العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار ابو عمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maath مؤكداً أن مسؤوليته الأولى تشريف الوطن حسين عبد الغنى لــ(النادي)لدي ما هو أهم من الحديث عن الاتحاد والهلال محمد عامر يمثل حسين عبدالغني قائد فريق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2008, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فايز النهاري
 

فايز النهاري will become famous soon enough

افتراضي حوار ابو عمر 


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maath
مؤكداً أن مسؤوليته الأولى تشريف الوطن
حسين عبد الغنى لــ(النادي)لدي ما هو أهم من الحديث عن الاتحاد والهلال



محمد عامر
يمثل حسين عبدالغني قائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق والمحترف بصفوف نيوشاتيل السويسري حالياً، حالة خاصة من النجاح ونجما استثنائيا بين نجوم الكرة السعودية في حضوره وغيابه، فـ(الفتي الذهبي) للكرة السعودية، تألق في المستطيل الأخضر بشكل كبير وقاد المنتخب السعودي وفريقه إلى العديد من البطولات والانجازات، وكان شريكاً في العديد من الأحداث السلبية في البطولات المحلية والعربية، ورغم ذلك بقي اللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه فنياً وجماهيرياً. استثنائية أبو عمر لم تقف عند هذا الحد بل وصلت به ليكون حالياً المحترف السعودي الوحيد خارج المملكة وصاحب أطول عقد احترافي بين عقود الاحتراف الخارجي لنجوم الكرة السعودية، فعلى المستوى الشخصي واصل هذا النجم نجاحاته فنقل تميزه من عالم الكرة إلى عالم الاستثمار بعد أن جعلته استثماراته الناجحة في صدارة أثرى اللاعبين السعوديين.
آخر نجاحات حسين عبد الغني تمثلت في عودته لصفوف المنتخب بعد عامين من الغياب، كتأكيد على أهمية تواجده مع الصقور الخضر ونجاح تجربته الخارجية. (النادي) توقفت في محطات النجاح التي يعيشها اللاعب (المليونير) ورجل الأعمال الذي تقمص في بعض الأوقات دور عضو الشرف من البدايات وحتى اللحظة، وتركت له الحديث عن انضمامه للمنتخب مؤخراً وعن تجربته السويسرية وما أشاع عنها البعض من أنها (كوبري) ستصل به للهلال أو الاتحاد. لا الهلال ولا الاتحاد

,, في بداية حديثه الخاص لـ(النادي) علق حسين عبدالغني على قرار استدعائه للمنتخب قائلاً ,,
لا اخفي مدى سعادتي بالخبر الذي تلقيته وعلى الرغم من أن خبر استدعائي للمنتخب لم يكن جديدا لأني قد مثلت المنتخب السعودي لسنوات طويلة، لكن شعوري هذه المرة مختلف كون هذا الاختيار وفي هذا التوقيت أنصفني، وأكد للجميع بأنني لازالت قادرا على العطاء وعلى خدمة منتخب بلدي الذي يظل دائماً وأبداً الأهم، وأقدم شكري الجزيل للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ولمدرب المنتخب ناصر الجوهر على الثقة التي منحوني إياها. وأكد أبو عمر أن الأخضر مقبل على فترة هامة تتطلب تضافر جهود كافة اللاعبين والأجهزة العاملة حتى يجدد حضوره العالمي للمرة الخامسة على التوالي، معتبرا أن تشكيلة المنتخب الحالية تمثل جيلا جديدا قادرا على تسجيل بصمة مونديالية تسجل لصالح الوطن.




,, وحول ما ذكر عن أنه سيعود بعد احترافه لغير ناديه قال ,,
احترم كل الأندية السعودية بما فيها الاتحاد والهلال، ولكنني الآن منشغل في تجربتي الجديدة ولا أود أن أتوقف أمام العناوين المثيرة التي تؤخرني ولا تقدمني وسبق وان قلت واكرر من جديد لن ألعب لأي ناد سعودي سوى الأهلي، وعلاقتي بالأهلي لا ترتبط بعقود كون المسألة أكبر من الورق لاني كنت وسأظل أهلاوياً.

,, وعن تجربته الاحترافية قال ,,
حينما وافقت على الاحتراف مع نادي نيوشاتيل السويسري لم اهتم بالتفاصيل المالية بقدر ما ركزت على أمنية باتت واقعا أعيشه في سويسرا، وهي مرحلة انتقالية جديدة في مسيرتي الرياضية واتوق بشدة للبروز مع فريقي الجديد كون طموحي لا يتوقف عند الاحتراف مع نيوشاتيل بقدر ما ابحث عن ذاتي مع هذا الفريق حتى أؤكد للجميع ان التعاقد معي لم يكن وليد صدفة. وأضاف: اشعر أني لا امثل نفسي بقدر ما امثل اللاعب السعودي وقبل ذلك المواطن السعودي واشعر ان المسؤولية كبيرة على عاتقي فالموضوع اكبر من مسألة انتقال لناد آخر ويتوجب على أي لاعب مثلي ان يبعد هذه الضغوطات ويركز في كيفية تشريف وطنه قبل التطرق لأي مسائل أخرى. صلاتي وصيامي خطوط حمراء يدركها مسؤولو نيوشاتيل

,, وعن برنامجه مع حلول شهر رمضان المبارك وهو محترف في نيوشاتيل السويسري قال ,,
نسقت مع الاجهزة الادارية والفنية في وقت سابق على ضرورة احترام الكثير من الجوانب سواء المرتبطة بالتغذية وبالشعائر الدينية كالصلاة والصوم ولمست تفهم واحترام غالبية الأجهزة لهذه الشعائر على ان لا يشملني أي برنامج قد يعوقني عن الصلاة والصيام وحتى إن حدث طارئ فإني لن ارضخ لأي تعليمات تحاول اجباري على ترك هذه الثوابت الدينية.

,, تواصل دائم ,,
لم تنقطع علاقة حسين عبدالغني بلاعبي الأهلي وجماهيره حيث يتواصل مع نجوم الفريق وجماهيره عبر موقعه الالكتروني أو من خلال اتصالات دائمة مع لاعبي الفريق الاول والتي كان آخرها تهنئة اللاعبين بالتأهل لدور الأربعة في مسابقة أبطال الخليج.

,, بدايات النجومية ,,
بدأ حسين عبدالغني مشواره مع المستديرة منذ ما يقارب الـ15 عاما استهلها مع براعم النادي الأهلي تحت إشراف المدرب الوطني واللاعب السابق أمين دابو الذي كان مديرا لمدرسة براعم النادي الأهلي وتدرج عبدالغني الذي بدأ مسيرته كلاعب مهاجم من فريق الأشبال مرورا للشباب حتى وضع قدميه في الفريق الأول عام 1416. واستطاع اللاعب أن يثبت أقدامه مع الفريق الأول - الذي ودعه في العام الماضي- في فترة كانت خطوط الأهلي تعج باللاعبين الدوليين البارزين كالأنيق خالد مسعد وحمزة صالح وخالد قهوجي ومحمد شلية وعبدالله سليمان.

,, توهج نجم عبدالغني ,,
بعد ذلك على الصعيد الدولي مع الفئات السنية فقد تدرج من منتخب الناشئين إلى الشباب إلى الأولمبي ومن ثم إلى المنتخب الأول، وقد لامس اللاعب الأعسر بريق الأضواء والشهرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد أتلانتا وتحديدا في المباراة الفاصلة التي جمعت المنتخب السعودي ونظيره العراقي والتي شهدت تسجيله أحد أهم الأهداف في تاريخ المشاركات السعودية الاولمبية وهو الهدف الذهبي الذي أهل المنتخب السعودي إلى الأولمبياد وأطلق عليه النقاد بعد ذلك لقب (الفتى الذهبي) الذي لازال يطلق عليه حتى الآن. وبعد عشر سنوات من ظهوره الأول مع المنتخب أصبح حسين عبدالغني قائداً للمنتخب السعودي وتعايش قبل ذلك مع العديد من البطولات والألقاب القارية والعربية والخليجية وشارك مع الأخضر في ثلاثة مونديالات 98 و2002 و2006 وحصل على جائزة أفضل لاعب سعودي مشارك في النسختين الأخيرتين للمونديال من قبل لجنة الإحصاء بالاتحاد الدولي.

,, رجل الأعمال ,,
نقل حسين تألقه من المستطيل الأخضر إلى عالم (البيزنيس) الذي أكد عبقرية اللاعب ابن الـ31 عاما، فمنذ أن تسلم عبدالغني أول مقدم عقد له من النادي الأهلي قبل نحو العشرة أعوام بدأ طموح اللاعب في استثمار هذه المرحلة الانتقالية. وبدت حاسته الاستثمارية تبرز من خلال المشاريع الصغيرة مستغلا صداقاته مع بعض أبناء حارته الذين سبقوه في مشاريع استثمارية طموحة قبل أن ينضم لهم عبدالغني ويشاركهم في استئجار منتجع بحري سياحي اشرف بنفسه على توفير كافة الخدمات اللازمة له من تجهيزات وبرامج ترفيهية صيفية درت على اللاعب وزملائه مبالغ محفزة لاستثمارات أكبر. الخطوة الثانية الخطوة الاستثمارية الثانية التي سلكها قائد الأهلي لم تبتعد كثيرا عن سابقتها بعد ان استأجر فندقا ضخما من فئة الـ4 نجوم لاقى هو الآخر نجاحا كبيرا ليتجه بعد ذلك لإنشاء أحد أرقى المطاعم في شارع التحلية ومن ثم بدأ بإنشاء عدد من محلات الـ(كوفي شوب) من فئة الـ(5) نجوم. عالم السيارات النقلة النوعية الذي دخلها عبدالغني مع ذلك انحصرت في عالم السيارات حيث أسس اللاعب شركة تأجير سيارات وتوسع فيها بإنشاء معرض للسيارات الفارهة من طراز مرسيدس وbmw وأودي وهمر ولكزس. بعد ذلك ركز عبدالغني على تجارة السيارات الأكثر ثراء وبات يستورد سيارات من فئة اللمبرجيني وفيراري على أن يتم بيع هذه الفئة من السيارات وفق طلبات خاصة.

,, دعم الأهلي ,,
الولاء الكبير الذي يكنه عبد الغني لناديه الأصلي حمله على أن يوقع عقده الاحترافي الأخير مع النادي الأهلي دون مقابل. وكان قد سجل قبل نحو اربعة أعوام موقفا رائعاً حينما عارض انتقال زميليه إبراهيم سويد وخالد قهوجي لنادي الاتحاد واقترح على الإدارة المساهمة ماديا لإبقاء اللاعبين في صفوف الأهلي بالتبرع بمليوني ريال، لكن الخلاف المادي بين إدارة الأهلي واللاعبين عجل برحيلهما.

,, طائرات خاصة ,,
أسهم عبدالغني في مساعدة فرق النادي الأهلي على السفر لعدد من الدول العربية بتوفيره طائرات خاصة حينما كان الفريق يلعب في مسابقة دوري أبطال العرب ووفر أيضا طائرات خاصة لتنقل بعثة الأهلي وهي تخوض بعض المباريات المحلية في مدن بعيدة عن جدة في حال تعثر حجوزات الطيران. وكذلك دفع قيمة الشعارات والقمصان التي يلبسها جمهور الأهلي فضلا على الأعمال الخيرية الكبيرة التي يقوم بها اللاعب والتي يبرز منها إشرافه على تسيير أمور عدد من منازل الفقراء في جنوب جدة ويقوم بتخصيص مبالغ شهرية للكثير من العوائل ويساعده في إيصالها بعض لاعبي الأهلي في كرة الطائرة واليد.




أبو عمر لاعب كبير


اتمنى مشاركته في المبارات القادمه مع الأخضر


وكلام حسين واحترافيته مع إدارة ناديه يؤكد أنه لاعب محترف بالتوفيق له ..




فايز النهاري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 09 - 2008, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابو نوره will become famous soon enough



يعطيك الف الف عافيه على الحوار الرائع

مشكووووووووووووور


ابو نـــــــــــــــــــ ـــــــــوره





ابو نوره غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2008, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي غيوووور
 

اهلاوي غيوووور will become famous soon enough



يعطيكـ العافيه اخوي

وهذا شيئ مو مستغرب من شخص مثل حسين عبدالغني فهو مضرب في الولاء والاخلاص لناديه
ومعروف عنه مساعدة الاخرين ومد يد العون لهم




اهلاوي غيوووور غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2008, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

امبراطور زماني will become famous soon enough



يعطيكـ العافيه اخوي

وهذا شيئ مو مستغرب من شخص مثل حسين عبدالغني فهو مضرب في الولاء والاخلاص لناديه
ومعروف عنه مساعدة الاخرين ومد يد العون لهم





امبراطور زماني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



يعطيكـ العافيه اخوي
وهذا شيئ مو مستغرب من شخص مثل حسين عبدالغني فهو مضرب في الولاء والاخلاص لناديه
ومعروف عنه مساعدة الاخرين ومد يد العون لهم





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24عاشق الصمت 24
 

24عاشق الصمت 24 is on a distinguished road



يعطيك الف الف عافيه على الحوار الرائع
مشكووووووووووووو ر




24عاشق الصمت 24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



كبير يابو عمر



بالتوفيق لك سوأن هنا معالاخضر او مع نيوشاتيل

ثق تماماً اننا معك الى الاخر





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير السعودية24
 

سفير السعودية24 will become famous soon enough



يعطيك العافيه وهذا شى مومستغرب من حسين عبد الغني حسين ولاه اخوي ابو نوره قال كل شى عن ابو عمر
يعطيك العافيه يا عبد الغني على الاداء على
المستوى الراقي الله يوفك





منتدى الامــبراطور منتدى الجمـــيع من عاداه حقـــة يضـــيع
سفير السعودية24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير السعودية24
 

سفير السعودية24 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههه مشكور





منتدى الامــبراطور منتدى الجمـــيع من عاداه حقـــة يضـــيع
سفير السعودية24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار ابو عمر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر