العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مجانين...مجانين...مس تشفى (الصحة) النفسية موجود...والعنقري متكفل بشاحنة...؟

غريب جمهور الأهلي والله صحيح من قال مجانين وأول المجانين انا وأعترف لكم أنني مجنون وأعراض الجنون واضحة على محياي وعلى شكلي افرح للأهلي ويا ويل اللاعب اللي يخطي ستجدوني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2008, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road

افتراضي مجانين...مجانين...مس تشفى (الصحة) النفسية موجود...والعنقري متكفل بشاحنة...؟ 


غريب جمهور الأهلي
والله صحيح من قال مجانين
وأول المجانين انا
وأعترف لكم أنني مجنون
وأعراض الجنون واضحة على محياي
وعلى شكلي
افرح للأهلي
ويا ويل اللاعب اللي يخطي
ستجدوني من غير مقدمات أطالب برأسه عند (مسجد) الجفالي
لكن بعد أن أهدي أعصابي والعن أبليس وأتف على يمين ثلاث وشمالي ثلاث
أسأل نفسي هل يعقل أن نطالب برؤوس اللاعبين دون (تفكير)...؟
هل يعقل لو حصل الأهلي على البطولة الخليجية...؟
هل سوف تنسيني (الدوري) الذي حرمنا منه لسنوات زادت عن (عقدين )من الزمن...؟
طيب راح انسى كأس الملك...؟
أو كأس ولي العهد...؟
طيب سؤال لكل مجنون بحب الأهلي مثلي ماهو الحل



والمثل الشعبي يقول (من بغاها كلها تركها كلها)
بصراحة لا تهمني الخليجية...؟؟؟؟؟!!!
ولا يأتي واحد يفقع مرارتي
ويقول طيب (أنت عاوز ايه)
ابي (اصفعه) أولا.... ثم أقول (الدوري)
ولا يجي واحد يقول كيف؟؟؟
لأن الموضوع أكبر من تفكيري
هنا فقط اطالب بالخليجية والخليجية فقط اما الدوري فهناك اندية (تدفع) باللتي هي أحسن وإعلامها ومنتدياتها تتنفس (الحرية) الرياضية
وصوتها عالي
اما نحن فمادمنا (نداري) كما قالت (روبي) رحمها الله (ولابداري كذا ...ولابداري كذا)
فالخليجية....والخليج ية فقط
وعلى العنقري تجهيز (الباص)
مجانين ...مجانين






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
ولد الحب ليبقى...وولدت لأشقى...وولد الأهلى ليرقى...
najem_sohil@yahoo.co m
sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 08 - 2008, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اول مجنون
 

اول مجنون will become famous soon enoughاول مجنون will become famous soon enough



اخوي اول شي



انا اول مجنون

وشوف اسمي حتى


ثاني شي كلنا مجانين جمهور الاهلي كلهم مجانين بحبه


انا اقول والله نبغاها كلها الخليجيه والدوري حتى كأس فيصل



سلام




اول مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24عاشق الصمت 24
 

24عاشق الصمت 24 is on a distinguished road



اقول والله العنقري ما قصر ونعم فيه بالفعل نحن مجاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااانين ومن حقنا نتجنن لان الاهلي فاز اليوم والف شكر على الموضوع الرائع تسلم




24عاشق الصمت 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشمس
 

الشمس will become famous soon enough



انت مجنون لنفسك لكن لحب الاهلي كلنا مجانين
الظاهر انك معصب اهدى شويتين احسلك




الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



ههههههههههههه ههههه


ولي العهد والخليجيه وابن فيصل رحمه الله وشكرا

الدوري السنة الجآيه



خلي طموحك فوق







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



مادري وش مغزاك ؟؟

لكن اقولك كلنا مجانين بحب الاهلي لاغير والحمدلله عاقلين
وانا اتمنى الفوز بكل مباراة وان شاءالله بعد الفوز تجي البطوله وصحيح اتمنى بطوله اكثر من بطوله لكن انا وقت المباريات ما افكر الا بالفوز بهالمباراة وبس والحمدلله الاهلي اليوم فاز وانا افكر في مباراة القادمه وان شاءالله اهلاويه يارب وبعدها الكاس الخليجي الى احضان الجمهور الاهلاوي والدوري ان شاءالله




اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الملكي
 

عاشق الملكي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الملكي



يا صاحبي

الاهلي لو اربع سنوات ما شاف الخير الاالكاسين الي اخذناها بالصدفه
يعني ضربت حظ
ياصاحبي
والله والله ما نجمل في الدوري
واذا هذا مستونا الدرجه الاوله تستناك
يعني ايش فيها لو بدل ال6 او الخمسه الي جبناهم من الانديه الثانيه
جبنا لاعبين او ثلاثه في مستوا حالي يجيبولك الدوري
لاحد يقول استنه كمان سنتين عشان يجي الدوري
وكمان عندك قودين
سألتك بالله هذا لاعب اجنبي
ياخي قناها في بدايت المباريات الوديه هذا لاعب مــــــقلب
لاكن في ناس تطلع وتقول اصبر عليه انت مستعجل ليه

معليش اخوي والله اني معصب شوي
والله في حاجات كثيره في قلبي لاكن ما ابغا اقول
خليها بعدين يبان المستور
شكرا لك
وزي ما قلت انت
نبغا الخليجيه وبس واذا كمان كاس الملك فيصل
وكثير علينا كمان




عاشق الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2008, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



ومين مايبي الدوري

يعني مانفرح بالخليجيه
والتوفيق بيد الله




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2008, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



...........


يعطيك العآآآآفيه على الموضوع





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2008, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



مادري وش مغزاك ؟؟

لكن اقولك كلنا مجانين بحب الاهلي لاغير والحمدلله عاقلين
وانا اتمنى الفوز بكل مباراة وان شاءالله بعد الفوز تجي البطوله وصحيح اتمنى بطوله اكثر من بطوله لكن انا وقت المباريات ما افكر الا بالفوز بهالمباراة وبس والحمدلله الاهلي اليوم فاز وانا افكر في مباراة القادمه وان شاءالله اهلاويه يارب وبعدها الكاس الخليجي الى احضان الجمهور الاهلاوي والدوري ان شاءالله




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مجانين...مجانين...مس تشفى (الصحة) النفسية موجود...والعنقري متكفل بشاحنة...؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر