العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى ..؟!

إلى متى ؟! أكاد أشعر بالألم كلما تذكرت أو سمعت أو قرأت شيئا عن الموسم الماضي الذي شهد إخفاقا أهلاويا ربما لم تشهده سنين عدة من هذا القرن أو سابقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 08 - 2008, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough

افتراضي إلى متى ..؟! 


إلى متى ؟!






أكاد أشعر بالألم كلما تذكرت أو سمعت أو قرأت شيئا عن الموسم الماضي الذي شهد إخفاقا أهلاويا ربما لم تشهده سنين عدة من هذا القرن أو سابقه أو حتى تاريخ الرياضة السعودية ..!

الموسم الماضي .. حصل ما حصل .. و أخفقنا ما أخفقنا .. لكن كما قلت سابقا و سأقول ( يجب أن يعود الماضي .. ليحمي الحاضر ) .. لأن هذه الحكمة هي أساس تعلم التاريخ ..

الموسم الماضي .. أختلفنا في تقييم آفته الحقيقية .. فمنّا من زعم بأنها نقص في السيولة .. و منّا من ذكر أنها غلطة المرزوقي بداية بتعاقداته نهاية بالنتائج الفادحة .. و منّا من يقول أنها خطيئة نيبوشا .. لكننا لم نتلمس الجرح الحقيقي ..

أنا لا أنكر بتاتا .. أن هذه لم تكن جروحا .. بل كانت جروحا .. بل و إنها جروح بان منها العظم لشدة عمقها .. لكن كان هنالك الجرح بل هو شق أو قطع سمه ما شئت فإنني لست أهتم بالأسام .. لكن هذا الجرح كان هو المكمل للجروح البقيّة و رابطها ..

و لا أقول في حالنا سوى ضربتين في الراس توجع .. و هذه كانت ضربة و الضربة الأخرى هي مسلسل نيبوشا و المرزوقي و السيولة المالية و الحكام و الجدولة السيئة للدوري و .. و .. و ..إلخ ..

عذرا لكن يجب أن أقولها .. هذه الضرب كانت .. أنتم يا أغلى جمهور ..!

أنتم بأفعالكم .. بداية من المسلسل النيبوشي الذي كتبتم السيناريو الخاص به نهاية بالضغط أشد الضغط على المرزوقي وصولا بإقالة نيبوشا ..

قفوا معي قليلا و تخيلوا .. أن حسين عبد الغني بمهارته و رزانته و خبرته الكبيرة اعتزل و اختار الأهلي إحدى الفرق ..و قمنا يا حضرات بترديد عبارات تشجيعية لمالك معاذ أو ياسر المسيليم أو وليد عبد ربه ..إلخ




كيف بالله سيكون شعوره .. تخيلوا لو أنكم وضعت في موقف حسين .. كيف سيكون شعورك أنت ..؟

أراهن بسبباتي أنك ستتمنى المغادرة فور سماعك أول حرف يخرج لغيرك في ليلة عرسك ..!

هذا كان حال بوكير .. و هذا سيكون حال مالدينوف إذا ما أعدنا الفيلم في المباريات القادمة .. و هذا سيكون حال اللاعبين واحد يتلو الآخر مرورا بهم كلهم ..!

أنا لا أعلم ما الفائدة من قول " مالك مالك .. و الإتي هالك " ..؟!

أم أصبحنا ندّعي أو أستطعنا إقناع أنفسنا بأن لاعبا واحدا استطاع ربح مباراة أو بطولة هي في الحقيقة تضحية أكثر من 11 لاعبا و عدد من المشجعين و المدربين و الإداريين و منسوبي النادي ..؟!

أنا لا أقصد بالقول أن مالك لاعبا عاديا .. لا بل هو أفضل لاعب في الفريق و هذا أمر لا مجال للشك به .. بل و الدليل ترشيحه لجائزة أفضل لاعب آسيوي ..

لكن .. هذا لا يعني أن جميع اللاعبين سيئين .. بل هم قريبين أو يكادوا يكونوا أعلى منه مستوى بقليل من الفرصة و الخبرة و التشجيع ..!

كم أرجوا و كم أتمنى أن تمتنع هذه الفئة ( الضالة ) من جماهير الأهلي بعمل ما ذمه الخليفة عمرو بن العاص بقوله في ما قصد دون ذكر أسماء ( .. و رجالهم مع من غلب ) ..!

أذكر حينما سجّل بيانو أول هدفين له في الفريق من أول مباراة في مرمى فريق قوي ( الهلال ) و عرين الحارس الأخطبوطي و هو يرتدي ذات الشعار مع لاعبين معنوياتهم أسفل سافلين و إذا وجد أقوى من هذا التعبير لعبرت به ..!

فحين اطلق خليل جلال صافرة النهاية .. رفعنا بيانو و بدأت المباركات بيننا بوجود لاعب كبير .. و ضالة الأهلي .. و و و .. و زاد من إعجابنا حينما سجل ثلاثيته أمام نجران ..

ثم أتت الضربة التي قسمت ظهر البعير بطرده من مباراة الإتحاد بعد تمثيلية هزلية من آل نتيف .. حينها بدأنا برميه بحبر الأقلام السام .. و حاولنا قذفه بكل ما خطته أيدينا ..!

فقلنا عنه الدب .. و قلنا عنه - و يا حبذا لو ما سمعت هذا اللفظ - ( البقرة الضاحكة ) ..إلخ

و من قبله نونيز .. أو كما أطلقنا عليه ( المايونيز ) .. بعد أن سجل مع الشباب .. و رأيت شرارة الغلو في نونيز ..!


هذا المويسم تمكن العنقري بفضل الله ثم بحنكته و مهارته من التعاقد مع لاعبين 10 / 10 .. ( و كما قال الأستاذ القدير ( أحمد الشمراني ) واصفا بأن تكديس الأهلي غير .. و فعلا هذا هو التكديس المحمود أن تجلب لاعبين صغار و تصقل مهاراتهم .. كما هو المعروف منذ قديم الأزل عن الأهلي .. بداية بمولد النادي مرورا بصاحب التصريح رقم 001 ( أكاديمية النادي ) إنتهاء بصفقات برناوي و فلاتة و الموسى و محمود معاذ و حسن الراهب .. ) و أنا أعلم تماما أن هنالك فئة ستقوم بعمل مؤشر ( فوق .. تحت ) لكل لاعب من الحب إلى الكره و البغض ..! أو أنها عملت ذاك المؤشر .. لكنني أتمنى أن تكون فئة قليلة صغيرة .

و سنقول عن اللاعبين لو أخفقوا في المباراة الأولى أمام السالمية .. و سنقول أنهم محترفين و يجب أن يتأقلموا سريعا .. صحيح أن هؤلاء لاعبين محترفين .. لكن أنسينا المثل القائل ( الغربة .. كربة )

و يا حبذا لو أننا شاهدنا الخليجية بعيدا عن التجريح و النقد الهدام .. و أجلنا حكمنا و ( أطلقنا ) شفراتنا و طلقاتنا إلى ما بعد المباريات الثلاث ..

و باق بإذن الله أيام تقل عن أسبوع من الزمان قبيل بداية دوري أبطال الخليج .. لذلك أتمنى أن نقوم بإعادة التفكير في الموسم القادم ..



أخيرا .. أهلا و سهلا و شكرا لكل من مثل أو سيمثل أو حتى يتمنى أن يمثل الإمبراطور مهما كان اسمه و مهما كانت مهارته .. و أقول ( الباب .. يفوت جمل ) لكل من لا يريد تمثيل الشعار و التكبر على النادي ..


دمـ بود ـتم




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2008, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوى مصدر فخر
 

اهلاوى مصدر فخر will become famous soon enough



كلام واقعى وفى الصميم
لكن الشكوى للله ماهى للبشر
العجله فى ابن ادم
دائما متسرع فى قرارته ولايحب التأنى ولايعرف ريقا للصبر
والدنيا تحتاج فى جميع مراحلها الى الصبر والصبر القوى حتى نتغلب على مصاعبها المتتاليه
لن فعلا نرجو ان لا نستبق الاحكام على احد بالفشل او النجاح الا بعد موسم كامل وليس بطوله اوبطولتين
نحن ربما اكثر فريق به صغار ولا بد من الصبر عليهم ليكونو اساس الاهلى القادم بتحقيق البطولات
شكرا كاتب الموضوع كفيت ووفيت

وماقلته هو عين الحقيقه وهو الصواب بعينه
ونأمل ان نرى عقليات جمهورنا الكبير بمثل عقليتك من الحكمه والصبر والتأنى
تقبل مرور اخوكم اهلاوى مصدر فخر




اهلاوى مصدر فخر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



الله يعطيك العافية ( أمير اسطنبول )

مميز كالعادة..

بالتأكيد أن العصبية الزائدة والتسرع في كل شيء سمة وجزء لا يتجزأ من عاداتنا كـ عرب وخليجيين تحديدا..

وهالشي يكون أوضح من الشمس في المدرجات وعند الجماهير الرياضية..

الانحياز لفريق معين او لاعب معين هذا شيء يصير في كل مكان..

بالنسبة لي لا أود إدعاء المثالية والعقلانية ولكن نحاول أن نقلل من حدة التسرع الحاصل عندنا مطلب مهم لكافة الجمهور الأهلاوي.

وأتمنى ما تكون نهاية مالدينوف سريعة بسبب التسرع!!

وشكرا





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



ياسلام عليك من زمان عن مواضيعك يا امير الامبراطور ....

عندي تعقيب بسيط ... بخصوص الجماهير يوم تهتف بإسم لاعب واحد زي ما مثلت انت .. بـ مالك معاذ

يوم نهتف ونشجع بإسم لاعب واحد .. حسم لي نتيجة مباراة ... يزيد من حماس لاعبين الفريق

والسبب ان كل لاعب يبي الجمهور يهتف بإسمه في المباراة ... ويقدم اعلى مستوى عشان يرضي الجمهور

بيانو الله يستر عليه .. ضد الهلال ... كان مزهرية .... ولولا الله ثم مالك معاذ ... يصلح له كور ويقوله سجل انت والباب

ماكان برز ... باختصار ... اللاعب اللي يقدم مستوى .. يستاهل اهتف بإسمه واحطه على راسي ...

واللاعب اللي يكمل عدد بس ... اذا ما انتقدته ... ماراح يحس بغلطته صدقني ...

اقف واقول للمحسن احسنت .... وللمسئ اسأت ...

اضف الى ذلك .. ان الجمهور عاطفي جدا .. خصوصا جمهور الاهلي .. فإذا سجل لاعب ... نفرح ونهتف بإسمه عشان

يستمر في التألق .. وهذا اللي يشعر به اللاعب ... ومستحيل اغير قناعة الجمهور بها الشي .... لأنها اصبحت قاعدة لهم

عموماً .... بالتوفيق لجميع لاعبي الاهلي .. في المباريات القادمة ...

اعتذر عن الاطالة ياصديقي ... الى الامام .. فأنت تملك قلم ناري ...

ننتظر كتاباتك القادمة بشوق ... بعد فوز الاهلي بإذن الله في مبارياته القادمة


تقبل مروري واحترامي





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تيــ8ــسير
 

تيــ8ــسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تيــ8ــسير



الله يعطيك العافية ( أمير اسطنبول )

مميز كالعادة..

بالتأكيد أن العصبية الزائدة والتسرع في كل شيء سمة وجزء لا يتجزأ من عاداتنا كـ عرب وخليجيين تحديدا..
وهالشي يكون أوضح من الشمس في المدرجات وعند الجماهير الرياضية..


الانحياز لفريق معين او لاعب معين هذا شيء يصير في كل مكان..

بالنسبة لي لا أود إدعاء المثالية والعقلانية ولكن نحاول أن نقلل من حدة التسرع الحاصل عندنا مطلب مهم لكافة الجمهور الأهلاوي.

وأتمنى ما تكون نهاية مالدينوف سريعة بسبب التسرع!!

وشكرا

















اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت
، ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت ..
تيــ8ــسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

المهندس أبوبراء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المهندس أبوبراء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى المهندس أبوبراء



عصر الســــــرعـــــــــ ـة

هذا هو عصرنا الحالي

ولكن

مع الأسف الشديد ، أدخل في مفهوم هذا العصر " السرعة " مصطلح ومفردة خاطئة وأحيانا تكون عجيبة ، أدخله بعض الجاهلين في علم العصر الحديث أو من يحاولون أن يواكبوا التقدم السريع في هذا العصر ويضيفوا شئ ، حتى وإن كان بمفهوم خاطئ ، فأتوا بـ التسرع

التســــــــرع
هو العلة التي أصبنا بها ، هي الآفة التي تدمر ما نعمل عليه ، هو السم الذي ينخر جسد إبداعنا فيصيبه بمقتل


أتمنى أن نستوعب هذا الدرس ، ونتفطن له ، حتى لا نقول ((( يا ريت اللي جرى ما كان )))...


أخي / أمير اسنطبول

ألف تحية وتقدير لما نثرته من بنات أفكار فكرك الراقي ومليون شكر لك على هذا الطرح المتزن العاقل والذي أتمنى أن يستفاد منه ،،،،،،
أتمنى !!!










A Y M A N - Q A S H Q A R Y
المهندس أبوبراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



{ أهلاوي مصدر فخر , أهلاوي كويتي , مستر قلعة , تيسير 8 , المهندس أبو البراء }


الله يعطيكم العافية على الردود و المرور و الملاحظات




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



الله يعطيك العافية ( أمير اسطنبول )

مميز كالعادة..






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي امير اسطنبول .. وبالفعل نحن بحاجه ماسه لمن يريد

ارتداء شعار الاهلي ومن لايريد فالباب يفوت جمل




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى ..؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر