العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( خبر عاجل )) خالد قهوجي يعرض نفسه على الاتحاد

مساكم الله بالخير والصحه والسلامه قرأت اليوم خبر في جريدة الرياضيه وحبيت اتأكد من مدى صحته وياليت نجد في هالمنتدى من يصححه لنا الخبر يقول : (( رفض عضو شرف


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2003, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
مــوقـــــوف
 

* أهلي* will become famous soon enough

افتراضي (( خبر عاجل )) خالد قهوجي يعرض نفسه على الاتحاد 


مساكم الله بالخير والصحه والسلامه



قرأت اليوم خبر في جريدة الرياضيه وحبيت اتأكد من مدى صحته وياليت نجد في هالمنتدى من يصححه لنا
الخبر يقول : (( رفض عضو شرف اتحادي بارز طلب اللاعب الاهلاوي خالد قهوجي الانضمام لنادي الاتحاد ......الخ ))

بصراحه الى الان انا لم اصدق الخبر ابدا ،، فأنا اسأل الله ان لايأتي اليوم اللي نعرض فيه انفسنا على اعضاء شرف الــ.......




* أهلي* غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2003, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح
وان كان صحيح فيجب على الادارة ان تراعي ظروف خالد ومعالجة الوضع
لان القهوجي لا يمن باي حال ان نفرط بة فهو حبيب الجميع وهو رمز من رموز الاهلى وارجو منك يا خالد ان لا تزعل فنحن جميعا نحبك اخوك الهدف

وشكرا يا اخي اهلى





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2003, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough

افتراضي  


خبر مو معقول اصلا

من يومين كان عضو شرف اتحادي بارز

يحاول اقناع خالد

واليوم خالد عرض نفسه

الانحاديين يعرفوا كيف يسربوا الاخبار للصحافه

مثل ماهم يبغوا




الجنتل غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2003, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



[poet font="Simplified Arabic,5,black,norma l,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/11.gif" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
القهوجي نكهتنا يا مفبرك خبر"="خالد بقلوبنا و مهما حصل

عارفك صيّاد في الماء العكر"="و خنفس غواص في طينة وحل


معشوق قلعتنا لعشتكم ما يمر"=" ريحكم ريح فاسدة وما تهز الجبل

مثل لص الليل ما يحب الجهر"="ناسجين خيوط بنسيج الجهل

هذا خالد في الاصالة الماس و درر"="ما هو مسعد أو الراكد يا خبل

جمهورنا لطلة البدر صار ينتظر"="كلمة منك يا خالدونا بتعيد الأمل
[/poet]






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2003, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


لن نترك خااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال د




الابطال غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2003, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

mohmd99 will become famous soon enough

افتراضي  


القهوجي مستحيل أن يفعل هذا وهو من صرح دائما أنه لن يترك الأهلي

بيته الثاني ولو كان مشجعا ........ تقبلوا تحياتي




mohmd99 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2003, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
ليه مو معقول
اصلاً في هذا الزمن كل شي معقول
وبعدين لو خالد طلب الإنتقال إالى أي نادي

تراه معه حق
لأنه منذو متى والقهوجي إما إحتياط
أو خارج التشكيله
والله الراجل مل
ومعاه حق
يفكر في الإنتقال
والله يوفقه
سواء مع الأهلي
أو مع غيره
(r. b)




ابو ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 06 - 2003, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

*اهلاوي* will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني الأعزاء

المثل يقول
(وعد الحر دين عليه ) وخالد سبق وان قال لن اترك الأهلي


ابداً واذا تركته لاعباً سوف اكون في المدرجات لتشجيع الأهلي ..

فكيف نتصور القهوجي بشعار غير شعار الأهلي .. ولا اتصور ان خالد قهوجي

سوف يفرط في الأهلي وهو الذي احبته الجماهير بسببه ..



لكم تحيات اهلاوي ياناس





مهما يقولون عنك ياأهلي ماحول

ادلع ياكايدهم ....
*اهلاوي* غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 06 - 2003, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
عضــو شرف النادي الأهلي
الصورة الرمزية موفق عبدالله خوجة
 

موفق عبدالله خوجة will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



أيها الإخوة الأحبة لا صحة لهذا الكلام أبدا فهذه إشاعة أطلقها الإتحاديون لزرع الفتن بين إدارة النادي و اللاعبين
و الكابتن خالد قهوجي متواجد معي الآن في القاهرة و هو مشتاق جدا لبداية العودة للتمارين لأنه يريد أن يعيد لكم قهوجي زمان قهوجي الفنان قهوجي الساحر.

أيها الأحبة إنتبهوا سوف يحاولون بشتى الطرق تشتيت شملنا و بث الإشاعات ولكننا بحول الله سوف نكون أقوى منهم و نرد الصاع صاعين.



ســـــــــــــــــــ ــــــامحوني





لا قوة للأهلي إلا بالتكاتف
موفق عبدالله خوجة غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 06 - 2003, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


خبر لا صحة له على الأطلاق


الخبر مفاده

تفاهم

(أهلاوي-أتحادي) يحبط مساوامات(قهوجي ونور)

أي تفاهم واي خرطي هذا صدق إنه فاضي (e.

محمد نور توه موقع أربع سنوات (g.

لا أدافع عن القهوجي ولكن أين المصادقيةيابوطاقية.





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( خبر عاجل )) خالد قهوجي يعرض نفسه على الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر