العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ الأهلي والنجوم الواعدة في موسم 2008م : تعاقدات .. بالكوم وصغار ما عليهم .. لوم !! ][

الأهلي والنجوم الواعدة في موسم 2008م : تعاقدات ... بالكوم وصغار ما عليهم ... لوم المهاجم بدر الخراشي مع رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري الموسى ومعاذ وهداف مانشستر قمة أو خمة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 08 - 2008, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عمري الأهلي
 

عمري الأهلي will become famous soon enough

افتراضي ][ الأهلي والنجوم الواعدة في موسم 2008م : تعاقدات .. بالكوم وصغار ما عليهم .. لوم !! ][ 


الأهلي والنجوم الواعدة في موسم 2008م : تعاقدات... بالكوم وصغار ما عليهم ... لوم



المهاجم بدر الخراشي مع رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري
الموسى ومعاذ وهداف مانشستر قمة أو خمة
الدفاع بسبعة ولا متعب مع متعب



جدة : محمد عدنان

عملت إدارة الكرة بالنادي الأهلي على استقطاب العديد من الأسماء الواعدة للفريق الأول لكرة القدم وذلك استعداداً للموسم الجديد واعتمدت إدارة الكرة في اختيارها صوب هذا الكم من اللاعبين على صغار السن من جانب والبنية الجسمانية والمهارة الفردية من الجانب الآخر وكذلك السيرة الذاتية للاعب من حيث الأخلاق وحسن السيرة داخل الملعب، وإن عاب البعض على الأهلاوية اختيارهم لبعض اللاعبين المنسقين من بعض الأندية الأخرى ولكن للأهلاوية وفق قولهم نظرة ثاقبة لا يعرفها إلا هم أنفسهم ومن خلال هذا التقرير نذكر أبرز الأسماء التي اختارها الأهلاوية ويعتبر الأهلي أكثر ناد سعودي في الدوري الممتاز جاء بلاعبين هذا العام.



ربيع الدفاع

وهو أول الصفقات التي أبرمتها الإدارة الأهلاوية، ويعتبر ربيع الموسى هو الشقيق الرابع بين أبناء الموسى بعد أحمد وكامل لاعبا نادي الوحدة وشقيق معتز الموسى لاعب النادي الأهلي، وربيع يلعب كمدافع في نادي سدوس أحد أندية الدرجة الثانية وهو صاحب تكوين جسماني جيد ويلعب في مركز قلب دفاع والظهير الأيمن ..




أشهاد به أبرز النقاد والمتابعين واعتبره المراقبون من أكبر مكاسب الموسم الحالي القلعة إلى الخضراء. وربيع سبق أن لعب للأهلي من قبل في درجة الناشئين وغادر تنسيقه فذهب إلى سدوس ..

ومن المؤمل أن يقدم اللاعب موسماً طيباً ويلفت الأنظار بعد أن رصدته عيون الأهلاويين واصطادته بنجاح لدعم فريقها الكروي..

ومعلوم أن عائلة الموسى اشتهرت بتقديم لاعبين موهوبين لأندية القدم السعودية حققوا معها نجاحاً كبيراً وارتدى العديد منهم شعار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.





منسق الهلال

ثاني الصفقات ونجحت إدارة الأهلي في إبرامها عقدا مع اللاعب كرم برناوي نجم الكروي الأول، بعد أن كان غادر المدينة في سن مبكرة ليلتحق بالهلال ويلعب في درجتي الناشئين والشباب وحقق معهما العديد من البطولات أبرزها بطولة المملكة للناشئين والشباب مع النادي وكان من أبرز اللاعبين هناك ولكن تم تنسيقه بعد فترة معينة بعد أن تم تصعيده للفريق الأول وراهن الكثيرون على نجاحه لكنه وجد الإهمال ليعود أدراجه إلى الفريق الأنصاري ليخوض موسماً قوياً لفت به الأنظار قبل أن تحتويه مكاتب النادي الأهلاوي لتوقيع عقد التحاق بالفريق الكروي الأول الذي يستعد بقوة للعودة إلى البطولات هذا الموسم.

يذكر أن اللاعب يمتاز بصغر سنه الذي لم يتجاوز ( 23 عاماً ) مما ينبئ بمردود طويل في مسيرة الفريق الأهلاوي.






حامد ... حراء

جاء توقيع اللاعب حامد فلاتة لصفوف الفريق الأهلاوي من نادي حراء من مكة المكرمة ليشكل مفاجأة في أوساط الناديين الكبيرين في المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد باعتبار أن اللاعب مر بمراحل عدة قبل أن يستقر به المطاف في النهاية ضمن صفوف الفريق الأخضر ..

فهو يعتبر من أفضل نجوم فريق حراء وخاض معه موسماً ناجحاً في دورة الصعود للدرجة الثانية التي استضافها فريقه وإن كان لم يحقق معه الصعود، وتلقفته أيادي بعض الاتحاديين فتدرب مع الفريق الاتحادي لدرجة الشباب فترة طويلة قاربت الثمانية أشهر وكان نادي الاتحاد يرغب في تسجيل اللاعب بعدما وجد الإشادة من مدرب الفريق الأول الأرجنتيني كالديرون وأوصى بإلحاقه ببعثة الفريق الأولمبي التي كانت تستعد لإقامة معسكر في الأرجنتين آنذاك لكن ذلك لم يتم بعدما علم أن اللاعب غير مقيد في كشوفات النادي، فقام بعض المحبين للنادي الأهلي وبدعم روتيني من الأمير خالد بن عبدالله الداعم لتسجيلات النادي بالتفاوض مع اللاعب بغرض ضمه لصفوف الفريق الكروي بالنادي فبدت المفاوضات وانتهت مع ناديه بسهولة ويسر وسرعة بعد أن تكفل الأمير خالد بن عبدالله بتوفير مسكن للاعب في جدة إضافة لتكفله بإكمال دراسته بعد أن كان قد توقف عن مواصلتها لظروف واجهته وتوفير الجو الصحي له ..

وسيكون اللاعب حسب المقربين من نادي حراء أحد نجوم الأهلي لما يملكه من مهارة وفكر كروي عال خاصة أنه في سن يسمح له بالعطاء مواسم عديدة في النادي إذ أن سنه لم يتجاوز ( 20 عاماً ) .






معاذ .. الملايين

اللاعب الرابع في صفوف الفريق الأهلاوي كان يعتبر اللاعب محمود معاذ ماركة ( أنصارية ) ، حيث الحبل السري الذي يربط بين هذا النادي ونظيره الأهلاوي بعد أن شهد الناديان توقيع العديد من الصفقات الكروية الناجحة أبرزها صفقة صاروخ الكرة السعودية مالك معاذ مما شجع العديد من مواهب المدينة عموماً والأنصار تحديداً على تفضيل اللعب في صفوف القلعة الخضراء على غيره من الأندية الأخرى..

واللاعب محمود معاذ يلعب في خانة قلب الدفاع ويعتبر من أبرز المدافعين الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى مما جعله هدفاً للعديد من الأندية التي كانت ترغب في ضمه ولكن الأمير خالد بن عبدالله مهندس الصفقات الأهلاوية قدم العرض المناسب لنادي الأنصار بما يفوق الخمسة ملايين ريال من أجل ضم اللاعب إلى صفوف الأهلي وتقوية خط الدفاع بالفريق ..

ورغم كثرة العروض إلا أن اللاعب فضل عرض الأهلي القوي والحقيقي بجانب الرغبة القوية من الأهلاويين، ويرشحه النقاد بأن يكون حديث الصحافة في الموسم المقبل لمستواه الممتاز وصغر سنه حيث إنه لم يتجاوز ( 24 عاماً ) .






هداف مانشستر

خامس النجوم الجدد الذين سيتشرفون بارتداء ( الفانلة الخضراء ) منهم بدر الخراشي لاعب الفريق الكروي الأول في الهلال بعد أن تم استقطابه بنظام الإعارة لموسم واحد، وقاد عملية التوقيع عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الذي قدم شكره للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بتسهيله للمهمة من باب حرصه على دعم العلاقات التاريخية بين الناديين، مبيناً أن اللاعب الخراشي يعتبر مكسباً كبيراً للفريق الأهلاوي لما يتمتع به من إمكانات فنية هائلة علاوة على الخبرة الكبيرة التي اكتسبها مع فريقه الهلال.






لا تعب مع متعب

سادس النجوم والمبدع في خط الهجوم ( سلمان سلمان متعب ذو الـ 25 سنة والذي سيشكل مع مالك معاذ خط هجوم ناري.. وسيكون من الصعب على مدافعي الأندية الأخرى محاصرة هذين النجمين ) .






برناوي رايح برناوي جاي

وقع للنادي الأهلي اللاعب "محمد علي برناوي" لاعب نادي حراء بمكة المكرمة سابقاً ويلعب في مركز الظهير الايسر وفي ظل هذا العدد يكون الاهلي استقطب ما يقارب من عدد سبعة مدافعين وهذا الموسم بالتحديد , وجاء التعاقد مع اللاعب وفقاً للنهج الأهلاوي الذي تسير عليه إدارة النادي من حيث التعاقد مع لاعبين صغار في السن ذوو مواهب كبيرة وينتظرها مستقبل باهر بإذن الله.







الكرة تنحني لأسيادها ..

والذهب لناظره قريب .. هل تكن بداية المشوار ..

في حصد الذهب .. ربما هي كذلك ..
عمري الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 08 - 2008, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

بتال ابن الحلال will become famous soon enough



يعطيكم العافيه والله يوفقكم على الطرح الجيد وباذن الله الكتيبه الاهلاويه سوف تحصد البطولات الموسم القادم




بتال ابن الحلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



بالتوفيق ان شاءلله للأهلي


الأنسجــام مطلب الجميع


وان شاءلله يكون هناك توافق بين اللاعبين


الف شكر



اخوكم المايقي




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

عبدالعزيزالقرشي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتال ابن الحلال
يعطيكم العافيه والله يوفقكم على الطرح الجيد وباذن الله الكتيبه الاهلاويه سوف تحصد البطولات الموسم القادم





عبدالعزيزالقرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

علي عادي will become famous soon enough



اهم الشئ التوفيق

لو طلع الاهلي منهم بخمسه او حتى ثلاثه
مميزين وموفقين فالحمد لله
سيكون الموسم مميز ان اشاء الله
تمنياتنا بالتوفيق




علي عادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



يعطيك العافية...


وبأذن الله يقدموا المستوى المأمول ويرضوا طموح كل أهلاوي


وشكرا





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ الأهلي والنجوم الواعدة في موسم 2008م : تعاقدات .. بالكوم وصغار ما عليهم .. لوم !! ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر