العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياامير الشباب الشعور بالظلم حق مشروع للجميع

محللنا الذهبي يعطيك العافية ما قصرت موضوعك رائع كالعادة أتمنى من سلطان بن فهد يذوق المر الي احنا ذقناه سنين ورى سنين من الظلم وهو قاعد يتفرج والحين جاله الدور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2008, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [41]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



محللنا الذهبي يعطيك العافية ما قصرت موضوعك رائع كالعادة




أتمنى من سلطان بن فهد يذوق المر الي احنا ذقناه سنين ورى سنين من الظلم وهو قاعد يتفرج والحين جاله الدور




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2008, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

الكامل will become famous soon enough



شكراً للأخ " عزيز نت " على طرحك الجميل " نتمنى من القيادة مراعااااااااة حقوق الغير .


" عزيز نت " المثل يقول " النار ما تحرق إلا رجل واطيها " وهؤلاء من مباراة واحدة يشتكو ويتذمرو من الحكم ونحن عشاق الراقي يا ما تظلمنا ولا حياة لمن تنادي .




الكامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
 

ana_madini will become famous soon enough



يعطيك العافية


الله الله كلام جميل


سلمت اناملك


كم تجرعنا من اجحاف الحكام


جنوا على اهلينا كثيرا


واذاقوه الالم والحسرة


حسبنا الله ونعم الوكيل







أستغفر الله العظيم وأتوب اليه


ana_madini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
 

naifenho will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه


اتمنى توصل كتابتك للمسؤلين عشان يحسون شوي باللي يحسه جمهور الأهلي




naifenho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sphinx
روح المحب على الأحكام صـابرة ** لعلّ مسقمها يوما يداويها
لا يعرف الشوق إلا من يكابده ** ولا الصّبابة إلا من يعانيها
لا يسهر الـليل إلأ من به ألـم** لا تحرق النار إلا رجل وأطيها





سلمت أناملك لكن (قهقه في قلب من لا يفقه)





ـههههههههههههههههههه ههههههـ





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



اقتباس
روح المحب على الأحكام صـابرة ** لعلّ مسقمها يوما يداويها
لا يعرف الشوق إلا من يكابده ** ولا الصّبابة إلا من يعانيها
لا يسهر الـليل إلأ من به ألـم** لا تحرق النار إلا رجل وأطيها

:thumbs_u p:



الف شكر ياعزيز نت




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

الرشاش الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرشاش الاهلاوي



محللنا الذهبي يعطيك العافية ما قصرت موضوعك رائع كالعادة





الرشاش الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [48]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



ياامير الشباب

في دهاليز مكتبكم الموقر وباارشيف لجان الاتحاد السعودي ملفات تقطر دما من ظلم فاضح

في ملاعبنا ضربات جزاء عميت عنها الابصار واخري لاقانون علي وجه البسيط يقر بااحقيتها

في رياضتنا نماذج تحكيميه لو كان المنتخب بشعار الاهلي لفقدت الثقه بكل من حولك وبنفسك




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياامير الشباب الشعور بالظلم حق مشروع للجميع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر