العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منتدى الوحدة يسيئ للكيان الأهلاوي

الوحدة لم يعد اسم على مسمى يحاولون تشتيت اذهان الجماهير باشياء تافهة ولكن الاهلي ليس قصيرا ليتطاولوا على كيانه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2008, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



الوحدة لم يعد اسم على مسمى





يحاولون تشتيت اذهان الجماهير باشياء تافهة


ولكن الاهلي ليس قصيرا ليتطاولوا على كيانه





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2008, 54 : 06 AM   رقم المشاركة : [52]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



:thumbs_u p:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو24
هههههههههههههههههه .. والله ياراقين لاتلوموهم ... نادي له 40 سنة ما أخذ بطولة
اللهم لا شماته .. اجمل مافي نادي الوحدة الموقع اللي هم فيه مكة الكمرمة
ولا غير كذا ا نا غاسل يدي من زمان ..






basem99 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



ومن متى الوحده فريق خلهم يتكلمون




كلام ............. مايضر





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 20 : 09 AM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
 

عجماوي سيهات will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عجماوي سيهات



لم أتوقعها من اخواننا في الوحــــده




عجماوي سيهات غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية amooore
 

amooore will become famous soon enough



المثل يقول( عذر البليد مسح السبوره)







<_______ AHLAWI 4 EVER__________>
amooore متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق(فنون)مالك
 

عاشق(فنون)مالك will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبه للكلام الي قريته

انا اعتقد انه لا يليق باي مشجع في العالم او اي نادي



وهذا الكلام مردود عليهم


الحين هم صحيح انهم فاوضوه من سنتين

طيب ليه ما تعاقدوا معه

ولا يبغون نخليه لهم دامهم هم الي بدوا بفاوضوه

ياخي عقليات غير نضيفه

بل عقليات متسخه

طبعاً ليس جميع الوحداويين

بل كاتب الموضوع والي يتكلم بكلام بذيء عن النادي الراقي


ما اقول الا بالتوفيق للراهب مع الراقي

والي ما يطول العنب ........

والقافله تسير والـ ....................



ا







رحمك الله يا ابو تركي
عاشق(فنون)مالك غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



قول عني ماتقول
والي مايطول العنب حامضن عنه يقول




الأسد الملك غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [58]
امبراطور جديد
 

المتميزVIP will become famous soon enough



يواصل منتدي الوحدة الإساءه للكيان الراقي بدون أن يوفقوا من قبلنا فلا بد أن يوقف كل شخص يسئ


لنا عند حده و اليوم يواصل منتدي الوحدة الإساءه و لكن بطريقة أخرى فياليت إدارة المنتدي تتخذ إجراء صارم


وهذا الرابط الإساءه

يمنع وضع الروابط

المراقب




المتميزVIP غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody_f82
لم أتوقعها من اخواننا في الوحده !! لكن ارجو عدم التعميم فالردود الوحداويه تبين عدم رضاها عن الموضوع..

خلونا اكبر من هالكلام يا جماعه .. يعني بلاش نسب الي سبنا..

انت:thumb s_up:

المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 08 - 2008, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور برونزي
 

كحيلان will become famous soon enough



لم أتوقعها من اخواننا في الوحده !! لكن ارجو عدم التعميم فالردود الوحداويه تبين عدم رضاها عن الموضوع..


خلونا اكبر من هالكلام يا جماعه .. يعني بلاش نسب الي سبنا..



لكل قاعدة شواذ




كحيلان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منتدى الوحدة يسيئ للكيان الأهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر