العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

القحطاني: شارة القيادة لا تهمني.. عبد الغني الأحق بهاجاهزون لإيران

القحطاني يؤكد جاهزيته للقاء إيران الرياض – mbc.netأبدى ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي وقائده الحالي غضبه الشديد من إثارة أزمةٍ بسبب شارة قيادة الأخضر عقب عودة المخضرم حسين عبد الغني


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2008, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية @أهلاوي الطائف@
 

@أهلاوي الطائف@ will become famous soon enough

افتراضي القحطاني: شارة القيادة لا تهمني.. عبد الغني الأحق بهاجاهزون لإيران 


القحطاني يؤكد جاهزيته للقاء إيران

الرياض – mbc.netأبدى ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي وقائده الحالي غضبه الشديد من إثارة أزمةٍ بسبب شارة قيادة الأخضر عقب عودة المخضرم حسين عبد الغني لصفوف المنتخب من جديد، واصفا هذا الأمر بغير المنطقي.

وقال القحطاني- في تصريحٍ خاص لجريدة "الاقتصادية" يوم الأربعاء- إن شارة القيادة مسألة تخص الأجهزة الفنية والإدارية والقائمين على المنتخب السعودي.

وأضاف "أود أن أعلم ما الهدف من مثل هذه الأحاديث التي تعتبر ثانوية في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب لتصفيات كأس العالم الذي يحتاج لوقفة الجميع، لأنه حدث مهم تُستنفر كل المنتخبات من أجل الوصول للنهائيات".

واستطرد النجم السعودي الكبير "لا شك أن اللعب في صفوف الأخضر شرف كبير لأي لاعب وهو منتهى الطموح، خدمة للوطن والدفاع عنه، وقد حظيت بهذا الشرف".

وأضاف "لقد توليت مسؤولية كبيرة بقيادة الأخضر منذ اعتزال الأسطورة سامي الجابر وابتعاد النجم المخضرم حسين عبد الغني، ولكن بعد عودة عبد الغني أرى أنه الأحق بها، وأتشرف أن أكون لاعبا في المنتخب تحت قيادته.

وأعرب القحطاني عن أمله في تأهل الأخضر إلى نهائيات مونديال العالم 2010، وأن يكون هذا التأهل هدية متواضعة للوطن وللجماهير السعودية، مشددا على أنه لا تهمه شارة القيادة بقدر ما يهمه أن يوفق الأخضر ويحقق ما تصبو إليه الجماهير السعودية بالتأهل للمونديال للمرة الخامسة على التوالي".

وأوضح النجم السعودي أن المنتخب السعودي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية وأجهزة معاونة أسرةٌ واحدة تعمل جاهدةً من أجل هدف واحد هو تشريف الوطن.

وأضاف "لا تثيرنا هذه المواضيع الصغيرة من شارة قيادة أو ألوان أندية أو خلافه ولا نفكر مجرد تفكير فيها، وأعتقد أن جميع لاعبي الأخضر لديهم القدرة على حمل شارة القيادة".


جاهزون لإيران

وعن رأيه في استعداد الأخضر لبدء خوض التصفيات النهائية الأسيوية لمونديال العالم 2010 وعن المخاوف الجماهيرية والإعلامية، أكد القحطاني أن "الأخضر جاهز لخوض غمار التصفيات النهائية، وأعتقد أن المنتخب استعد بشكلٍ جيد بمعسكر خارجي مميز في التشيك وسويسرا، والمنتخب لديه جهاز فني مميز وخبير، وكذلك جهاز إداري يملك من الخبرة الشيء الكثير".

وأضاف "لا خوف على المنتخب السعودي واستعداده، نعلم أن الوسط الرياضي المحلي يتحدث عن خوف، ولكن أحب أن أطمئنهم أن الأخضر جاهز، وسيرون ذلك أمام إيران والإمارات من بعدها في الجولتين الأولى والثانية".

واستغرب القناص السعودي مما يُكتب ويُتداول في وسائل الإعلام والوسط الرياضي من تغيير ناصر الجوهر وضم لاعبين وانتقاد للإعداد وشارة القيادة، قائلاً "أعتقد أنه من الواجب على الوسط الرياضي من نقاد وإعلاميين وجماهير أن يقفوا صفا واحدا خلف الأخضر، لا أن تُثار مواضيع ستضر أكثر مما تفيد، فيجب وضع الثقة بناصر الجوهر واللاعبين الموجودين فهم أهل لها".

وعن رأيه في استبعاد لاعبين وضم آخرين للأخضر، قال القحطاني: "الكرة السعودية مليئة بالمواهب واللاعبين المميزين القادرين على الدفاع عن ألوانه، وأعتقد أن مسألة ضم اللاعبين واستبعادهم هو شأن خاص بالمدير الفني ناصر الجوهر فهو المسؤول الأول والأخير عن ذلك".




وطمأن الهداف السعودي الأول الوسط الرياضي عن المنتخب السعودي قبيل مواجهة المنتخب الإيراني يوم السبت المقبل في ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وقال "نحن على أهبة الاستعداد بعد أن خضنا المواجهة الودية الأخيرة أمام المنتخب القطري، وأعتقد أن الأخضر على أتم الاستعداد لهذه المواجهة المرتقبة".

وأكد القحطاني أنه جاهز للمشاركة وقيادة الهجوم السعودي، وقال "أنا تحت رهن إشارة الجهاز الفني متى ما رأى الحاجة لي، وأحب أن أشكر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور جمال الخليفة على ما بذلوه طوال الفترة الماضية لتجهيزي، وأعتقد أن جميع لاعبي الأخضر أكفاء للمشاركة، وما يميز الأخضر وجود مجموعة من 30 لاعبا قادرا على المشاركة أساسيين".





سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم
@أهلاوي الطائف@ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2008, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

sltan212 will become famous soon enough



شكراىؤلةالاةلبؤىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىى




sltan212 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



الكابتية لحسين إن شاء الله و لا ننتظر الفضل من أحد





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

القحطاني: شارة القيادة لا تهمني.. عبد الغني الأحق بهاجاهزون لإيران



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر