العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إذا كان الاتحاد مقبرة النجوم فإن بعص جمهور الاهلي مقبرتهم الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم محمد دابو: أفضل لاعب شاب و كابتن منتخب الشباب في فترة ما علي العبدلي: نجم كبير يلعب بالقدم اليسرى و اليمنى و يسجل الاهداف وليد الجبزاني:


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 08 - 2008, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough

افتراضي إذا كان الاتحاد مقبرة النجوم فإن بعص جمهور الاهلي مقبرتهم الثانية 


بسم الله الرحمن الرحيم

محمد دابو: أفضل لاعب شاب و كابتن منتخب الشباب في فترة ما
علي العبدلي: نجم كبير يلعب بالقدم اليسرى و اليمنى و يسجل الاهداف
وليد الجبزاني: هداف من الطراز الاول و رغم لعبه دائما في الشوط الثاني او عدم لعبه لاغلب المباريات، لا تقل اهدافه في الموسم الواحد عن خمسة او ستة اهداف
نايف القاضي: نجم دفاع الشباب حاليا
فهد الزهراني: كابتن فريق النصر
منصور النجعي: نجم نجوم الحراسة العام الماضي مع فريف مغمور
صالح المحمدي: يبحث عن مستقبله خارج اسوار النادي
ابراهيم هزازي: نجم معتزل او لاعب احد فرق الدوري السعوي غير الاهلي بعد عامين
تيسير النتيف: نجم حراسة الاتحاد حاليا
كل هؤلاء النجوم و غيرهم الكثير و سيلحقهم اكثر الذين كان دخولهم الملاعب دخول الابطال و مع اول تغير في المستوى يتم اغراقهم بالشتائم حتى يطيروا الى خارج النادي اما ليصنعوا انفسهم من جديد او ليتركوا الكرة نهائيا و الحقيقة ان جمهور الاهلي لا يرحم و يمكنهم تدمير اي لاعب مهما كانت ثقته بنفسه. اللاعب الوحيد الذي استاطاع ان يقاوم سيل الشتائم و اعاد نفسه في الاهلي هو ابراهيم سويد. أذكر انه مرت عليه فترة هوجم فيها كثيرا من صحافة الاتحاد و جمهورنا العزيز لم يكذب خبر فرغم انه كان لاعبا دوليا وقتها الا ان الجمهور يزفه بالشتائم عند دخوله الملعب و خروجه منه حتى انني اذر انني حضرت مباراة للاهلي مع الطائي سجل السويد ثلاثة اهداف فبعد سلسلة الشتائم التي عزفها الجمهور عليه اصبحوا يتغنون باسمه. اتمنى الا ننهي الحياة الرياضية لنجومنا الجدد مسعد هزازي برناوي جيزاوي و غيرهم.




التوقيع أهلاوي صميم




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 08 - 2008, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



والله كلامك صحيح .. بعدين القهر ان الهجوم هذي الايام من الجماهير على الهزازي وهو لاعب صغير فالسن..

بس اذا تبي الصراحه العاده ذي مش فنادينا بس بل فكل الاندية ... وشكرا




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough



كلامك سليييييييييييييييييي يييييم

ومباراة الطائي حضرتها واذكرها



جمهور الاهلي للاسف يعشق بجنوووووووووون ويقتل

ينطبق عليه المثل

من الحب ماقتل




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



اتفق معكـ في جميع ماكتبت ..

وهذا أكثر مايحزنني ويزيدني ويزيد جميع الجماهير قهراً ..

إذا لم نصفق للاعبينا ونشجعهم , فكيف نريدهم للأفضل ؟؟!!


لابد من نسيان الماضي وأخطاء الماضي إذا أردنا أن يكون مستقبل الأهلي ولاعبيه للأفضل

بالتوفيق للأهلي ولاعبيه وإدارييه وجميع مشجعيه

وتقبل خالص تحاياي وتقديري,,






al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough



كلام سلسم واللة جمهورنا غريب بدري واللة بدري




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



شكرا جزيلا للتفاعل
اعتقد ان الرابطة و بعض الجماهيرالواعية دوما ما تحاول تهدءة الجمهور لكن ايش نقول جمهور الاهلي مجنون و ان كبير المجانين




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بدر بدر
 

بدر بدر will become famous soon enough



والله كلامك صحيح .. بعدين القهر ان الهجوم هذي الايام من الجماهير على الهزازي وهو لاعب صغير فالسن..
بس اذا تبي الصراحه العاده ذي مش فنادينا بس بل فكل الاندية ... وشكرا




بدر بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الصاروخ مالك will become famous soon enough



والله كلامك صحيح .. بعدين القهر ان الهجوم هذي الايام من الجماهير على الهزازي وهو لاعب صغير فالسن..
بس اذا تبي الصراحه العاده ذي مش فنادينا بس بل فكل الاندية ... وشكرا




الصاروخ مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-arafi
اتفق معكـ في جميع ماكتبت ..

وهذا أكثر مايحزنني ويزيدني ويزيد جميع الجماهير قهراً ..

إذا لم نصفق للاعبينا ونشجعهم , فكيف نريدهم للأفضل ؟؟!!

لابد من نسيان الماضي وأخطاء الماضي إذا أردنا أن يكون مستقبل الأهلي ولاعبيه للأفضل

بالتوفيق للأهلي ولاعبيه وإدارييه وجميع مشجعيه

وتقبل خالص تحاياي وتقديري,,



درر



........





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2008, 47 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الكتيبه will become famous soon enough



مع احترامي لك موضوع ماله داعي كلهم الي ذكرتهم كانوا غصة في حلوق الاهلاوينن لكن الحمدلله ان الاهلي استغني عنهم تذكرلي الجيزاني والزهراني والعبدلي والنتيف الي اخرجنا من البطولات باخطاءه والقاضي الي ايامه كنا ناكلها بالاربعات .يااخي جمهور ريال مدريد كانوا ينتقدون رونالدوا ايام ماكان مستواه طايح تقولي جيزاني وعبدلي . فكونا من الجيل الهدام فكروا في مستقبل الاهلي الحالي .




الكتيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إذا كان الاتحاد مقبرة النجوم فإن بعص جمهور الاهلي مقبرتهم الثانية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر