العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رســالتي إلى كـــــــل أهــــــــلاوي وأهـــــــــــلاوية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الغبيشي بسم الله الرحمن الرحيم رســالة إلى جمهور الأهلي العزيز عبر الشبكة العنكبوتية أولا كــــــــــــــل عـام وأنتم بخير بمناسبة بدء الموسم الرياضي وأتمنى من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2008, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تمساح 1415
 

تمساح 1415 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساح 1415



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الغبيشي
بسم الله الرحمن الرحيم

رســالة إلى جمهور الأهلي العزيز عبر الشبكة العنكبوتية

أولا كــــــــــــــل عـام وأنتم بخير بمناسبة بدء الموسم الرياضي وأتمنى من الله العلى القدير أن يوفق الأهلي مع بداية مشوارة الرياضي


جمهور الأهلي

يوم السبت القادم يفتتح النادي الأهلي مبارياته للموسم الرياضي أمام السالمية الكويتي
ونسأل الله العلى القدير أن ينصر الأهلي ويحقق أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره الخليجي
المطلوب من جمهور الأهلي العزيز
مهما كانت نتيجة مباراة الأهلي أمام السالمية سواء كانت فوز بحول الله وقوته أو(( خسارة او تعادل )) لاقدر الله
أنتمنى أن لا نحكم على أدارة وعلى ا لاعبين محليين أو الأجانب منذ أول مباراة
والسبب في ذلك
لوحظ ردة فعل جمهور الأهلي بعد مباريات الودية بالحكم
على إدارة ولاعبي الأهلي وخصوصا
المحترف (( قــــــــــــــودين )) ووصفه بالصفقه الفاشلة

أتمنى أن نقف مع لاعبي الأهلي في سراء و ضراء
وأن نزرع في قلوبهم التفائل وأن نبتعد عن النقد الجارح لـلأدارة واللاعبين

اللهم وفق الأهلي فوق كـــــــــــل أرض وتحت كــــــــــــل سماء

أخوكم

# تمساح 1415 #






موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


















استغفـــر اللهــ واتــــــــوب اليـــــــــه

::

حــب الاهــلي يجمــــــــــــــعنا




بروفايلي في الفيس بوك

http://www.facebook.com/
تمساح 1415 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 08 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سندباد مالك
 

سندباد مالك will become famous soon enough



الف شكر اخوي على موضوعك
ونعم للنقد الهادف ولا لنقد التجريح





سندباد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

السفير الذهبي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو24
مشكور اخوي.. وانشالله راح نملأ الملعب عن بكرة ابيه .. وراح نردد على طريقتنا المعتادة
الـــــــــــــــفوز بنـــــــــــــجيـــ ــــــــــــــبو





السفير الذهبي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough



كفاية سكوت أبتاع العام الماضي مشكور على الطرح




التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



مشكوووووووووووووووور الله يعطيك العافية على الرسالة الراقية


وبالتوفيق لأهلينا في بطولة الخليج




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبوالفوارس9
 

أبوالفوارس9 will become famous soon enough



مشكور اخوي.. وانشالله راح نملأ الملعب عن بكرة ابيه .. وراح نردد على طريقتنا المعتادة

الـــــــــــــــفوز بنـــــــــــــجيـــ ــــــــــــــبو




أبوالفوارس9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



بأذن الله الملعب راح يمتلي من وقت مبكر ونحقق أول ثلاث نقاط




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2008, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [28]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



بأذن الله سنملا مدرجات أستاذ الامير عبدالله الفيصل


دمتم في حب الاهلي ,,,,,:thu mbs_up:






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية doode alnahde
 

doode alnahde will become famous soon enough



مشكور أخوي والله ما قصرت ع الموضوع الأحلى من رائع


وعلى قولة المثل {الصبر مفتاح الفرج}





url=http://www.herosh.com][/url]



NICE DOODE
doode alnahde غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رســالتي إلى كـــــــل أهــــــــلاوي وأهـــــــــــلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر