العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أعذروني ... أنتقلت لمنتدى العميد !!

رحت أشارك في (العميـد)" "تحت مسمى ال(بف بـاف) هههههههههههههههه حلووووة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2003, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


رحت أشارك في (العميـد)" "تحت مسمى ال(بف بـاف)



هههههههههههههههه
حلووووة




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2003, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
دكتورنا الرائع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انامثلك حاولت ترك الاهلي ولكن في النهايه لم استطع العيش بدون الاهلي :::::::

والله أنا كل ما فكر 0000 وأقول بنسى (الاهلي ) واجفاه


يقول لي القلب ما تقدر 0000 اعرفك ما تعيش يوم بلاه





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2003, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


صح اللسانك يادكتور,,,,,,,,(f.(f .(f.





أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2003, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي الدكتور

هذا حال عميد الانديه

يحاولون دائما السرقه واللعب بالخفاء

ولكن هذا لايمنع ان هنالك رجالات نحترمهم


ولكن سيظل الاهلي سيد النوادي وسيدهم

محمد العمودي





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2003, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


هلا بالدكتور .. وش موديك لديار ما تعرفها .. المهم خلك مع الأهلي .. ولا تتنازل عن القمه


للقاع .. ومهما رحت ومهما جيت ما حتحصل زي الأهلي بالأرتفاع ..

لك تحياتي وتقديري .. (( ولي وقفه بالرد قريباً ))

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2003, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اللطف والسماحه *** في الأهلي متاحه
شعاره يجمعنا *** في منتهى السماحه
الله ما اجملها *** الوانه خفيفة متاحه
ومن اراد عابثاً *** يلهو بناره اللفاحه

أرتاح لاستبداده *** وانشد أرتياحه
يبدوا لنا مقاوماً *** وصامداً في الساحه
وخصمه مستسلم *** ويرتجي إيضاحه
يمثل الجد على *** من ابتغى مزاحه
والحق سرٌ مغلق *** من يمتلك مفتاحه
الأهلي ذا مدمرً *** فليكبحوا جماحه
سيقتلهم في لحظة *** إن اطلقوا سراحه
لكنني للحق لا *** أستنكر إجتياحه

ولك تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2003, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


[poet font="Arabic Transparent,5,white, normal,normal" bkcolor="green" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
الخوف كل الخوف "="من مبدأ(الإطاحة)!!

و تبني أصحابنا "="لقانون (الازاحة )!!

أترانا صامدين "="لمقاومة رياحه ؟؟

أم ترانا نرتجي"="من العقل الرجاحة

أم نلقم أحجاراً"="لمن يهوى النباحة

أم نطبب علتنا"="بعمليات جراحة!!

أم نشكو لمن"="أردانا سلاحه ؟!

أم و أم و أم "="نعتزل الساحة؟!

كلا يا صاحبي"="فللمحارب استراحة

يعود من بعدها"="ليقصم من أباحه

الفارس لا ينهزم"="ولا يسقط وشاحه

الأهلي سد منيع"="و قبر لمن أجتاحه

اللبنة... جمهوره"="و خالد.. سلاحه

قلوبنا ...ترابه"="و وحدتنا بذرة لقاحه

الأهلي كما الوطن"="نقاتل من استباحه
[/poet]






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2003, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


[poet font="Simplified Arabic,5,white,bold, italic" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/3.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
اه من قلبً يعاني ويداري *** يكتم الشوق ويخفي حر ناري
اه من ظلمٍ بداء ثم استبان *** زادنا شوقاً بعز الأنكساري
ايها القلب تراجع وكفى *** فالهوى والله ماكان اختياري
انت انت اخترت فلتقبل بما *** يفرض الأعداء علينا من حصاري
انه رمز المحبة والوفاء *** انه الأهلي بكل زماني
لن نقف مكتوفي الأيدي أبد *** فشعارك اطهر من عبث الأوغادي
فانا من دونك زرعً ذابلً *** ماله ظل ويخلو من ثمارِ
حبك المجد الذي أسعى له *** ياشعار العز يارمز البلادي
ولا ألوانك دربي مظلم *** رغم نور الشمس في عز النهاري
أنت لحن الصدق في دقاته *** عندما اشدو به يحلوا مساري

أسأل التاريخ عالأهلي فقد *** صاغ تاريخُ بعزٍ واقتداري
انا ادري اننا في عالم *** يلبس الزيف بزهو وافتخار
غير اني ياصديقي مؤمن *** بغد الحب الذي فيه انتصاري
إن ثوب الزيف لا جدوى له *** والذي يلبس هذا الثوب عاري
هذا الأهلي دوم يمضي قاهراً *** ثورة الريح وأمواج البحار
وسيمضي بقيادة خالداُ *** وستخضر من الوانه قفر الصحاري
وأنا الغواص أرنو دائماُ *** لأرى اللؤلؤ في قلب المحاري
ولنعش في جو صفوٍ دائماً *** فمع الأهلي عهود الأزدهار
فكرام الناس من شيماتهم *** ان يكون العفو عند الأقتدار
[/poet]




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2003, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

missahli will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ..
ليعلم الجميع أن الرياضه اسمى من أن تباع وتشترى . وهى اخلاق وتنافس شريف ومستحق . وللجميع الحق بالتنافس الشريف الغير مبنى على الكيد والتخريب . والانتهازيه .ثم ان لكل الانديه أن تشترى عقود لا عبين . ترى انهم من الممكن ان يفيدو الفريق والنادى .. على أن يكون الشراء عقود لا شراء ذمم كما يجرى فى بعض الاحيان من بعض المنتمين للرياضه مع الاسف .
فلا نستغرب ونحن فى عصر الاحتراف أن يلعب نجم رياضى فى فريق معين وبعد انتهاء عقده تراه فى الفريق المنافس للفريق الاول ..
هذا ما نلاحظه فى الدورى الاوربى .. ينتقل اللاعب بكل هدوء ولا ضجيج . وتنعدم الحساسيه بين تلك الفرق الاوربيه الا ما ندر ..
أما ما نراه فى بلادنا السعوديه عكس ذالك نرى ان بعض الشخصيات الرياضيه التى تملك المال تكدس اللاعبين فى فريق واحد . ربما لا يحتاج الفريق هذا الكم الهائل من اللاعبين .. وانما نكايه ببقية الفرق ليحرمها من هؤلاء اللاعبين فقط . وأرى ان تشرف الرئاسه العامه على احتياجات الانديه بمناقشة رؤساء الانديه عن اللاعبين الذين ينوون التعاقد معهم مسبقا قبل التعاقد واذا رأت الرئاسه ان الفريق لا يحتاج هذا اللاعب وان فيه من يقوم مقامه لا تسمح بالتعاقد

سواء داخليا أو خاجيا حتى لا نضع النجوم فى ناد واحد .. كما يقول المثل . لا تضع البيض فى سله واحده وشكرا





missahli
missahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2003, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

امبراطوري! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى امبراطوري!

افتراضي  


الأهلي نهره وسط iiعينـي" "رمشي من حوله iiضفـاف

أفتديه روحـي و iiعمـري" "هذا مـن قلبـي iiاعتـراف

صح لسانك يا دكتور

تحياتي




امبراطوري! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أعذروني ... أنتقلت لمنتدى العميد !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر