العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 09 - 2008, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AZOOZ!!
 

AZOOZ!! will become famous soon enough



حسين عبدالغني غني عن التعريف ..




AZOOZ!! غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 09 - 2008, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بدر بدر
 

بدر بدر will become famous soon enough





شوف على مسخره مايعرف اللاعب العالمي ولا يعرف افضل للاعب عربي يا علي اسري انت وغلام نجاد

نجاد فروش ولا شغال في ك 2 اسري





بدر بدر غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

ابو رميز will become famous soon enough



:_:اللي مايعرف ابو عمر يبطي عظم -على قول المثل اللي مايعرف الصقر يشويه




ابو رميز غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2008, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



يقول المهاجم حسين عبد الغني ....بالله ذا يستاهل ترد عليه.....لاحول ولاقوه...





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

علي دائي : حسين عبدالغني ليس أفضل من نجاد و سوف نتحداه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر