العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار اليوم

يعطيك العافية أخ [سليمان الزبيدي]على هذي الأخبار الرائعة نريد مثل هذة الأخبار إلي تثلج الصدر أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2003, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية أخ [سليمان الزبيدي]على هذي الأخبار الرائعة

نريد مثل هذة الأخبار إلي تثلج الصدر


أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه
ياعبد الله الواكد

أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه
ياعبد الله الواكد
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه أه أه أه
أه أه أه أه
ياعبد الله الواكد

توقت أنك لن تترك الأهلي لان من يدخل الأهلي يعشق الأهلي





نعم بتوفيق لنايف الغامدي بين أخوانه في الأهلي



نعم نريد لا عب كبير جداً من أمثال الودعاني



عاشق الأهلي أبو [يزن ] أبو [أريام ]





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2003, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي  


اخي سليمان اتمنى منك شخصا الا تحكم على اللاعب بهذه السرعه
امثله بسيطه ماذا كنت تكتب عند قدوم محمد تشام(لاعب تشعل التمارين الاهلاويه وايضا عندما قدم حبيب الشعب ديالوا ماذا كنت تقول عنده في التمارين)

وفي النهايه ضهر ان اللاعب السعودي افضل ..

اخوك
محمد بغلف
الرياض







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


مركز اللاعب وسط أيمن وهو
المركز اللي عانى منه الأهلي طويلاً .
وهو من ثانوية عكاظ بالطائف
نتمنى للأهلي واللاعب كل التوفيق
.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك أخي سليمان على الأخبار الحلوة

بإذن الله يكون اللاعب في مستوى طموحنا

و لازم نشجعه و نؤازره يا شباب اللاعب صغير و محتاج للدعم

==

تحياتي للجميع











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخبـــــــــــــــار زينه

تقبل تحياتي




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

فواز العمري will become famous soon enough

افتراضي  


الودعاني إذاجاءوالا ماهوب لازم المثل يقول(إذافيه ماء والامافيه ظما)


المهم الباردين اللي في النادي والمستهترين يبعدون يبيعوهم ويجيبو ناس عندهم روح وحماس يا(شليه.طلال.قهوجي.س عد.عبيد)*






الصريح
فواز العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر