العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلى الجديد ... الاهلي حديد

بسم الله الرحمن الرحيم قبل البداية والخوض في موضوعي الذي اردت الكتابه عنه اقدم اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام حضرة سيدي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2008, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

افتراضي الاهلى الجديد ... الاهلي حديد 





بسم الله الرحمن الرحيم


قبل البداية والخوض في موضوعي الذي اردت الكتابه عنه اقدم اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام حضرة سيدي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مهنئا له قدوم شهر الخير شهر القرآن شهر رمضان المبارك واقدم تهنئتي لكل قلب اخضر بدأ من رئيس نادينا الاستاذ عبدالعزيز العنقري ونائبة الاستاذ عبدالخالق سعيد وكل اداري ولاعب اهلاوي وجماهير الاهلي عامة اعاده الله علينا اعواما مديده وغفر الله لنا فيه ذنوبنا وخطايانا انه ولي ذلك والقادر عليه .

مقـــدمــــــة


منذ وقت طويل ربما قبل النكسة التي اصابت اهلينا العام الماضي لااعادها الله علينا وانا احاول ان امسك القلم لاسجل انطباعات قد يراها المحب الاهلاوي انها حقاً تستحق التواجد والحضور والكتابه عنها .. ولكنه ربما الالم من ان نتذكر ماحصل في عامنا الفائت هو سبب عدم الرجوع الى كتابات ما قد تعكر صفو المزاج ... وتقلب علينا مواجع لا نريد ان نذكرها ... ولكن احمدالله كثيرا واشكره على نعمته والتي لو قدر لي لارسلت خطاب شكر لكل لاعبي الشباب لما فعلوه في تلك المبارة الفضيحـــة والتي لولاها لما بدأت عملية التصحيح بقيادة ربان القافله الخضراء خالد القلوب ولولاها لمااستغنينا عن لاعبي الفريق المستهلكين ... لولاها لما شكلت اللجان ولما تم تعيين رئيس الاهلي الشاب الذي يثببت في كل مره انه اختيار في مكانه ونظرة صاحب السمو المكلكي الامير خالد ثاقبه .. لولاها لما تم سلخ جلد الفريق وتغيير كل ماهو غير جيد في صفوف الاهلي وبالتالي اصبحنا نرى هذا العام اهلي يختلف عناصريا ويختلف روحا ويختلف مكانتاً ويختلف اداء ... نعم رياح التجديد طالت كل ماهو غير مفيد للاهلي واتت بكل ماهو جديد قادر على صنع المجد والبطولات للاهلي بدأ بمدرب طموح راقي راءع في تعامله ... ولاعبين اجانب تم اختيارهم بدقة وعناية .. ولاعبين محليين اثبتوا في اولى مراحل الكفاح والنجاح ( البطولة الخليجيه ) انهم اهلا للثقة واهلا لإرتداء شعار الاهلي الذي طاله ايضاً التغيير وربما كان تغيرا اضاف للاهلي رونقا خاصاً .. فأهلا باهلي البطولات .. اهلا بالفريق الذي يثبت غير مرة انه قادر على صنع الفرح للجماهير في المدرجات والتي تكحلت اخيراً بعودة البلبل لعشــه ليزيد مع هذا الجمال جمال الطرب الاصيل الذي عشقناه من عادل ونريد استمراريته من بدر ليكون الفرح في الملعب اهدافاً والطرب فيالمدرجات الحانا واشجاناً لنعود بعد كل لقاء نردد انشودة النصر ونحقق مجد البطولة التي غادرت غير مره دولاب قلعتنا المليءة بالكوؤس .. فاهلا بك عبدالعزيز العنقري بيننا واهلا بك ياعادل في بيتك الثانيواهلا بكل لاعب جديد ارتدى شعار الاهلي وبذل العرق والجهد ليثبت احقيته بمركزه .


البطولة الخليجيـــــة

لم يكن اكثر المتشائمين من جماهير الاهلي ومتابعية قادرين بل متصورين ان الاهلي بشبابه الجدد ولاعبيه الذي يمثلون فريقاً كبيرا لاول مرة ولاعبين اجانب لم يعرف مستواهم وتشكيله جديده كلياً ان يحقق الاهلي ماحققه في البطولة الخليجيه ويتصدر مجموعته بعد نكســة العام الماضي والتي ان يتذكر المتابع عجزنا فيها عن تحقيق اي انتصار حتى على فرق نجران والوطني والقادسية الهابط لدوري الدرجة الاولى فمالذي حدث ؟؟ انها نقلة نوعية في طريقة التفكير والتخطيط والتنفيذ والاداء .. ومازال العمل في اوله ومازالت ادارة الاهلي متمثلة في رئيسها تعمل من اجل ان يقوى عود الاهلي ولا تطيح به رياح اي هزيمه عارضه لا سمح الله فتم جلب اداري منتخبات تونس ليكون مبدأ التخصص هو الشامل وهو الذي سيمنح الاهلي كل الفرص لنيل مايسعد محبوه الا وهو البطولات . هنيئاً لنا عبدالرحيم الجيزاوي ذلك الشاب الصغير في سنه الكبيرفي ادائه هنيئاً له ولنا تحقيقه افضل لاعب في التصفيات منذ مشاركته الاولى واختياره لتمثيل المنتخب الشاب ... هنيئاً لنا حسن الراهب الذي منذ نزوله في اولى دقائقه مع الاهلي اشعل المدرجات فرحا بهدفه في الربيع .. واكمل ابداعه الليله بتسجيله هدفاً في الوحده في شوط المبارة الاول ..
هنيئاً لنا كرم برناوي الذي يمتلك من المهارات مايجعله اللاعب الرائع في كل زمان ومكان ... هنيئا لنا عودة معتز الموسى وعودة الرائع الخبير تيسير الجاسم واهمس في اذن النجم تركي الثقفي بأن المجال الان مفتوح لك لتكون نجم النجوم فقط ان اردت ان تلعب من اجل الاهلي وتترك خلفك كل مايقال ومايثار حولك ... اجعل الاهلي داخلك ومن حولك والعب لمصلحة الفريق وستجد الثناء والتقدير الذي تبحث عنه ولكل مجتهد نصيب ... هنيئا لنا عودة الاسد ياسر المسيليم لمستواه الرائع والمبدع والى الامام يابطل .. ويبقى صاحب صاحب الاداء الراقي المتزن وقيادة اكثر من مبدعه واهداف ولا اروع تذكرنا بصاحب ومستواه الثابت . اخيرا عوده حميده لك ايها النجم محمد مسعد واتمنى ان تكون اصابتك اليوم اصابه طفيفه لا تحرمنا من مشاهدتك سريعا في صفوف الاهلي فأنت النغمة التي نطرب لها بأهدافك القوية وروعة ادائك .


نقاط كثيره اردت تسجيلها هنا .. ولكن لااريد ان تكون العوده اليكم وللكتابه يصاحبها الملل من طول موضوعي هذا ولكني متفائل خيراً .. وليال لعيدكما يقال تبان من عصاريها ... والاهلي هذه السنه يقدم مستويات راقيه منذ بداية معسكره الناجح واختيارات اقل مايقال عنها انها من نظرة خبير فكل الاماني ان يحقق الله مساعيكم ونصل كلنا الى حيث نطمح الا وهو كأس الدوري والبطولات التي نشارك بها بحول الله وقوته و سيتم ذلك ولكن بقليل من الصبر .



حسين عبدالغني السليماني


لاعب بحجم واسم ومكانة حسين عبدالغني وان نظرنا الى سجله الحافل وانجازاته وتاريخه الطويل مع المنتخب ومع الاهلي وماكتبت الصحافه عنه حتما لو اي لاعب اخر غير حسين عبدالغني السليماني لكان الان في غياهب النسيان معتزلا او طوت صفحة التاريخ اوراقه محطما لا يستطيع حتى مواجه اقرب الناس له ولكنه الطموح والاصرار والوصول الى الهدف الاسمى والرد على المشككين بقدرات هذاالنجم وتكذيبهم ( قولا وفعلا ) لا فقط الرد عليهم على صفحات الجرائد التي مازالت تسعى لتحطيم قدراته فيأبى هذا الشجاع المحارب الا ان يرد لهم بلعبه وفنه واحترافه الرائع جدا ومايفعله هناك في جنبات بلد المليارات سويسرا الا اكبر رد مقنع جدا على كل من شكك في قدراته .. وهاهو يعود لتمثيل الوطن واي عودة عاد ليحلق بنسورنا الخضر نحو مجد تليد الا وهو الوصل بهم لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسه على التوالي فهل يفعلها ؟ اجزم انه قادر على ذلك ماتوفرت السبل وتحققت المعجزات وهنا المعجزات تكمن في ان يكون المنتخب ومن يمثله على قلب رجل واحد لا ان تبدأ الصحافه قبل مجيء حسين على محاولة النيل منه ومن ياسر بحجة شارة الكبتنيــه .. دعوكم من هكذا تراهات وهكذا انفعالات نعم حسين له تاريخه ولن يظلموه ويمسحون تاريخ لاعب اهلهم ذات يوم برأسية رائعه في العراق لأثينا .. وهو كذلك يعرف انه آت ليمثل وطنه وان كانت التضحيه بشارة كبتنيه لا تسمن لدى حسين شيئا ولا تغني من جوع فالاهم هو الوطن ولولا تفكيره هذا مااصبح اللاعب السعودي الوحيد الذي طبق مبادىء الاحتراف بحذافيره ونجح بأمتياز في تشريف لاعبي المملكه العربيه السعوديه ليكون سفيرها في اوروبا ... فمرحى لنا بك ياحسين ومرحى للاهلي ورجالاته بك لمتثيل الاهلي خير تمثيل خارج حدود الوطن .


جمهور الاهلي الراقي


من خلال متابعتي لمنتدى الامبراطور والذي لم يفارق صفحة البدأ في متصفحي خلال الفترات الماضيه وجدت فيكم الجمهور العاشق حد الجنون للاهلي وكل مايتعلق بالاهلي ..وجدت هذا من خلال حضوركم وهتافاتكم وكتاباتكم ومناقشاتكم ... وجدت فيكم نظرة صائبة لم تتجاهلهاالادارة ابدأ فانتم من اشار بأبعاد المتهالكين فأبتعدوا وانتم من اشرتم بأحضار قودين فحضر .. انتم من اشرتم بسرعة التعاقد مع معيزا فتعاقدوا معه واتى .. يبقى الاهم والاهم هنا لابد ان يتم تطبيقه بكل عنايه ... اتمنى من كل قلبي ان لا تكون نظرتنا لاهلينا نظرة نتائج فقط وان ينقلب حبكم هذا وعشقكم هذا الى شتم وتجريح وطلب اقاله وتبديل واحلال عند االهزيمة الاولى التي يتلقاها الاهلي ( لا سمح الله )



فالفريق بني وكان بناءه واساسه قويا والنتائج هي التي تحكم وما مستويات الاهليونتائجه الا خير دليل ولكن لا يمنع ان نتحصن للمفاجأت ... وان نعرف ان الاهلي معرض للهزيمه شأنه شأن اي فريق يلعب فالرياضه في المقام الاول فوز وانتصار وتعادل .. عندها لا اريد ان ارى في منتدانا مايعكر صفو المتلقي والزائر لااريد ان ارى في منتدانا مايجعل مقص الرقيب يتواجد ويلغى ويحذف ... اريد نقاش العقلاء ... وتحليل الفاهم .. ووضع الحلول التي من شأنها ان نعدى تلك الخسارة ونبحث عن انتصار جديد .. لا تحبطوا لاعبيكم من اول خسارة فيظنوا انكم معهم في الفوز فقط ..وتخليتم عنهم عندما احتاجوكم .. وصدقوني بتغير طريقة تفكيرنا كمشجعيين سنصل مع فريقنا لمنصات التوويج فالبوادر تشير ان الاهلي سيأتي وسيحضر بقوة وما 13 رمضان ببعيد فاهلا بالتحدي واهلا بالنصر القادم من خلال النصر .. ودمتم في سلام ة الله وحفظه .



اخيرا


العذر كل العذر على الاطالة والسموحة لأخذ االكثير من وقتكم الثمين واعدكم بأن العودة القادمه ستكون اقل بكثير



بهاء




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2008, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الــحــزيـن
 

الــحــزيـن will become famous soon enough



هنا الابداع وفن رسم الكلمات وإخراج الجمله من منبع عاشق

شكرا بهاء على المقال ولمن نسمح لك بالغياب مرة اخرى ابداً
ويارب وفق الاهلي في حصد كل البطولات





الــحــزيـن غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



مشكور اخوي وباذن الله الاهلي الموسم ذا غير وجمهور الاهلي كمان غير







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



هنا الابداع وفن رسم الكلمات وإخراج الجمله من منبع عاشق
شكرا بهاء على المقال ولمن نسمح لك بالغياب مرة اخرى ابداً

ويارب وفق الاهلي في حصد كل البطولات





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Mالعسيري
 

Mالعسيري will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه بصراحه الاهلي هاذا الموسم نااااااااااااار انشاءالله




Mالعسيري غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



بصراحة ماأعتقد إنه في أحلى ولا أغلى ولا أولى من هذا الموضوع وعسى الله يسلم أناملك الذهبية ياغالي وكل عام وأهلينا بخير وألــ 1000000 ـــف شكر يا فنان





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

re-mexx will become famous soon enough



صراحة كلامك راقي ورائع

لا أملك إلا أن أشكرك ع كتابتك الراقية





re-mexx غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

$اهلاوي نجد$ will become famous soon enough



شكرا يا اسد موضوع شااااااااااااااااااا ااااااااااااااااامخ زي اهلينا




$اهلاوي نجد$ غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



ماشالله مبدع والله نتمنى انشوف مزيد من كتاباتك


ومالخليجيه الا البدايه لحصد القاب الموسم







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 09 - 2008, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

# MAJED # will become famous soon enough



كل عام وانت بخير والشهر عليك مبارك

والله يعطيك العافية على ماخطته اناملك الذهبية الراقية كما هو نادينا الراقي

وان شاء الله القادم للراقي افضل ومشرق بتوفيق الله عز وجل ثم بجهود الادارة وحكمتها وحرصها التام على خدمة الاهلي الظاهر للجميع الى الان


ثم بجهود الراقيين اللاعبين في الملعب

واسال الله التوفيق لاهلينا ولكل راقي ينتمي للراقي

واخير شكرا يابهاء ( الدسباتش )




# MAJED # غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلى الجديد ... الاهلي حديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر