العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جماهير الأهلي: الرد على الدغيثر سيكون في الملعب

قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عم اللئيم جواب ما أنا عديم جواب لكن مامن أسد يجيب كلاب ((لا أقصد الإساء لأحد)) وبالتوفيق لنادينا القلعه يارب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 08 - 2008, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
 

ZoMaH will become famous soon enough



قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عم اللئيم جواب ما أنا عديم جواب لكن مامن أسد يجيب كلاب



((لا أقصد الإساء لأحد))
وبالتوفيق لنادينا القلعه يارب




ZoMaH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 08 - 2008, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



ولا نعاتب ولا هم يحزنون

خل المسكين يقول اللي يبيه


تراه مبطي .....




تحياتي

ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هادى سالم
 

هادى سالم will become famous soon enoughهادى سالم will become famous soon enough



اتمنى من لاعبى الاهلى الرد فى الملعب فقط





@hade2005

***اااتشرف بجميع الأهلاوين***
هادى سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [34]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



ولنقل لجمهور النصر هكذا

لكل فقير رب يغنيه

ولكل نصراوي اهلاوي يربيه


كبير يااهلي ولو انتقدوك




الله يا دنيا والله النصر قام يتحدانى شفتو يا جهوور القلعه زمن والله زمن ...يالله مانقول الا علميدان يا نصرويه ..

وتكسير الرؤؤس بيجيكم ميه بالميه ..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية zanetti al3mri
 

zanetti al3mri will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى zanetti al3mri إرسال رسالة عبر Yahoo إلى zanetti al3mri



والله العظيم يالدغيثر لا أنت ولاجماهير النصر الحالمي اللي تتطاولون على الأهلي ،،،

لأن فريقكم هو مهزلة الكرة السعودية ولكلامك هذا وتصريحاتك يالقوي ياللي مسوي متعصب قدام جمهورك


ومسوي راح تعجبهم بتصريحات نارية وتبي تفهمهم انك متعصب لناديكم القذر ،،، اني لأحظر انا واخواني وعياال

عمامي واخوالي وكل اللي اعرفه اهلاوي بالرياض اني لالزم عليهم واجبرهم كلهم يحضرون هالمباراة وناظر فيك

يالللي مسوي متعصب،،،

عشان اهينك ’’ وراح اذكرك بهالشيء ويا(( دغيثر )) الموعد الملعب ولقائنا انتظره على احر من الجر

عشان اعلمك مين انت ومين الأهلي انت واسمك هذا (( الدغيثر ))!!؟؟







استغفر الله العليّ العظيم وأتوب إليه ..

zanetti al3mri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية فان نستلروي17
 

فان نستلروي17 will become famous soon enough



الرد سيكون في الملعب لهذا الانسان الحقير والحقير جدا
يتحدى هو معالي تعال الملعب وشوف يا مشرف الحوش
راح ناكلكم اكل الذئاب يا البهائم(غنم) يا دغيثر انت واسمك دا القذر




فان نستلروي17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

المسافر will become famous soon enough



علي قول المثل الكلاب تنبح والقافله تسير





FL=http://www.abrajalkuwait.ne t/upload/pic/الاهلي.swf] width = 400 height = 300 [/FL]
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ام الساهك
 

ام الساهك will become famous soon enough



ولنقل لجمهور النصر هكذا


لكل فقير رب يغنيه

ولكل نصراوي اهلاوي يربيه


كبير يااهلي ولو انتقدوك





اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمدآ رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ام الساهك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



لكل فقير رب يغنيه


ولكل نصراوي اهلاوي يربيه

هاذا الكلام ولا بلاش قلك نصر نصر مين يا عمي...

التحدي في الميدان انشاء الله بس انتبو يغمى عليكم في الملعب جيبو سيارة اسعاف احتياط...........





أهلاوي للخدم كااااااااااااااااااا ااوي
مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2008, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [40]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي للابد 24
لكل فقير رب يغنيه

ولكل نصراوي اهلاوي يربيه

هاذا الكلام ولا بلاش قلك نصر نصر مين يا عمي...

التحدي في الميدان انشاء الله بس انتبو يغمى عليكم في الملعب جيبو سيارة اسعاف احتياط...........






[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جماهير الأهلي: الرد على الدغيثر سيكون في الملعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر