العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معايــزه يعاتب الجمهــور الاهــلاوي!!

تصرف رائع وكبير من عادل لاكن الجماهير لاتوجد لديها ثقافه كرويه الامن رحم ربي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 08 - 2008, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
 

كاسر_7 will become famous soon enough



تصرف رائع وكبير من عادل




لاكن الجماهير لاتوجد لديها ثقافه كرويه الامن رحم ربي




كاسر_7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 08 - 2008, 46 : 06 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ميلان
 

يوسف ابو المنذر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى يوسف ابو المنذر



ياخي هالاعب أخلاق وكل شي

كــبير ياعادل

اما الجماهيرر هذولا

فــلا تعلـــيق




يوسف ابو المنذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



هذا انا ال قلتله من زمان ارجو عدم تدمير الاعب والتصفيق له والوقوف معه..





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دكتور اهلاوي
 

دكتور اهلاوي will become famous soon enough



والله الصراحه انا يقهرني....
دايما منفعل وياخد اصفر ع اعتراض ع الحكم ولا سوء سلوك ولا غيرها وكلها اشياء تافهه .
لازم يضبط اعصابو شوي.
مانبا نص المباراه نلعب بعشره لعيبه!!!!...
الاهلي محتاج شباب الله يهدي ويصلحو بس اش نقول اكتر.......





[/CENTER]




# # قَالَ النَّبِيُّ ‏‏' صَلَّى اللَّهُ ' عَلَيه وَسَلَّمَ ...‏‏.( طوبى لُمْنَ وَجْدِ فِي صَحِيفَتِهِ اِسْتِغْفارَا كَثِيرَا )
دكتور اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 109 єṟσσσσяק₥Ę
 

109 єṟσσσσяק₥Ę will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى 109 єṟσσσσяק₥Ę



تصرف رائع وكبير من عادل

لاكن الجماهير لاتوجد لديها ثقافه كرويه




109 єṟσσσσяק₥Ę غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

LORD-1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى LORD-1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى LORD-1 إرسال رسالة عبر Skype إلى LORD-1



لاعب فناان الهزازي بس لو يركز عاللعب بدون الانبراشات البلهه اللي توديه وراااا


عالعموم الله يهديه ويهدي الجمهور كله








رح للقمر وأفرش على سطحه بساط ... وخل الحُثاله لو بها خير ترقى !
LORD-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 59 : 06 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





ياخي هالاعب أخلاق وكل شي


كــبير ياعادل

اما الجماهيرر المنحطين هذولا

فــلا تعلـــيق




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي حاالم
 

أهلاوي حاالم will become famous soon enough



معاك ان بعض مايصدر من الجمهور

لا يطااااق

ولكن اللاعبين الكبار يجب الا يلتفت

لمثل هذه الحركات

كمان الجمهور حاضر ومتعني وحارق اعصابه

لازم يكون له متنفس


ولكن في حدود معينه يجب الا تتعداها...




أهلاوي حاالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 16 : 07 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
 

قاسم البيشي will become famous soon enough



الناس هذه نقول إن شاء إنهم قله وراح إن شاء الله يرتقون في التشجيع مع الوقت أنا متأكد من كذا بس تثقيف شويه في وقت المباراه من الناس الموجوده في الملعب ومهما صار المفروض ما نشتم لاعب يلبس شعار الأهلي وفي كذا طريقه نقدر نعبر فيها عن عدم رضانا يمستوى أي لاعب أو حتى الفريق ككل وكمان شتم الفريق المنلفس حتى لو كان الإتحاد واللي مره مو قادر يمسك نفسه لا يجي الملعب واحنا هنا ما نزايد على حبه للأهلي أكيد ما سوى الحاجه هذه الإ وهو محروق من قلبه وهذه الطريقه اللي خرجت معاه فهو أهلاوي حتى النخاع لكن هل هو راقي أهلاوي ولا أهلاوي بس !!!!!!!!!!

المطلوب من كل راقي تحصل حاجه زي كذا قدامه ينصحه بأدب ولا ينجرف معاه في نفس التيار ونخسر اثنين بعد ما كان واحد ..............

هذا شيء والأهم من هذا

نتعود كجمهور النقد بعقل والصبر على العمل ولا نكون زي ما قال المثل " اللي ما يلعب يشوف الميدان وسيع "
وربنا يوفق الأهلي للبطولة الدوري بإذن الله
اسف على الإطاله
وتقبل مروووووووووووووري




قاسم البيشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2008, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



والله كبير يامعايزة اما بالنسبة للجمهور اللي يسبوا ويشتموا هذولا محسوبين على الاهلي






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معايــزه يعاتب الجمهــور الاهــلاوي!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر