العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لنحافظ على اللعيبة قبل ان يطيرو

قبل ان يطير اللعيبة الاساسيين في الاهلي لا بد ان نفكر بهم قبل جلب اى لاعب من خارج النادي والله عندي احساس ان الاهلى سيضرب من تحت الحزام من اصحاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2003, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي لنحافظ على اللعيبة قبل ان يطيرو 


قبل ان يطير اللعيبة الاساسيين في الاهلي لا بد ان نفكر بهم قبل جلب اى لاعب من خارج النادي والله عندي احساس ان الاهلى سيضرب من تحت الحزام
من اصحاب الملايين في الاندية الاخرى ارجو ان نحافظ على اللعيبة الذين هم من ركائز الفريق حتى لا ينهار الفريق لان المتربصين بنا كثر والله يكفينا شرهه
اخوكم الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2003, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


اللاعبون اللي في الأهلي
فيه عقود تلزمهم بالإلتزام بما إتفقوا عله مع إدارة النادي

والمثل يقول
: العقد شريعة المتعاقدين



وشكراً لك أخي (( الهـــــدف ))




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2003, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



اللي مايبغانا مانبغاه

اذا ماكان اللاعب يكن وفاء لناديه

نحنا مانبغاه



غرام




غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2003, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أخواني الأعزاء


يجب ان نثق في أعضاء شرف النادي

والإداره

والثقه جزء لا يتجزاء من حبنا للأهلي ككيان

للجميع تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لنحافظ على اللعيبة قبل ان يطيرو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر