العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جستيانه (( جستيانه)) إلى متى يآ00 كديسه))

كثر كلام قليل ألأدب (( جستيانه)) بتدخلاته الغير مبرر لها وحشر نفسه في أشياء لاتخصه ولاتخص (( البيك)) إبتاعه......مركز على عمه حابس دمه (( ألأهلي)) مأجور يريد (( التشويش) )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 08 - 2008, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي جستيانه (( جستيانه)) إلى متى يآ00 كديسه)) 


كثر كلام قليل ألأدب (( جستيانه)) بتدخلاته الغير مبرر لها وحشر نفسه في أشياء لاتخصه ولاتخص (( البيك)) إبتاعه......مركز على عمه حابس دمه (( ألأهلي)) مأجور يريد (( التشويش))





تكدسات يلفضها بفيهه كما يلفظ (( الزول )) كلمة (( كديسه )) لكن الفرق بينهما أن الثانيه مفهومه وألأولى (( مصطنعه)) فجستنيه إسمه من ألآن(( كديسه)) لاتقولوا معناه (( القط)) أكيد أنكم سوف تقولون أن الكديسه هي (( القطه)).






أعتفد أن الكديسه تبحث عن لقمة العيش في ظلام الليل وما يدور في ظلام الليل يظهره و يفضحه ويكشفه النهار لكن الوجه والقفا واحد (( متعود))....يمشي في طريق الخطأ ....ومابني على خطأ فهو خطأ
.






كلمة صادقه وقول الحق لاتدور ....لأنه يحرك بريمول كنترول هذا ((الكديسه))









صدقوني بأني لاأريد أن أخطي على أحد لكن الساكت عن الحق شيطان أخرص وهذا(( الكديسه )) طولها بزياده لاهو راضي يعقل ولاهو راضي يفك الناس من (( شره)) مستمر في غيه هذا (( الكديسه))






وعلى كذا يستاهل مايوجه له من الفاض وذلك لأنه (( مأجور)) والدليل:


ركوعه ....وتسليمه على انف ورأس (( البيك إبتاعه)).



والبيك إبتاعه (( فنشوه )) ألأسود.....وهو مازال تحت سيطرته إلى متى:


يآكديسه






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 08 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



الــــــــــى متــــــــــــى يـــــــا كــديســــــــــه

!!




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مـراقـب عــام
الصورة الرمزية المرشدي
 

المرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المرشدي



مشكووووووووووووووور على الموضوع الرائع
وانا معاك كلمة كلمة


(عمة حابس دمة الاهلي)




المرشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزياد
كثر كلام قليل ألأدب (( جستيانه)) بتدخلاته الغير مبرر لها وحشر نفسه في أشياء لاتخصه ولاتخص (( البيك)) إبتاعه......مركز على عمه حابس دمه (( ألأهلي)) مأجور يريد (( التشويش))





تكدسات يلفضها بفيهه كما يلفظ (( الزول )) كلمة (( كديسه )) لكن الفرق بينهما أن الثانيه مفهومه وألأولى (( مصطنعه)) فجستنيه إسمه من ألآن(( كديسه)) لاتقولوا معناه (( القط)) أكيد أنكم سوف تقولون أن الكديسه هي (( القطه)).






أعتفد أن الكديسه تبحث عن لقمة العيش في ظلام الليل وما يدور في ظلام الليل يظهره و يفضحه ويكشفه النهار لكن الوجه والقفا واحد (( متعود))....يمشي في طريق الخطأ ....ومابني على خطأ فهو خطأ
.






كلمة صادقه وقول الحق لاتدور ....لأنه يحرك بريمول كنترول هذا ((الكديسه))






صدقوني بأني لاأريد أن أخطي على أحد لكن الساكت عن الحق شيطان أخرص وهذا(( الكديسه )) طولها بزياده لاهو راضي يعقل ولاهو راضي يفك الناس من (( شره)) مستمر في غيه هذا (( الكديسه))






وعلى كذا يستاهل مايوجه له من الفاض وذلك لأنه (( مأجور)) والدليل:


ركوعه ....وتسليمه على انف ورأس (( البيك إبتاعه)).



والبيك إبتاعه (( فنشوه )) ألأسود.....وهو مازال تحت سيطرته إلى متى:


يآكديسه



ابيض وجه
كفيت ووفيت
الله يعطيك العافيه





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



احينانا يكون السكوت افضل حل لهذي المشاكل




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



خلي الجاهل يغوووص بـ جهله ياحبيبي





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

abuhasan1 will become famous soon enough



الحقد يسوي اكثر من كدا الحمدلله والشكر




abuhasan1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



والله واحد يرفع الظغط بكلامه الفاضي

لأعرف كيف يكتب في الصحافة


اكيد الصحافة وعلى رأسهم الرياضية مستقصده انه يكتب لكي يستفز الجميع





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



ماذا يريد (( الكديسة )) من اهلينا ؟؟

فــ (( نجس النية )) معروفه نواياه منذ الزمن الغابر .....


ولايمكن ان ارد على تافه مثل (( ابن ***** )) الحاقد عل كل ماهو اخضر وجميل .....

تقول الححكمة البليغة : ><>< لاتجـــــادل الجــــاهل فعـــند مجـــــادلته قــد لايمـــكن التفـــريق بينـــكما ><><


مشكور مشرفنا ابو زيـــــــاد




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2008, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



ابوزياد وبقية الاخوة المشتركين في الموضوع يجب علينا ان لا نهديه من حسناتنا وناخذ من سيأته


وكما قال المثل كل اناء بما فيه ينضح

دمتم بخير





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جستيانه (( جستيانه)) إلى متى يآ00 كديسه))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر