العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوية فورمـات .. وحيصبحوا أساطير في الأهلـي ..

بسم الله الرحمن الرحيم . . . . . ياليت يوصل صوتي لإدارة الأهلي المميّزة ياجماعة الخيـر عندنا لاعبيـن من طراز عاااالمي وانا مابالغ لمّأ اقول من طراز عالمي بس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 08 - 2008, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough

افتراضي شوية فورمـات .. وحيصبحوا أساطير في الأهلـي .. 


بسم الله الرحمن الرحيم




.
.
.
.
.


ياليت يوصل صوتي لإدارة الأهلي المميّزة


ياجماعة الخيـر


عندنا لاعبيـن من طراز عاااالمي

وانا مابالغ لمّأ اقول من طراز عالمي


بس مشكلتهــم فكرية .. مو يعني مجانيـن

بس أقصـد تفكيرهم يخرّب عليهـم أحياناً في الملعـب





وش رايكم بأحمد درويش ؟؟

لم أشاهد دقّة في التمريرات وأناقة من بعد خالد مسعـد الاّ هذا الولد

في مباراة نجران حط كورة للراهب . والله مايحطّها الاّ عمالقة الكورة



وش رايكم في تركي الثقفي ؟؟

هذا اللاعب طرب ... إذا أخذ الكورة ياخذ معاه ثلاث لاعبين من الخصم ... ويفـك مساحة لغيره

وتمريراته حلوة ... ومتفاهم بشكل كبير في الطرف الأيسر مع منصور الحربي ..


وش رايكم في ابراهيم الهزّازي ؟؟

ماقد شفت لاعب يشغل الظهير الأيمن مثل مايسوّي ابراهيم هزّازي
اللي يعجبك فيه .. وقت مايضيّع اي لاعب في الأهلي يلقى ابراهيم مفضّي نفسه يستنّى كورة
والله انه رااائع


.................... ............

طبعاً ذكرت هذولا الثلاث بالذات .. لانّه مشكلتهم وحدة

مزاجيّة + تفكير سلبي أحيانً

واتذكروا كلامي ... لو تعملهم الادارة جلسات بعد كل مباراة ..
توضّح اخطائهم .. وتعالج مشاكلهم ..

والله لتشوفوهم اساطير في الملاعب السعوديّة


سلام




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 08 - 2008, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



رائع جداً وكأنك تقرأ أفكاري .. !

فعلاً الثلاثي المذكور موهوب جداً وهم بحاجة لقليل من التوجيه والانضباطية والفكر الاحترافي ليصبحوا نجوم كبار يشار إليهم بالبنان ..

كنت أتمنى لو أن الإدارة الأهلاوية نفذت فكرتها بإحضار مدير كرة أجنبي محترف تصوروا لو أن طارق ذياب مثلاً أو نبيل معلول مدير كرة في الأهلي كيف سيكون مردود ذلك على اللاعبين وخصوصا صغار السن ؟؟





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



صحيت استاذ نايس
والله بصراحه ها الثلالثي خرافي ووبالاخص تركي لاعب متميز ان كان من ناحية المهارات الفرديه فهو مبدع

واحمد درويش ناقصه شوية تركيز داخل الملعب
وابراهيم هزازي يضبط اعصابه وراح يشغل الخانه في المنتخب
دمت




sul999tan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

milito will become famous soon enough



[QUOTE=sul999tan;2181 650]صحيت استاذ نايس
والله بصراحه ها الثلالثي خرافي ووبالاخص تركي لاعب متميز ان كان من ناحية المهارات الفرديه فهو مبدع

واحمد درويش ناقصه شوية تركيز داخل الملعب
وابراهيم هزازي يضبط اعصابه وراح يشغل الخانه في المنتخب





milito غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



كلامك سليم يالغالي والله يبغالهم شوية توجيهات يكونون عال العال







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي حاالم
 

أهلاوي حاالم will become famous soon enough



كلامك مزبوووووووووووووط وخاصةً تركي لويكبر مخه ويركز على الكوره ويترك الأنانيه




أهلاوي حاالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله كلامك صح وفيه كثير مو هذولا بس معتز الموسى كــمــان هالاعب طرب × طرب


والله انا من زمان أقولها إن الأهلي في لاعيبه والله كبار ياناس

جفين البيشي صخرررة الدفآع

لـــكن المشكله تفكيرر الاعيبه خأصه هزازي .. والله لاعب كبير بس تقهرررني حركاته

يقهرني مشاكسساته


الله يوفق الأهلي حبايبي

الىأ الــلقـــآء





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



يا شيخ انت كل الفكر .. يعطيك العافية .. فعلا نجوم بالذات احمد درويش




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



للأسف المواهب موجودة و لكن لم نستغلها

ضاعوا لما ضاعت الطاسة أيام طيب الذكر المرزوقي


لديهم فرصة أخيره و حاسمه في هذا الموسم

أتمنى أن نشاهدهم مبدعين و بشكل مستمر خلال العام القادم







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



كلام سليم أخوي نايس..

لاعبين مميزين

بس صدق المثل اللي يقول ( الزين ما يكمل حلاه )
ويبقى اللاعب الذكي والكبير هو القادر على تلافي الأخطاء وتصحيح أخطائه,وانا واثق تمام الثقة في أحمد درويش وتركي الثقفي أنهم لاعبين بامكانيات عالية ويستطيعوا الوصول لأفضل المستويات اذا واضبوا على التمارين وبطلوا مزاجية.
اما هزازي حقيقة اشوفه لاعب وظهير جيد ولكن ليس نجما يصنع الفارق في مركزه كما كان الشلية.



تقبل مروري





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوية فورمـات .. وحيصبحوا أساطير في الأهلـي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر