترافية أن نكون سنداً بعد الله للاعبينا
فرنفع من معنوياتهم ونبتعد عن أساليب السب والشتم
فاللاعب إنسان له كرامته وله مشاعره وأحاسيسه
الجمهور لا يكون مشجع بمعنا الكلمة إلا إذا كان تأثيره



إيجابي لفريقه برفع معنويات الفريق والقائمين عليه
والجمهور لا يكون مساند لفريقه إلا إذا كان فاعلاً أو فعالاً
فالجمهور على عدة أصناف أو فئات منها:

1 ـ الجمهور المتفرج يكتفي بالمشاهدة حتى لو كان في المدرجات
فهذا لا فرق بينه وبين من هو يناظر من خلال شاشة التلفاز .

2 ـ جمهور عكسي مهمته التجريح في اللاعبين أو المدرب أو مسؤولي فريقه
فلا تسمع منه إلا الشتم أو السباب فهذا ياليته غاب .

3 ـ الجمهور الحقيقي (( المشجع المؤثر إيجابياً )) يعرف ماذا يقول ومتى ..!!
أثناء الفريق متعادل أو فائز أو خسران فلكل حالة يجب
أن يتغير الأسلوب مثلما يصنع صانع اللعب في الملعب
بتغيير رتم اللعب حسب نتيجة المباراة .. فلكل مقام مقال .

فلنكن إحترافيين مع دوري المحترفين .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 09 - 2008, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



فلنكن إحترافيين مع دوري المحترفين .
بصراحه نادينا بالعنقرى اختصر علينا كثير من مما ذكرت
بتغييرات وتجديد فى كل شى
وهنا بقى دورنا احنا الجمهور
وان شاءالله كل ماذكرته ينفذ حرفيا وخاصة بان الاهلى راقى






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



فلنكن إحترافيين مع دوري المحترفين .

بصراحه نادينا بالعنقرى اختصر علينا كثير من مما ذكرت
بتغييرات وتجديد فى كل شى
وهنا بقى دورنا احنا الجمهور
وان شاءالله كل ماذكرته ينفذ حرفيا وخاصة بان الاهلى راقى





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية التلعاوي
 

التلعاوي will become famous soon enough



صراحة ابداع وطرح رائع

أتمنى التوفيق للأهلي في دوري المحترفين




التلعاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



متفائل جدًا بمستقبل الاحتراف في نادينا العملاق لأنه وبصدق وبدون مجاملة يكفي أن الجمهور في نادينا الراقي محترف ومنهم سيدنا رياضي 2000 الذي يجدد بين فترة وأخرى صورة الرياضي المشرف في بلادنا الغالية، وإدارة نادينا الحمد لله نموذجية وستضع الخطوة تلو الخطوة ليكون نادينا في قمة احترافيته جملة وتفصيلا .
لكننا سنعاني بعض الشئ من تعامل بعض الشباب المتعطشن للبطولات في ضبط انفعالاتهم وحرصهم على أن يكون عشقنا دائمًا في المقدمةولكن كما يقول المثل أكل اللوز حبة حبة ولو حصد الفريق البطولة تلو البطولة استطاعت إدارة النادي ولاعبي الفريق في رفع ثقة الجماهير في الفريق وبالتالي التحكم في انفعالاتهم .

بصدق السنة هذي متفائل بمستقبل مشرق للفريق ( يمكن علشان قرأت لرياضي 2000 ) الله يوفقه





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



رياضي 200

اقتقدناك وافتقدنا طرحك المميز
وقلمك الجرئ

لنكن إحترافيين مع دوري المحترفين ...!!!!

طله رائعة وغاية في الإبداع منك

كل التوفيق نتمناه لأهلينا الغالي
اللي له الرياده والأولويات ونتمنى
ان تتبلور في دوري المحترفين


يعطيك العافية










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



العزيز .. أبو سلطان

كل عام و انت بخير و أسعد الله أوقاتك

بلا شك انك من أكثر مشجعي الأهلي احترافية و لذلك فإن توجيهاتك لها صدى و معنى

كيف لا و انت الرقم الثابت في الركض خلف ( أهلينا) و تشجيعك للشعار أين و كيف ما كان !!

لك و لتوأمك ( ابي اسامة ) كل الحب و التقدير




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



آهـ 00 لي
سلمان46
التلعاوي
أشكركم على مروركم وتواصلكم .


شبل الأهلي
(( أنت الآن أسد ))
بارك الله فيك .. إسم له أكثر من ست سنوات
مع التواصل ... من خلال الإمبراطور .

نسايم شرق

جعلك ما تفقدين غالي
نحن معكم ومع الأهلي قلباً وقالباً
إن غبنا بالجسد فالروح موجودة ..

الدكتووووووووووور
كل عام وأنت بخير والله يسعدك
سعدت كثيراً بتواجدك
وعدت بالذاكرة إلى الوراء
أيام الشعر والشعراء
أيام لعلنا نعيدها ونحن بصحة وعافية
إن شاء الله .. فالأهلي عالم جميل .
وأحب أقول لك : ما حبيت إلا من حبك .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



توجهات جد مفيده اتمنى الاستفاده منها وتطبيقها في دوري المحترفين




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2008, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



صراحة ابداع وطرح رائع
أتمنى التوفيق للأهلي في دوري المحترفين








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لنكن إحترافيين مع دوري المحترفين ...!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر