العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بكيتم يانصراوية لتأهل وستبكون مرة أخرى !!

بإذن الله الفوز مضمون لأهلينا والكاس أهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 08 - 2008, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



بإذن الله الفوز مضمون لأهلينا

والكاس أهلاوي




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 08 - 2008, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



باذن الله اننا سنادبهم ونعلمهم اصول اللعب واصول الكوره هم وجماهيرهم الحقوده والله اني صرت اكره جماهير النصر بشكل غير طبيعي لانها جماتهير مثل الضباع تحب تاكل اللحوم الميته وينطبق عليهم المثل الي يقول
من برا هالله هالله ومن جوا يعلم الله
وداخلهم اسود نتن بان لنا بعد المباره امام الشباب في بطولة كاس الملك

اللهم انصرنا عليهم واجعلنا نذيقهم مرارة الهزيمة الشنيعه يا رب
وعلى لعيبة الاهلي عدم الرأفه بهم وان يمزقو شباكهم اشد تمزيق ولنرى اصوات الجماهير النصراويه بعد ذالك

تصدقو عاد يا شباب ان النصراويه في السنوات الاخيره انهم يتمنو فوزهم على الاهلي اكثر من فوزهم على الهلال صار طموهم انهم يهزمو الاهلي فقط ويعتبرو مبارياتهم مع الاهلي بطوله المساكين وهم لا يعلمون اننا مللنا من كثر ما نهزمهم حتى اني صرت والله عندما اعرف انه في مباره مع النصر احسبها مثل مباريات الاعداد للفريق وانهم مثل فرق الدرجه الثانيه مو الاولى





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

"الراقي" will become famous soon enough



ياشباب

النصر نادي كبير وعريق ونحترمه ككيان ولاتدعوا بعض السفهاءالمحسوبين عليه يجرونكم لمستنقعهم القذر...


ماأقول لهم إلا الميدان يادغيثر...




"الراقي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
 

رويال جدة will become famous soon enough



,,
لا للتعصب فالتعصب للجهلاء نحن نادي قمه في الاخلاق
نحن مثال للانديه السعوديه والعربيه والعالميه
نحن لا نتكلم خارج المستطيل الاخضرففي الملعب هناك
90 دقيقه ليثبت الفريقين ايهما الاحق وليس بالكلام
فالنساء هم الذين يتكلمون كثيرا
,,

اخي ياahlawi spain اش تقصد بكلامك هذا

وياليت تحترم نفسك فهذا منتدى حوار من منتدى لعب حتى نكون قول وفعل


تبغانا ننزل للملعب

عالم غريب




رويال جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مواصل
 

مواصل will become famous soon enoughمواصل will become famous soon enough



حاربوهــــــــــــــ ـــــــــــــــم اقصفوووووهــــــــــ ـــــــــــــــــتم


نحن قادمون

اللي يشوفنا يقول خاشين حرب

هههههههههههههههههه00 000




مواصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



سنشوتهم تشويتا اليما

.................... ......




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



باذن الله ندمرهم تدمير ونعلمهم مين الاهلي


كل فقير له رب يغنيه ........ وكل نصراوي له اهلاوي يربيه




الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2008, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



باذن الله ندمرهم تدمير ونعلمهم مين الاهلي

ان شاء الله نعطيهم درس قاسي يتعلموا منو ومايتحدونا ثاني
بالتوفيق للراقي بجميع بطولاتوا
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بكيتم يانصراوية لتأهل وستبكون مرة أخرى !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر