العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل نسكت على الإساءة للأمير منصوربن مشعل((شئ يقهر)) ؟؟

[COLOR=blue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقة أن منتدى الإمبراطور خصوصاً ومنتديات النادي الأهلي عموماً قد نهجت أسلوب ((الكتابة بالعقل والمنطق)) وفرضت على الجميع النقد والإنتقاد باسلوب حضاري وفكر راقي0 ولم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2003, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي هل نسكت على الإساءة للأمير منصوربن مشعل((شئ يقهر)) ؟؟ 


[COLOR=blue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة أن منتدى الإمبراطور خصوصاً ومنتديات النادي الأهلي عموماً

قد نهجت أسلوب ((الكتابة بالعقل والمنطق)) وفرضت على الجميع النقد

والإنتقاد باسلوب حضاري وفكر راقي0


ولم تسمح بتناول رموز لها مكانتها في المجتمع الإ بكل أدب وإحترام[(f./]

ولكن





[COLOR=red]في منتدى شبكة نادي الإتحاد <<<< ]تجاوزوا كل الخطوط الحمراء[/]


وخلاهم التنافس الرياضي يتطاولون على سمو الأمير منصور بن مشعل


بعبارات ((مخجلة)) خارجة عن حدود الأدب والتنافس الرياضي لمجرد أنه قال

أن الواكد غير مفيد للأهلي 000




وتجاهلوا أنه (( سمو الأمير)) ؟؟؟؟؟؟؟












ولذلك فالسكوت عن أمثال هؤلاء المتخفين ((خلف الكيبورد)) خطأ كبير!!(e.



والسماح بمثل هذه المنتديات التي تتجاوز كل الخطوط خطأ كبير(
e.













ولأن سمو الأمير منصور بن مشعل تعرض لهذه الإساءات لأنه أهلاوي


فالواجب على جماهير النادي الأهلي عدم السكوت والرضا بالقدح والسب

في سموه لمجرد ((منافسة رياضية))


فكلمة ((تربية الشوارع)) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟غير مهذبة ولاتليق بسموه وغيرها من الألفاظ

القبيحة الكثير والكثير في منتداهم الغير مهذب !!!












والله العظيم لو عندي الخبرة الكافية في مجال الكمبيوتر 000لأقفل منتداهم




قبحهم الله وقبح اللي يسكت عنهم






فالأمير منصور بن مشعل أمل الرياضة الأهلاوية مع الأمير خالدبن عبدالله


والسكوت عن الإساءة لهما لايليق بنا ياجماهير الأهلي الكبيرة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2003, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


يا اخوى اش وداك عند الخدم و بعدين ليش تنقل السب تبغى تورينا يعنى اش قال الخدم الحوش اللمامه القمامه اللى ارقى واحد فيهم رد سجون و حرامى انابيب
يا مشرفين الموضوع مالنا خص فيه و ماله اى داعى بالله تحذفوه ولا كل شوى بتلاقو الموضوع اتعبى سب و شتم

حط الخدمى تحت رجلك و ادعس عليه الين تشوف مصارينه طالعه مع فمه







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


خدم ما نسترجي منهم غير كذا

قمة الغباء أن يتطاولوا على أسيادهم

والأمير منصور لم يخطأ

فعلا الواكد لاعب مميز لكنه غير مفيد للأهلي

بس ياخوي هم مايفهموا تعرف تغير اللغة عليهم


الأمير قال غير مفيد للأهلي ما قال إنه غير مفيد لهم

بالعافية عليهم





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الحبيب الرمز

ولو بس أشوف توقيعك أضحك

وبعدين هذا الكلام جاني من صديق هلالي أتصل بي وقال عن الموضوع

والأ انا والله اكره منتديات الإتحاد والهلال

ولكن لفت نظري جرأتهم في الطعن في سمو الأمير منصور بن مشعل

وهو سمو أمير (( لأن الدنيا ماهي فوضه))

مع إعتذاري لك ولجميع أعضاء المنتدى إن كان الموضوع قد أغضبكم

ولك تحياتي
وحبي وتقديري




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


بالرح بالدم

نفديك يامنصور




الابطال غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


شعور جميل وغير مستغرب اخوي الأبطال(f.

ولكن يجب معاقبة من تطاولوا على اميرنا المحبوب

حتى لو استعدى الأمر تخريب منتداهم (( فكل شئ له حدود 000وهم تجاوزا كل الحدود))
ولك تحياتي

وحبي وتقديري




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء
اخي / محمد الغامدي
الامر فيه اسائه لاحد افراد الاسره المالكه وهذا الامر قد يزعزع سياسة البلد او استقراره
وتركنا لهم سيتيح لهم التجرؤ على لفظ اكثر مما هو اقبح من ذلك ..


الحل :-
هذا رابط مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه - خدمة الانترنت
http://www.isu.net.sa/

من خلال هذا الموقه من القوائم في اليمين اختر خدمات
ستظهر لك قوائم باسفلها اختر خدمة حجب المواقع
بعذ ذلك اختر ايضا حجب موقع
واكتب الموقع والاثباتات مرفقه بالروابط حتى يتم اقفاله
عن الزوار من اي مكان في العالم ..

تحياتي ..




فهد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية DA GREEN DRAGON
 

DA GREEN DRAGON will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ محمد الغامدي يعني وش تنتظر من منتدى السفاله والجهل وقلة الادب

منتدى الاتهادليس بمندى اي بمعناه بل هو مستنقع للامراض والوساخه ابعدنا الله عن الامراض وعيال الحرام الاتهاديه
مساكين يحاولين التطاول على امراءنا بقريب اوببعيد او وجود اي زلة ولكن اقولهم بالفم المليان الكبير كبير وهذولي امراءنا وتؤوج على روسنا نفتخر بها لس كاعاضاء شرفكم ورئيسكم الخنثى اللي مطلع بناته بالجريدة وفرحان فيهم مسويلهم دعاية ولا الظاهر يدورلهم عريس ..؟؟
ولا الرئيس اللي قبله نفس الشيء مطلع صورة بنته وصورة زوجته الجديده....(e.
بس ماقول الا التم التعيس على خايب الرجى
بكرة البلوي يمسك رئاستهم ولله يستر بيجيب صورة مين....؟؟؟!
وكما يقول المثل....القالفة تسير والاتهاد ينبح.....وكله يجي بالادب




DA GREEN DRAGON متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


يا دين الله يا اخوى محمد الغامدى تكفا لا تجننى تبغانا نخرب منتداهم هو خربان اصلا ولا تبغانا ناخد عصى و نروح نكسرهم يا مشرفين ارحمونا من هذه المواضيع محمد و الله ما يصير يا اخوى لا تستفزنا و انت يا اخ الابطال اش بالروح بالدم يا اخوى الشغلة ماهى هوشه ...... يا مشرفين فينكم ما تشوفوا الكلام دا







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2003, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا وأزيدك من الشعر بيت البقيري أساء لمنصور بن مشعل لكن طالما هم ساكتين لانريد

نحن شئ




الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل نسكت على الإساءة للأمير منصوربن مشعل((شئ يقهر)) ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر