العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحليل فني للقاء الاهلي الممتع وظفار العماني

تحليل رائع ومنطقي ياأخ عزيز نت وبالتوفيق للأهلي يااااااااااااااااااا ارب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2008, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مهـــنـد
 

ابو مهـــنـد will become famous soon enough



تحليل رائع ومنطقي ياأخ عزيز نت





وبالتوفيق للأهلي يااااااااااااااااااا ارب




ابو مهـــنـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2008, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [32]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



يعطيك العافية على هذا التحليل المنطقي

والهزازي يلعب الموسم الثالث مع الاهلي وباقي ما تغير !!!!!
ولا عرضية لعبها صح ...!!!
اذا انتهت البطولة الخليجية وهو بهذي التصرفات وهذا المستوى فالتنسيق ينتظره


مشكور يا محللنا الذهبي





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 7aMoOody
 

7aMoOody will become famous soon enough



عزيز نت الف شكر لك

وبالتوفيق للاهلي ويارب بعودة المصابيين والدوليين تعود فرقة الرعب لمكانها الاصلي




7aMoOody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M. A . AL FAIFI
 

M. A . AL FAIFI has a spectacular aura aboutM. A . AL FAIFI has a spectacular aura about



الــف مـــبـــروك عقبال البطوله





" لاتوجد لدي ذكريات في السيريا B ! "
____
M. A . AL FAIFI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
 

nebras will become famous soon enough



كل الشكر والتقدير
على التحليل المنطقي
يعطيك العافية




nebras غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووور





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
 

موية اسيد will become famous soon enough



أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأي كلام جميل

اما قودين فالمثل يقول من عااااااااااشر القوم 40 يوما صار منهم

فعلا قودين لاعب كسول والسبب معاشرته لاغواننا الزودااااانيين





[motr]][motr]سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك اللهم واتوب اليك[/motr][/motr]

http://www.mislamih.com/mi/133.htm


.
موية اسيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [38]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



كل الشكر والتقدير
على التحليل المنطقي





basem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough







3li07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الامواج الخضراء
 

الامواج الخضراء will become famous soon enough



يـــعـــطــــيــــك الـ ع ـافــيــه اخــــــوي


تـــــحــــلـــيـــل رائـــــــــــع

الله يــــــــــوفقك




الامواج الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحليل فني للقاء الاهلي الممتع وظفار العماني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر