العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل/ عـودة معتز الموسى من المنتخب الى الاهلي !!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : استدعى مدرب منتخبنا السعودي الأول ناصر الجوهر لاعبا نادي النصر أحمد البحري ومحمد الشهراني للإنضمام لمعسكر المنتخب المقام حاليا" بالرياض استعدادا" للمشاركة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 08 - 2008, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عبدالعزيزالقرشي will become famous soon enough

9 عاجل/ عـودة معتز الموسى من المنتخب الى الاهلي !!! 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

استدعى مدرب منتخبنا السعودي الأول ناصر الجوهر لاعبا نادي النصر أحمد البحري ومحمد الشهراني للإنضمام لمعسكر المنتخب المقام حاليا" بالرياض استعدادا" للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م. كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب عن استبعاد ستة لاعبين من القائمة التي تستعد حاليا" للتصفيات وهم أحمد الموسى و معتز الموسى و كامل المر و أسامة الحربي و ناصر الشمراني و عبدالعزيز الدوسري.












عبدالعزيزالقرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 08 - 2008, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافيه


إذا كان الخبر صحيح فأحلي شيء فيه رجوع معتز الموسى للاهلي وذهاب احمد البحري للمنتخب









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

مسامر (الأهلي) will become famous soon enough



الحمد لله فكونا من منتخب المجاملات ورجعوا لعيبتنا والحمد لله على عودة

معتز الموسى راح يضيف للفريق الشي الكثير


تحيتي......




مسامر (الأهلي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



..

بالتوفيق للمنضمين .. وحظا أوفر للمستبعدين

بالنسبة لمعتز .. فلازال صغير بالسن والمستقبل امامه بإذن الله


مع الاهلي والمنتخب

..




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

البندر77 will become famous soon enough



أفضل شئ عمله ناصر الجوهر في تاريخه التدريبي ..

أتمنى ان يعود كل لاعبين الاهلي الى فريقنا أفضل من منتخب المحسوبيات والعنصرية ...





.. ||من صغر سني وأنا أهلاوي || ..



البندر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



والله ماني مصدق استبعاد معتز الموسى وناصر الشمراني واحمد الموسى واستدعاء احمد البحري والله لو صدق الخبر الجوهر يكتب نهايته بيده على قول المثل بيدي لا بيد عمر










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



بالنسبه لي شخصيا فهو خبر مفرح حتى ندعم فرقنا بلاعب مهم مثل ( معتز )







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



يهوه هذا الجوهر من حقه يضيف لعيبة النصر كلهم بس يا ليت يرد لعيبة الاهلي كلهم كمان لانه بصراحه والله انا ما اتابع المنتخب واذا اتابعه عشان لعيبة الاهلي فقط
لانهم حسبي الله عليهم زرعو فينا الحقد على هذا المنتخب المصنوع من اوراق رخيصه لا يعلم تركيبتها الا الاتحاد السعودي ولجنة المنتخبات ومدربيها
نفسي اشوف مدرب بحق وحقيقي ويكون شجاع ويسوي تشكيله صحيحه للمنتخب ويضم لعيبة من جميع الدرجات والفرق مثل ايام خليل الزياني في 84

ما تلاحظو يا شباب انه كل مدرب يجي للمنتخب والاسماء الي في المنتخب هي نفسها ما في تغير الا في لاعب او لاعبين على الاكثر فهذا دليل المحسوبيات والواسطات في منتخبنا العزيز ووالله ثم والله انه فيه لعيبة في الاندية افضل من الي في المنتخب المحسوب علينا بس يبيلهم مدرب مو امعه يبرزهم ويستفيد منهم المنتخب





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامر (الأهلي)
الحمد لله فكونا من منتخب المجاملات ورجعوا لعيبتنا والحمد لله على عودة

معتز الموسى راح يضيف للفريق الشي الكثير

تحيتي......







راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

abotalal will become famous soon enough



يعطيك العافية واحسن شيء استبعاد الموسى




abotalal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل/ عـودة معتز الموسى من المنتخب الى الاهلي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر