العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجريدة الخبيثة

اعوذ بالله والله اني كرهت الصحافه السعوديه والقنوات السعوديه بسبب التعصب الاعمى اللي قديجرحون بلاعبين او انديه علشان يبرزون كذبتهم الزرقاء الله يشلهم جميعا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2008, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [21]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

احمد النصراوي will become famous soon enough



اعوذ بالله


والله اني كرهت الصحافه السعوديه




والقنوات السعوديه بسبب التعصب الاعمى

اللي قديجرحون بلاعبين او انديه

علشان يبرزون كذبتهم الزرقاء

الله يشلهم جميعا




احمد النصراوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2008, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

رويال جدة will become famous soon enough



انا مقاطع هالجريدة من زمااااااان


ثانيا اسالهم منضيع ضربة الجزاء بنفس المبارة .................... . سامي ولدهم المدلل




رويال جدة غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2008, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



ولكن

لا يضر السحاب نبح الكلاب قلتها انت




sul999tan غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2008, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

ahli baggio will become famous soon enough



للمعلوميه يأخوان ترا أزعجونا بلعبهم سامي ولم يسجل اي هدف في تصفيات كاس العالم 98 وكان البطل ابراهيم سويد هو اللي حسم مباراة قطر وخالد مسعد اللي انقذنا في مباراة الصين وايران.

تصفيات 94 لم يسجل إلا على مكاو في التصفيات الاوليه والهدف الأول على إيران في المباراة الاخيره.


ومع ذلك يصبح النجم الذي قاد المنتخب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

افهم كيف؟؟




دام عزك يالأهلاوي




ahli baggio غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2008, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تيــ8ــسير
 

تيــ8ــسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تيــ8ــسير



ياخي كلام الحثاله هاذولالا راح ولا جاء ابو عمر كبير ويترفع عن نجاسه مثل ذولا

















اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت
، ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت ..
تيــ8ــسير غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2008, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

سلومي10 will become famous soon enough



إنجازات حسين لوحده أكبر من إنجازات فريق الهلام ....... فدعهم يقولوا ما يشاؤون....




سلومي10 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2008, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



!!..ترجع الاذناب اذناب ويبقى حسين كبير..!!





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2008, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية azoz_messi_10
 

azoz_messi_10 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azoz_messi_10



بسمـ للهـ الرحمنـ الرحيمـ

اول شي احب اقول انو لاحد يعطي هذا الكلام همو ولا شي
لانو حسين احترف وبداء وسووا الي عليه وانشالله ياخذ احسن لاعب في الدوري
واحب اقول كمان ان الرياضيه جريده هلاليه ىميه بالميه وكمان ليه تتعبون نفسكمـ وتنقهرو لانو يقول المثل :



الكلابـ تنبحـ والقافلهـ تسير !!!!!!




azoz_messi_10 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2008, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أوكسجين أخضر
 

أوكسجين أخضر will become famous soon enough



شكوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور





أوكسجين أخضر غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

shev8tuta will become famous soon enough



لا تلتفتو للعالم النباحه الهلال سرقو الكؤوس ولم يشبعو

سرقو الالقاب من الاعبين الفتى الذهبي أول ما أطلق على حسين عبد الغني خلوه
لنواف التمياط
سرقو وسرقو الكثير من تعب الانديه الاخرى من خلال التحكيم والاعلام الفاشل تبعهم
من الان وصاعدا لا تتابع اخبار الاهلي الا عن طريق منتدى الامبراطور
رسالة شكر للمنتدى والقائمين عليه جزاكم الله خيرا والى الامام.




shev8tuta غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجريدة الخبيثة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر