العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادخل لتعرف الفرق بين الشعارين بكل امانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو ما رأيته من بعض جماهير النادي الاهلي التي ابدت امتعاضها من ادارة نادينا بعد ما شاهدت شعار الجار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2008, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي ادخل لتعرف الفرق بين الشعارين بكل امانه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو ما رأيته من بعض جماهير النادي الاهلي

التي ابدت امتعاضها من ادارة نادينا بعد ما شاهدت شعار الجار ..

جمهورنا الغالي كما تعلمون لا يجوز ان يُلبس لباس وعليه صورة ذوات الأرواح

واليكم هذه الفتوى

/
\
/

ما حكم لبس الثياب التي فيها صور ؟

الحمد لله
لا يجوز للإنسان أن يلبس ثياباً فيها صورة حيوان أو إنسان ولا يجوز أيضاً أن يلبس غترة أو شماغاً أو ما أشبه ذلك وفيه صورة إنسان أو حيوان وذلك لأن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ثبت عنه أنه قال : ( إن الملائكة لا تدخل بيتاً فيه صورة ) ولهذا لا نرى لأحد أن يقتني الصور للذكرى كما يقولون وأن من عنده صوراً للذكرى فإن الواجب عليه أن يتلفها سواء كان قد وضعها على الجدار أو وضعها في ألبوم أو في غير ذلك لأن بقاءها يقتضي حرمان أهل البيت من دخول الملائكة بيتهم وهذا الحديث الذي أشرت إليه قد صح عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، والله أعلم .




من فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين لمجلة الدعوة العدد 1765 / 54
/
\
/

نعود لشعار نادينا فوالله لو لم يوجد به سوى السيفين والنخلة لكفانا فخراً

فالسيفين رمز للقوة والهيبه والنخلة رمز للعطاء

منقول






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2008, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



سلمت يمناك لا عدمناك، وهو رد واضح وصريح لمن أذاب عقله جمال الألوان الزاهية في شعار الجار ولو لم يكن في شعارنا سوى السيفين والنخلة لكفانا،، وشعارهم على فكرة مقلد من شعار لشركة سيارات عالمية





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



صباح الليل وحيد ، كيفك

حنا ما نطلب وضع صورة أو معجبين بالبس حق الإتحاد. أبداً


لكن شكل الشعار مرتب ومتناسق حتى لو حطو أي شي بدل البس حقهم. أما شعارنا بصراحة كأن إلي سواه سواه وهو مستعجل.

مافيه جمالية ولاااااااااااااااااا اشي



لكن مو مشكله هو في الأخير مجرد شعار لايسمن ولايغني من جوع



سلملم





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



بالعكس انا لما شفت شعار الاتشاد

اعجبني شعار الاهلي واصلا من اول ماكان عاجبني بس الحين عجبني







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



يعطيك العافية حبيبي واحنا نتكلم على جمال التصميم فقط لا غير
تصميم شعار الجار كلاسيكي وجذاب عكس شعارنا ...

يعني تخيل شعار الاتحاد بس بالون الاخضر والابيض الكحلي اش بيكون





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه أخوي وحيد ... ومهما عملوا من شعارات وحاولوا يطوّروا ناديهم سيظل أسود كما هو شعارهم

وبعدين ياجماعة الخير المثل يقول :




الحلو حلو لو صحي من النوم (( الأهلي )) , والوحش وحش لو غسّل وجهه كل يوم (( الإتهاد ))





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



يعطيك العافية حبيبي واحنا نتكلم على جمال التصميم فقط لا غير
تصميم شعار الجار كلاسيكي وجذاب عكس شعارنا ...


يعني تخيل شعار الاتحاد بس بالون الاخضر والابيض الكحلي اش بيكون





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

عاشق الأهلي2008 will become famous soon enough



ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا , ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا , ربنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به , واعف عنا واغفر لنا وارحمنا , أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين




عاشق الأهلي2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



الصراحه بدون تعصب شعار الجار جميل بكل ماتحمله الكلمه من معنى وبلاش تعصب


لكن هذا ما يهمنا .........

اهم شيء دق الخشوم في الملعب ......




Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



وحيد يعطيك العافية والله يستر عليك




اي والله ريحنا من اللي يقلون شعار الاتحاد افضل ياخي صحيح انا متعصب لاكن ورب الكعبة عمري في حياتى ما اقارن شي اتحادي بشي اهلاوي ( متعصب متعصب بس المهم انى اهلاوي ومو الشعار اللي يخليني احش في النادي اللي احبه )




رساله للجماهير اللي مو عاجبها شعار الاهلي


اله يرحم ابوكم الحين مو وقته هالكلام خلاص شعار وجاء وبعدين مو شعار نادى رسمي شعار كرة قدم خلاص ريحونا من الكلام اللي ماله داعي وخلونا نشوف الشي الايجابي لنادينا




تحياتي واسف على الانفعال




التعديل الأخير تم بواسطة Life Of The Soul ; 09 - 09 - 2008 الساعة 16 : 05 PM. سبب آخر: في السرعة الندامه وفي التآني السلامه

دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادخل لتعرف الفرق بين الشعارين بكل امانه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر