العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المؤامرة 00 لعزل وتدمير الأهلي 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تؤكد الأحداث الأخيرة بما لايدع مجالاً للشك الحقد الكبير الذي يحمله أعضاء اللجان بالإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه النادي الأهلي 00 وهذا غير مستغرب اطلاقاً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2003, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حكيم will become famous soon enough

افتراضي المؤامرة 00 لعزل وتدمير الأهلي 00 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تؤكد الأحداث الأخيرة بما لايدع مجالاً للشك الحقد الكبير الذي يحمله أعضاء اللجان بالإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه النادي الأهلي 00 وهذا غير مستغرب اطلاقاً في ظل غياب الرقابة والمتابعة من قبل المسئولين عن الإتحاد 00 وكذلك تولية المناصب الحساسة في الإتحاد السعودي الى غير أهلها 00 إضافة الى الإنسياق خلف الميول وعدم تقدير عظمة الأمانة والمسئولية الموكلة لهم 00 فحسبنا الله ونعم الوكيل 0

إلا أن الأدهى والأمر 00 هو مايحاك الأن في الخفاء وفي هذه الأيام بالذات من قبل بعض ضعفاء النفوس في نادي الإتحادي تخصيصاً وبمشاركة بعض أعضاء شرف أندية كبيرة للأسف فهم يحاولون عزل النادي الأهلي عن بقية أندية الوطن من خلال إقامة تحالف وهو مايعرف أو يدخل تحت غطاء ( التؤمة ) والهدف من كل ذلك هو أن تتحد جميع الجماهير ، والصحافة ضد النادي الأهلي وبذلك يحطمونه ويؤثرون على القرارات الصادرة من الإتحاد ، والحكام ، وغيرها وهي حقيقة مؤمرة دنية بمعني الكلمة 00 ولعلي استشهد بما ذكره وليد الفراج ( الصديق الوفي لمنصور البلوي ) في برنامج ال بي سي حيث ذكر أن هناك مشروع يعد له لعمل تؤمة بين ناديي الإتحاد والهلال وكان مدار الحلقة مخصص للحديث عن الأهلي فماذا يعني ذلك 0




ياجماعة البلوي هذا والله استطاع بحفنة من الريالات والدولارات أن يشتري الميول من كثير من الصحفيين وأخشى أن يكون اشترى الذمم من بعض الضعفاء والشواهد على ذلك كثيرة 0

يجب علينا أن نعمل من الأن ولا نستكين وذلك من خلال المسارعة بعمل تؤمة مع نادي الهلال لعلنا نكسب ولو بعض التأييد والمؤازرة من الصحافة الهلالية 00 يجب أن نعترف أن صحافة الأهلي ضعيفة جداً ولا يمكن أن تخدم مصالح النادي في المرحلة القادمة خاصة وأن بعض الصحفيين الأهلاويين وبكل اسف انساق مع العاصفة وجرفه التيار فأصبح كالبغبغاء يردد مايقولون أو مايشعر أنهم يرغبون 0

لاتكابروا 00 ولا تعاندوا 00 سارعوا الى تؤمة الهلال قبل فوات الأوان 00 هذا الوقت وقت اعلام 00 والإعلاميين غالبيتهم لا أقول جميعهم ينساقون خلف المكاسب المادية كما قال المثل الي تغلبوه العبوه 0





$$$$$
حكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2003, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


ايوه يا حكيم الخدم يفتكرونا مغفلين بلا توامه بلا هبل يبغو يضحكو علينا و ياخدو مننا كل يوم لاعب و احنا نغنى التوأمه اشوف ان الهلال فيه خير اكثر من الخدم







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


صدقني سيوقفهم جميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييعا عند حدهم

سيدي سمو الامير خالد بن عبدالله وسيدي الامير منصور بن مشعل
وشكرا لكم .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي التانجو will become famous soon enough

افتراضي  


كرَّموا الأبطال خسارة
واحبطوا كل مهارة
كيف نعطيهم بطولة
قد غدا الأمر تجارة
غيرهم أضحى كسيرا
أوقِفُوا اليوم احتكاره

قد رأى الغربان هولاً
فإذا النمر حِمَارة
لم يرَ الأعداء بُداً
حوِّلوا اليوم قذارة
هذه نار الحسود
وعقولا من حجارة
أكمل الذل نتيفاً
أين أيام الجسارة
قد غدا اليوم جباناً
اعتزل واحرس عمارة
معجبٌ باع ضميره
ولجنةٌ تستر عاره
ومساعديه تارةً خانوا
وأقروا الظلم تارة
قالها الكل عجيباً
أتأكل النسرَ فأرة
اظهر الغندور ذهولاً
يومكم هزلٌ شعاره

وخالدٌ قال الحقيقة
القوي يملي قراره
يسلب الحقوق عياناً
وجهود ليلٍ ونهاره
ومنصورٌ قد أبان
بيته الأهلي وداره
وأبوداوود قد أرانا
حكمةً وبان وقاره
كلهم شدوا الأيادي
وحَّدوا نظم العبارة
نحن للأهلي رجالٌ
نحن تاريخٌ وحضارة




أهلاوي التانجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المؤامرة 00 لعزل وتدمير الأهلي 00



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر