العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

موضوعي الذي نشر بجريدة الرياضيه ليوم الخميس 4/9/1429هـ

المكرم محرر صحيفة الرياضيه تعقيبا على مقال الكاتب عدنان جستنيه ليوم الثلاثاء 4/8/1429هـ تحت عنوان ( هل الاهلي ممنوع من اللمس) والذي تحدث فيه عن رفض حملة الاعلام المقروء للنقد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 09 - 2008, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي موضوعي الذي نشر بجريدة الرياضيه ليوم الخميس 4/9/1429هـ 


المكرم محرر صحيفة الرياضيه
تعقيبا على مقال الكاتب عدنان جستنيه ليوم الثلاثاء 4/8/1429هـ تحت عنوان ( هل الاهلي ممنوع من اللمس) والذي تحدث فيه عن رفض حملة الاعلام المقروء للنقد المسموح به حسب زعمه لادارة الاهلي وان الاهلي وادارته مستثنى من النقد وليته اوضح لنا النقد المسموح به الذي رفضه اعلامي النادي الاهلي واستشهد بتصريح رئيس الوحده جمال تونسي والذي اتهم الاهلي بخيانة العهود ونقض الاتفاقيات وماتلى ذلك من انتقادات للاهلي من صحفي الاتحاد والذين وجدوا في تصريح رئيس الوحده متنفس لهم وفرصة العمر لكي ينالوا من النادي الاهلي ولكن جاء البيان الاهلاوي المدعم بشهادات اصحاب الشأن سوى من اللاعب او وكيل اعماله او النادي المنتمي له اللاعب كالصاعقه التي قضت على اصحاب الفكر الذين يريدون الاصطياد في الماء العكر وهل بعد شهادة وكيل اعمال اللاعب الذي يتهمه الكاتب عدنان بأن شهادته ضعيفه اقول هل نكذب تصريحات وكيل اعماله ونصدق من ضاعت منه الصفقه بسبب مماطله وتسويف وحجج غير مقبوله وبعد هذه المقدمه اقول لعدنان جستنيه ومن هم على شاكلته نعم والف نعم الاهلي ممنوع من اللمس والاقتراب قطعيا ليس لانه لايقبل النقد او مستثنى منه ولكن لان الاهلي راقي في تعامله مع الجميع يعرف ماله وماعليه يتعامل مع صفقاته بكل احترافيه ووضوح لايبحث عن الاثاره والاعلام يبحث عن مصلحة الوطن اولا ثم مصلحته يبحث عن مايحتاجه ويفاوض في وضح النهار لايعرف الاساليب الملتويه والمزايدات والتخريب والتكديس التي كان يتعامل بها رئيس ناديك السابق والذي تتلمذت على يديه وكنت المستشار الاول له فتآصل في عقلك اساليب المزيدات والتكديس تحت مسمى الاحتراف واللي مامعوش مايلزموش هذه الاساليب التي اصبح الاتحاد وجمهوره يدفعون الآن ثمنها وتريد انت ان توهم القراء بأن الاهلي يفعل الآن ماكانت ادارة الاتحاد تفعله والذي تسبب في ضياع الكثير من المواهب والتي وجدت ماتبحث عنه من الثراء السريع فتوقفت طموحاتهم عند ذلك
الاهلي ممنوع من اللمس لانه ليس لديه مشاكل ويشهد له جميع من تعامل معه من ادارات انديه ولاعبين ووكلاء اعمال ومدربين بانه النادي الراقي في تعامله الواضح في اسلوبه
ليس عليه شكاوي من لاعبين او وكلاء اعمال سواء محليين او محترفين وسجله المحلي لدى الاتحاد السعودي او الدولي لدى الفيفا لايوجد فيه سوى شهادات الشكر والتقدير من كل من تعامل معه
اما بالنسبه للبيان الاهلاوي وردود الافعال التي تلت ذلك البيان فمن الطبيعي ان يكون لكل فعل ردة فعل فمن يتهمك بالخيانه ونقض المواثيق لابد ان ترد عليه بالمستندات والاثباتات وشهادات موثوق بها وذلك لايضاح الامر للرآي العام اما من يريد ان يشكك في مصداقية ذلك البيان فهو كمن يريد ان يحجب الشمس بغربال
اما عن التكديس والذي تتهم الاهلي فيه وانه اصبح مقبولا الآن بعد ان كان في السابق غير مقبول اقول لم نعرف هذا المسمى سواء في ناديك والذي كان همه جمع اللاعبين بغض النظر عن مدى الاستفاده منهم والنتيجه واضحه امامك الآن والتي تحاول بموضوعاتك هذه صرف النظر عن مايحدث في ناديك من خلافات اداريه او فنيه وشكاوي ومشاكل من كل حدب وصوب



اما تعاقدات الاهلي الاخيره فهي احتياجات ضرويه لسد بعض الخانات والتي عاني منها الاهلي في الموسم الماضي وهي مواهب تحتاج الى صقل واحتكاك وسوف تراها قريبا ضمن منتخباتنا الوطنيه ولاتنسى ان الاهلي سوف يفتقد للكثير من الاعبين سواء في المنتخب الاول او الاولمبي ولابد من ايجاد البديل المؤهل لسد ذلك النقص ولكي تعلم ان الاهلي ليس لديه سياسة التكديس التي تتحدث عنها فهو قد وافق على انتقالات الكثير من لاعبيه الى انديه اخرى وهذا هو الاحتراف الحقيقي
عياد السميري - جده





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 09 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



تسلم الأيادي على الموضوع
وخطوه جميله اظهار صوت الامبراطوريين
في الاعلام


يعطيك العافية

لاتحرمنا من جديدك










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية amooore
 

amooore will become famous soon enough



اخ عياد يعطيك العافيه على الموضوع وعلى الرد على ( نجس النيه) طبعا الاهلي ممنوع من اللمس لان هذا النادي الراقي وادارته الراقيه تعرف كيف تتعامل مع هذه المواضيع باحترافيه وبأسلوب راقي جدا بعيدا عن التخريب على الاخرين والمزايدت التي يكون الغرض منها مفضوح وبعدين اذا كان الاهلي يكدس زي ما يقول هذا النجس يا ليت يشوف كم لاعب برز منذ البدايه ولغل اكبر دليل الاعب الفادم وبقوه كرم برناوي وحسن الراهب ليس مثل الاتشاد

يستقطب لاعبين واما يضعهم في الاحتياط او دمرهم.........
يقول المثل (اذا لم تستحي اصنع ما شئت)







<_______ AHLAWI 4 EVER__________>
amooore متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



انا قريت هالمقال في الجريدة وعجبتني ودعيت لك وانت ماتدري

واصل يابطل والله يكثر من امثالك





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق فن
 

عاشق فن will become famous soon enough



تسلم يمينك ياشيخ والله أنك نار





Follow me : @p9i9
عاشق فن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

بتال ابن الحلال will become famous soon enough



تبقي الاسود اسود
والكلاب كلاب




التعديل الأخير تم بواسطة بتال ابن الحلال ; 05 - 09 - 2008 الساعة 14 : 04 AM. سبب آخر: خطا
بتال ابن الحلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



;;;;;; ســــلـــــمـــــتـ يــــمــــنــــاكـ عــلـــى كل حـــرف كـــتـــبـــهـ ؛؛؛؛؛؛؛؛


الـــرد كافـــي عـــلـــى آشــــبــــاهـ الـــرجـــال و أعـــدا الـــنجـــاح مثل جستنيهـ .....





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

جــنــي will become famous soon enough





ضربت أروع الامثله في الرقي يا راقي ... وأتمنى عدم الالتفات لعدنان جستنيه
لأنه منبوووذ من جميع جماهير الانديه ومن أغلب جماهير ناديه
فأساليب كتابته الملتويه وتخديره لجماهير ناديه أصبحت مكشووفه للجميع ..


كفيت ووفيت يالسميري


وعقبال مانشووفك مثل كاتبنا الكبير سامي القرشي ..

تحياتي للجميع ودمتم بصحه وسلام ..





جــنــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
شاعر مميز في قسم الشعر
الصورة الرمزية دكتور زماني
 

دكتور زماني has a spectacular aura aboutدكتور زماني has a spectacular aura about



ياعياااااااااد والله انك تعجبني لمن تعقد عدنان نجسس النيه وتوقف له كالعظم في البلعووووم


والله عجبتني لمن رديت عليه وخاصه احسن رد حق لمن تكلم عن احتراف حسين انه بفلوس حسين


بس مادام انت موجود مانخاف منه ولا تطالع فيي كلامه

الله يعطيك العافيه وانا من اشد معجبيك ياعتيبي او سميري كلها وحدة




دكتور زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2008, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

k.m.a will become famous soon enough



:thumbs_u p:




k.m.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

موضوعي الذي نشر بجريدة الرياضيه ليوم الخميس 4/9/1429هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر