العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صــــورة لشعار الاهلي لكرة القدم للدوري المحترفين (( بعد التعديل ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أول ما شفت الشعار انزعجت , لأنه فيه أشياء كثيرة مضافه وعليه عدة ملاحظات ...ز لكن بعد التمعن والمشاهدة الدقيقة .. على طول شغلت الفوتوشوب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 08 - 2008, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي صــــورة لشعار الاهلي لكرة القدم للدوري المحترفين (( بعد التعديل )) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

























أول ما شفت الشعار انزعجت , لأنه فيه أشياء كثيرة مضافه وعليه عدة ملاحظات ...ز




لكن بعد التمعن والمشاهدة الدقيقة .. على طول شغلت الفوتوشوب .. وحاولت ازيل بعض الزوائد من وجهة نظري وطلعت بالاتي













اش رايكم ,,,









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 08 - 2008, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



ان جيت للحق المفروض كان يـُطرح تصميم الشعار كمسابقه للجميع ويتم اختيار الافضل

كما تم من قبل في الاكاديمية

الان وتم الاختيار والاعتماد فالنكن مع الشعار الجديد وربك يسهلها ان شاء الله


الف شكر لك اخي العصلاني








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الوادي
ان جيت للحق المفروض كان يـُطرح تصميم الشعار كمسابقه للجميع ويتم اختيار الافضل
كما تم من قبل في الاكاديمية
الان وتم الاختيار والاعتماد فالنكن مع الشعار الجديد وربك يسهلها ان شاء الله


الف شكر لك اخي العصلاني

يعطيك العافيه

والله لو اعطي الفرصة لمصممين الامبراطور هشهش اهلاوي وعاشق القعلة وسنايك وغيرهم من المميزين راح يطلعوا شعار اجمل من هذا بكثير .. بس اش نقول الشكوة لله


لكن ان شاء الله يكون فال خير علينا









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



والله مو عاجبني على الاخر اتمنى ترجعولنا شعارنا الاصلي نادي الاهلي مو تدونا الوان واشكال لازم نثبت على الشعار





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 55 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق فن الاهلي
 

عاشق فن الاهلي will become famous soon enough



يله معليش الشعار مو قد كذا بس الشعار نزل ومانقدر نسوي شي




عاشق فن الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



خلاص الشعار ما فيه امل يتغير


لكن ان شاء الله يكون فال خير علينا




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



ان جيت للحق المفروض كان يـُطرح تصميم الشعار كمسابقه للجميع ويتم اختيار الافضل
كما تم من قبل في الاكاديمية


الان وتم الاختيار والاعتماد فالنكن مع الشعار الجديد وربك يسهلها ان شاء الله


الف شكر لك اخي العصلاني





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حبك خالد
 

حبك خالد will become famous soon enough



ياشباب هذا شعار الاكاديمية ولاحظ اللالوان




حبك خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



جميل جدا .. والله الصراحه تصميمك افضل من تصميم الشركة العالمية بعد التعديل

ماقصرت .. وخلاص الشعار بيكون رسمي ولا مجال للتغير ويارب توفق الاهلي





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2008, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهاد1
 

فهاد1 will become famous soon enough



تبغا الصراحه شعارك احلى مليون مره
بس لو تحاول تغير اللون الكحلي
بالله حاول تغيره وشوف كيف الفرق

جرب مثلا اللون الفضي
او الذهبي




فهاد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صــــورة لشعار الاهلي لكرة القدم للدوري المحترفين (( بعد التعديل ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر