العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور الحربي

تحية لمنصور الحربي والله انه لاعب كبير وغطى مكان لاعب كبير احلى تحية لهذا النجم والى الامام يا حربي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2008, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الاهلي اغلى will become famous soon enough

افتراضي منصور الحربي 


تحية لمنصور الحربي والله انه لاعب كبير وغطى مكان لاعب كبير





احلى تحية لهذا النجم والى الامام يا حربي




الاهلي اغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2008, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



مشكور يامنصور وباذن الله تكون خليفة حسين







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



يعطيه العافية منصور متميز من الموسم الماضي




ان شاء الله يستمر على هالرتم واحسن




فقدنا نجم وكسبنا اخر



اليوم منصور قدم مباراه رائعة جدا يستحق ان يشكر عليها وتمنيت بكل امانه انه يحصل على جائزة افضل لاعب ولاكن ما راحت لبعيد كمان الجيزاوي ماقصر




تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



كفووووو كفو من فوق خشم حارتنا رجاااااال غصبا عن انوف الحاقدين كفوووووووو





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الراقي الأخضر11 will become famous soon enough



منصور لاعب متميز والي الامام يانجم




الراقي الأخضر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق فن الاهلي
 

عاشق فن الاهلي will become famous soon enough



والله ماقصر قدم مباره ولا اروع ويارب يعطينا الافضل




عاشق فن الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية thamer777
 

thamer777 will become famous soon enough



الاهلي مدرسه في الضهير الايسر



عبدالجواد وعبدالغني والقادم بقوه منصور الحربي








@ AHLAWY FOREVER @
thamer777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



كــرم برنآوي


الجيزاوي

منصور الحربي

خلال سنتين أو ثلأث ســنوآت

سترونهم من أســـأطير كــرررة الــقـــدم بالعالم

سئها بس < ههه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



السنة الماضية كنت ارى انه لاعب سيئ



لكن الان اثبت وجوده





لكل شي إذا ما تم نقصان

****

فلا يغر بطيب العيش إنسان
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



لاعب كبير ومبدع وممتع بس لايدخل في الغرور


وان شاءالله قدامه مستقبل




اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور الحربي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر