العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كاريكاتير سفير الكرة السعودية

.. أحلى تـحية لـ جميع أعضاء منتدى جمهور الأمبراطور الغالي .. كاريكاتير لصحيفة الرياضي تحكي واقع وإحتراف اللاعب حسين عبدالغني [ أبو عمر ], وتعتبره أول لاعب سعودي يحترف خارجيا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2008, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الخيراتي will become famous soon enough

كاريكاتير سفير الكرة السعودية 








.. أحلى تـحية لـ جميع أعضاء منتدى جمهور الأمبراطور الغالي ..



كاريكاتير لصحيفة الرياضي تحكي واقع وإحتراف اللاعب حسين عبدالغني [ أبو عمر ], وتعتبره أول لاعب سعودي يحترف خارجيا بالعقد وليس بالإعاره أو التجربه أو السياحه, وأنه قدم خدم للكرة السعودية لا تنسى ولن ينسوه على مدى العصور وتتمنى التوفيق له.
















الخيراتي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 08 - 2008, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



.. مرسي..


... .....





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2008, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عمري الأهلي
 

عمري الأهلي will become famous soon enough



يعطيك العافيه على الكاريكاتير المميز ,,







الكرة تنحني لأسيادها ..

والذهب لناظره قريب .. هل تكن بداية المشوار ..

في حصد الذهب .. ربما هي كذلك ..
عمري الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2008, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



الرياضي تسوي موضوع عن حسين؟

وراهم مصيبة ذول
صدقني مو لله




ملكوته غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2008, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حبي الراقي
 

حبي الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبي الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حبي الراقي



الف شكر أخوي عـ الكاريكاتير لاهنت




الله يحفظك ووفقك يا أبو عمر 24




حبي الراقي متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2008, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



ما فهمتم القصد الحقيقي وراء الكاريكاتير




طالعوا زين







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



يعطيكم العافيه وما قصرت وبتوفيق لابو عمر




rayan41992 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2008, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الرياضي الجريدة القذرة



المقصود بهذا الكاريكتير

و ركزوا في ملامح الوجهــ

المقصود بأن سفير الكرة السعودية .. ليس ( سعودي ) حسب ما يعتقدون هم

ولا يعلمون أنه مثل السعودية و الوطن .. أكثر من أي واحد فيهم هؤلاء ( القذارة )

لا حول ولا قوة إلا بالله .. و لا زالت الرياضي تصيد في الماء العكرة

يا إخوان ترى المظاهر خداعة

و حاولوا تقرأوا ما بين السطور

و هاذا ردي على الرياضي



و الموسم القادم بيننا الميدان .. لكن لا تهربوا يا إتحاد مثل كل مرة




ولو أن محمد نور هو الذي احترف .. لرفعوا به السماء .. و لم ( ينزلوه ) !!

لكن المثل يقول .. " الإتحادية يبربروا .. و الأهلاوية يسيروا "





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2008, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



غريـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـبة

الرياضي!!!!!!




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2008, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أميرة القلعه will become famous soon enough



حلو الكاريكاتير^^
مشكووور اخوي^^
تحياتي





أميرة القلعه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاريكاتير سفير الكرة السعودية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر