العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اسئلكم بالله هذا مستوى يشارك بالخليجي

والله اليوم مافي مستوى إنشاء الله يتحسنى في الايام القليلة المقبلة دمتم في حب الاهلي ,,,,,,,,,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2008, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



والله اليوم مافي مستوى




إنشاء الله يتحسنى في الايام القليلة المقبلة


دمتم في حب الاهلي ,,,,,,,,,





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2008, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير السعوديه24
 

سفير السعوديه24 will become famous soon enough



والله مما يبدولي أن مستوى الفريق ضعيف جدا جدا

وقودين لاعب فاشل بمعنى الكلمه


لأنو حنا في ملعبنا وبين جمهورنا وقاعدين نتعادل من فرق ضعيفه

الله يستر من البطوله الخليجيه





سفير السعوديه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



اخوي المباريات الوديه ليس حكم نهائي المباريات الوديه للوقوف على اخطاء اللاعبين وانا اشوف ان النتيجه ممتازه نوعا ما لاتنسى نجران هزم الاتحاد بكامل نجومه والاتحاد كان ثابت على تشكيلته من مواسم سابقه فما بالك بالاهلي الي يلعب اليوم تقريبا 80 % جديد الفريق يعني لازم يتجانسون والمباريات الرسميه لها وضعها وحساباتها عند المدربين وان شاءالله راح نحقق البطوله الخليجيه بإذن الله يارب

اتمنى ان لاتستعجلو الخليجيه على الابواب




اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough



يقول المثل سكت واشوف

بعدين والله اني احب الاهلي وحبه متغلغل في جسدي

افرح لفوزه واحزن لهزيمته الله لا يقولها

بعدين المباريات تبدأ السبت والمهم لم يثبت على تشكيله

وسلامتكم جميعا واشكركم على المرور والردود






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

ارقى احساس will become famous soon enough



أنتهينا من اصحاب الكذب والاشاعات طلعوا لنا اصحاب الاحباط والسخط

اخوي مباراة ودية




ارقى احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



مشكور والله يعطيكـ العافيهـ

وان شاء الله البدايهـ الصح تكون في البطوله الخليجيهـ ...............




Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 7aMoOody
 

7aMoOody will become famous soon enough



تفاؤلوا بالخير تجدوه




7aMoOody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



انشاء الله يتحسن المستوى

ويحقق الأهلي البطوله الخليجيه






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2008, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



والله مادري ياخوك ..

بس المدرب طلع هاريسون في الشوط الثاني ..


والراهب ماكان لا في الاساسي ولا الاحتياط ..




والله ما ادري ايش اقولك بالضبط لاني ماشفت المباراه.. بس تابعتها في البث المباشر مع الاخوان ماقصروا .


لكن البطوله الخليجيه على الابواب .. وبنعرف كل شي ..






بس اهم شي طمنوني على مستوى قودين .. كيف كان بالمباراه ؟


ومشكور اخوي على موضوعك ..




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اسئلكم بالله هذا مستوى يشارك بالخليجي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر