العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الواكد يترك الاهلي رسميا ويوقع للاتحاد

الله سعد ايامكم قبل شوى دق على واحد من اللى ما يتسموش وقال الواكد اتحادي ااذا كان هذا صحيح ما اقدر اقول الى الله لا يبارك لهم فية ولا فى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 06 - 2003, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي1 will become famous soon enough

افتراضي هل الواكد اتحادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 


الله سعد ايامكم
قبل شوى دق على واحد من اللى ما يتسموش وقال
الواكد اتحادي

ااذا كان هذا صحيح ما اقدر اقول الى الله لا يبارك لهم فية ولا فى النفيخة حقهم




الاهلاوي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 06 - 2003, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


اتحادي ولا نثراوي الله يسهله

الاهلي غني بنجومه القادمين .

والمحور القادم باذن الله (تيسير الجاسم) بينسيك ان الواكد لعب للاهلي .


تحياتي لك




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ثـامـر الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله حتى انا سمعت انه اتحادي





[img]http://thamir25.*******************************************************/tthamer.jpg[/img]
ثـامـر الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

مشاكس1 will become famous soon enough

افتراضي  


الرجاء عدم إستخدام الألفاظ الغير لائقة

مع تحيات _ المراقب




مشاكس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

juventus will become famous soon enough



تلقيت يا أخوان اليوم الساعة السادسة مساء أتصال من واحد من أصدقائي وهو أبن أخت منصور البلوي (( يعني منصور خالة )) فقال لي مبروك عليكم الواكد وقع اليوم لكم فقلت لة على حد علمي الأهلي مايبغاة ولوكان يبغاة كان أخذة من أول لكن الأدارة ما أقتنعت فية فقال لي أمزح معاك اليوم خالي منصور كلمني بأن الأتحاد وقع مع عبداللة الوكد فقلت لة مبروك بس الأتحاد مو محتاج لمحور مثل عبداللة الواكد فقال لي أنا معك لكن خالي منصور قال أخذتة بس (((( عناد في الأهلي )))) فقلت لة لوكان فية خير مكان رماة الطير الهلال والنصر رفضوة وقبلهم الأهلي فأكيد أن الأعب يبغى مصلحتة وراح الأتحاد بس الأهلي مجننكم لهذة الدرجة .........




juventus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي مشاكس اهدا شوية هذي مو اخلاق الاهلاوية

لاتحرق اعصابك عندنا الاجدر من الواكد




وبالنسبة للواكد حسب المصادر فهو وقع ظهر اليوم للاتحاد

صدقني ان صار هذا هوه الخسران مو الاهلي


تقبل تحياتي




هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الأهلاوي 1

الأخ juventus

مثل ما جاء الواكد للأهلي فكان المتوقع أن يذهب

فلماذا نحمل عليه هل لأنه ذهب لغيرنا

لابد أن نعرف أننا في زمن الإحتراف

يعني سيأتي كثير مثل الواكد و غيره و سيذهب كثير أيضاً

فمن أتانا للعب في الأهلي الله يحييه

و من ذهب الله يسهل عليه

===

الواكد يظل لاعب خلوق قضى معنا أوقات رائعة في الأهلي

و لابد علينا أن ندعوا له بالتوفيق في مسيرته الرياضية أينما كانت

===

تحياتي للجميع











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough

افتراضي  


تحياتي للمشرف

ولكن لاعب اكرمناه واحترمناه ، ويترك النادي بهذي الطريقه قوية شوي اقلها يجي ويقول اعطوني كده بتدفعون لي او اروح مو كده سهلل

دا اكبر دليل انه مو معبر احد


بعدين والله مو عشانه راح من الاهلي ، الواد ده شايف نفسه حتى يوم تروح للنادي بعد كل مباراة فوز مايكلم احد وشايف نفسه بقوه بس ماحبيت نفتح مواويل والكل يقف بوجهي ، قلت يمكن هدي شخصيته

وبعدين ياناس ياهوه والله عايدي


خدوا بالمثل اللي يقول


من باعنا بعناه ولو كان .....


على العموم هذا اكبر دليل ان مافيش اخلااص نهائيا

والاخلاص للماده

وعلى الكوره السلام





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يا اخوان والله العظيم الواكد لاعب مقلب لكن الاعلام معطيه اكثر من حقه ضموه للمنتخب على اساس انه محور ويوم جات المباريات لقيناه يلعب ظهير وجا الاهلي ولعب وسط ايسر يعني ابغى العب وبس وجات المصيبة وحطوه كابتن للمنتخب وتعال شوف اللاعب لمن يسير كابتن لوما في راسه بيعطونه مليون خليه يفارق لانه ميت واقسم بالله ان الزهراني وفوزي وتيسير الجاسم افضل منه بمراحل لكن الاااااااااااااااااا اااااااااااااااااعلا م وبياعين الذمة والمنافقين والمرتزقة اللي اهم شي عندهم المااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ادة
وصدقوني ان طرد الواكد افضل قرار سمعته بعد ايقاف معجب
واليكم ما كتبته قبل النهائي الى الواكد ولكن ما سمع كلامي وعاند ونكبنا:
لأننا نحبك ولأنك تحبنا يجب أن تعتذر عن النهائي ، فأنت قدمت ما لديك وهذه إمكانياتك ، و( ليس بالا مكان أفضل مما كان )
الواكد لم يقدم شيئا وكان عبئا في كل مباريات الأهلي السابقة ما عدا مباراة أو اثنتين ولم يقدم أي شيء يشفع له بالتدرب مع النادي ناهيك عن المشاركة في المباريات (ولكنها قناعات المدربين ) فالواكد يلعب وسطا أيسرا في خطة إيليا وهو الذي لا يجيد المراوغة والتسليم فضلا عن صناعة اللعب (وللأسف فان الإعلام لعب دورا كبيرا في تمجيده كما فعل مع فؤاد أنور وصالح الداوود باسم اليامي والمنتشري فكانت النتيجة خيبة ) الواكد لاعب عادي واقل من ذلك وأكثر ما يثير تساؤلاتي بروده وانه كابتن منتخب الفشل الذي يعجزحتى الآن من الفوز على منتخبات المناطق ومنتخبات اخر التصنيف )

أسالكم بحق اجيبو ا بعيدا عن العاطفة وارجعوا إلى مبارتي النصر والهلال في كاس ولي العهد ومباراة القادسية الاخيرة وانظروا عندما جاملنا ومدحنا وبالغنا كدنا ان نبكي قهرا لأننا مجدنا البليد وتركنا المجتهد ، ففريقنا كأي فريق فيه الحسن والرديء والواكد حاليا أسوا لاعب بالأغلبية وبعيدا عن العاطفة
والله انني أحب الأهلي ولا أحب الإساءة لأي احد ولكن حتى لا يذهب جهد سنة كاملة هباء ، ولان الحكمة تقتضي التدخل قبل وقوع الكارثة ، ولان النادي يفكر في تجديد عقده فبما ذا نفع الفريق؟ بل على العكس وجوده قضى على تيسير الجاسم وخالد قهوجي لان الواكد صاحب (صنعتين)...........
انني أناشد الواكد بالاعتذار ، وأناشد الدكتور عبدا لرزاق بالتدخل بعيدا عن المثاليات لان المسالة مسالة عطاء وكاس وهزيمة ، فأصعب شيء أن تبني منزلا شامخا ويسهل اقتحامه !!!!!!!
ملاحظة مهمة : كل من يقول انه ليس وقت الحديث عن اللاعبين أقول له بقي مباراة وخسارتها ستذهب بكل الرؤوس ، وستنسف كل الآمال والجهود ، فلنضحي بإبعاد الواكد (وهو مستحق ) ليفوز الأهلي (ومباراة القادسية كتبت الفصل الاخير في إبعاده) افضل من أن نتبادل التهم بعد المباراة ونلقي باللوم على أناس لا ذنب لهم بسب تردي مستوى لاعب
نـــــــــــــــداء للإعلام : مجدتم وطبلتم لأناس قضوا على سمعة الكرة السعودية فاكتبوا بصدق فالجمهور اليوم أكثر وعيا مما سبق ويستطيع أن ينقد ويعرف مكامن الخلل .........
كذاب يا واكد بقيت في جدة من اجل الفلووووس لكن افضل هدية قدمها البلوي للاهلي هو انت يوم اخك يا ريت يكثر منها





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

فواز العمري will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت الموضوع من الساعه 5لكن لم تسجل المشاركه وقلت إن البلوي سواها


عناداً في الاهلي لأني أعرف انه مراهق






الصريح
فواز العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الواكد يترك الاهلي رسميا ويوقع للاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر