العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا ناس قودوين بعد المباراه السادسه ماذا نقول عنه ؟!!

أخي العزيز .. علاء - غودوين لم يضع أي هجمة تقريبا .. لأنه لم تصل إليه أي كرة مواجهة للمرمى .. و كذلك هو لم يتمكن من خلق مساحة بمهارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2008, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [41]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أخي العزيز .. علاء




- غودوين لم يضع أي هجمة تقريبا .. لأنه لم تصل إليه أي كرة مواجهة للمرمى .. و كذلك هو لم يتمكن من خلق مساحة بمهارة أو مجهود .. و كونه وحيدا بالمقدمة أسهم في قلة حيلته .

- الهزازي .. للأمانة .. قدم مستوى جيدا جدا في الشوط الثاني وتميز دفاعا و هجوما .. و يبقى لاعبا أهلاويا يرتدي شعار الأهلي .. وجب علينا دعمه و الوقوف معه .
و
ألف مبروك الفوز و التأهل





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2008, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough



والله يالغالي كلامك صحيح

قود وين هذا لاعب فاشل ولن يفيد الأهلي

والله ما حسيت بوجوده في الملعب ولا وجود له

ونرجو من الإدارة السرعة في عمل اللازم حيال هذا اللاعب!!!!!!!!!!!!!! !

واما الهزازي فعلى قولة المثل العربي حشفاً وسوء كيل................. ....!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

الله يخارجنا منه على خير.

الجميع كان الليلة نجماً صاطعاً الا هذين اللاعبين.


تقبل مروري.

أهلاوي المجارده.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية C.Ronaldo0o..7
 

C.Ronaldo0o..7 will become famous soon enoughC.Ronaldo0o..7 will become famous soon enough



ياهلا ومراحب والله نورت الموضوع حبيبي
ورأيك على عيني وراسي
ولكن ابراهيم هزازي والله مو معذور ولاحد يقول اخلاقه حلوه ..! وضيع هجمه ماتضيع ..!


وقوديون اعتقد ان هجمات ضيعها وراجع حبيبي
ولك ودي واحترامي الخاص








C.Ronaldo0o..7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية C.Ronaldo0o..7
 

C.Ronaldo0o..7 will become famous soon enoughC.Ronaldo0o..7 will become famous soon enough



أهلاوي المجارده

ياهلا وسهلا فيك كل ليله وليله يارب


وكلامك بجد اعجبني ..

لك ودي وقلبي ياحبيبي








C.Ronaldo0o..7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [45]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



انا اختلف معك في قودين وثقتي فيه كبيرة ان راح يكون نجم فوق العادة .. بس الرجال باقي ما اخذ على لعب السعودية

اما ابراهيم هزازي .. الى متى نعطيه فرصة وندعمه الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الموسم الثالث له يعني اخذ فرصته وزياده ... وخلاص ما نفع معاه يطلع ويلعب مكانه الانيق مسعد
الهزازي كان نقطة ضعف في الاهلي وخلاص اخذ وقته وفرصته ووجب ايقافه عن حده


تحياتي لك





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المــاهر
 

المــاهر will become famous soon enough



السلام خيوووو انا من معاك في رايك في قودين لانه لاعب مهاري وجيد لكن والله المدرب ما وضع له اي وسائل لكي

يبرز نفسه لانه في الشوط الاول كان وحيدا لكن لما نزل حسن الراهب وضع بجانبوا كرم والجيزاوي لانهم كانووا في


الاطراف في الشوط الاول لكن االله يوفق اهلينا







@nawafhepoo

اعمل follow
المــاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
 

نايف الشهري will become famous soon enough



بالنسبة لقودين لا تحكم عليه الا بعد ان يلعب الاهلي بمهاجمين صريحين اقصد 4 4 2


اما هزازي فلا يستحق ان يمثل النادي الراقي وسلملي على راشد الرهيب



وسلامتك





نايف الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



قودين ... لاتعليق



هزآزي .. والله تعبنا هالاعب

هو لاعب ممتاز بسسسسسسسسسسس مادري


اليوم يشووت كرات عشوائيه كـــأن المباراه ماتهمه مرره

أتمنىأ محمد مســـعــد يكون بــديل له على طـــول





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور جديد
 

الراقي الأخضر11 will become famous soon enough



كلامك صحيييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يح




الراقي الأخضر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2008, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



شوف قودوين ماجته فرص حقيقية مأملين فيه خير انشاءالله
واما هزازي الشوط الثاني حسن مستواه




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا ناس قودوين بعد المباراه السادسه ماذا نقول عنه ؟!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر