العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( الرمز المكـّوجي )) ...والمعطف الأخضر الذي يثير غريزة النطح!!

@@ ننفخ في (مثاليّة) مخرومة !! @@ الظاهر أن الأهلي لن يستطيع أن يُبرر الهزائم مرة أخرى , فالتحكيم أصبح (شماعة) للأندية في المستقبل سيُعلق عليها كافة الأخطاء وحكاية جديدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 06 - 2003, 23 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي (( الرمز المكـّوجي )) والمعطف الأخضر اللذي يثير غريزة النطح!! 


@@ ننفخ في (مثاليّة) مخرومة !! @@

الظاهر أن الأهلي لن يستطيع أن يُبرر الهزائم مرة أخرى , فالتحكيم أصبح (شماعة) للأندية في المستقبل سيُعلق عليها كافة الأخطاء وحكاية جديدة تفرض على الجماهير قبول العذرمن منطلق أن (ليس بالامكان احسن مماكان) , ومن ناحية أخرى الهروب من المسئولية ومعالجة العلل والخلل الذي يعتري ( الجهاز الفني والإداري بالإضافة للاعبين) , والمثالية بمعناها الرياضي هو التعامل وفق مفهوم روتيني (اعتيادي) وبطرق علمية نموذجية للعمل الصحيح والتنظيم المدروس لكل شاردة وواردة استناداً على اللوائح والقوانين وتطبيقها على أتم مايرام تجاه أي قضية أو أي مشكلة تواجه منظومة النادي سواءً على الصعيد الداخلي ولنا في مشكلة عبيد نموذج أو على الصعيد الخارجي ولنا في (بطولة العرب) الأخيرة التي حصل عليها الإمبراطور مثل آخر والسكوت الضمني الذي صاحب (بذاءات) الاتحاديين وعلى رأسهم البلوي إن لم يكون الدكتور عبدالرزاق أبوداوود قد واجهها شكلياً من خلال التصاريح والردود الإعلامية ولكنها جعلت الآخرين ينظروا للإدارة كمفتعلة للمشاكل ولم يلتفت الإعلام والمتابعين إلى (الاستباق) الذي كان يبتدعه الاتحاد رجال واعلام.

والمثاليّة التي تتبعها إدارات الأهلي (قديماً وحديثاً) والذي أرى مثيلها في إدارة عبدالله بن مساعد ولكن مع الفرق في كونها (مثالية) رصيصة البنيان فهناك (جيش من الشرفيين) يقف خلفها ويقدموا له أدوار ودعم لإدارته ولناديه من خلال وقوفهم وتعاضدهم المُثمر بكم هائل أمام كل شؤون وشجون الهلال .

بعكس إدارة الأهلي (المنفردة) في اتخاذ القرارات والذي يدعمها في السابق شخص ومن ثُمّ شخصان مع أن أحدهما قد لوّح في إحدى المرات بابتعاده بعد أن تّم تهميش (رأيه) في احدى الشؤون الفنية .

والتي تقف قليلة وضئيلة في مواجهة (عكس التيار) الذي لا يوافق مصالحها وطموحها , فالحل من وجهة نظري سيبقى حبيس الأدراج والدواليب دام الغياب والتشتت واضح في مجلس أعضاء الشرف الذي لا يحضره البعض سوى لقضاء بعض الوقت في أروقة النادي ومن ثمّ الذهاب بلا رجعة إلا و(خطاب) الدعوة على قمة الأولويات وفي مقدمة الاهتمامات وكأننا في حفل تعارف.

ومع أن الكثير في الهلال يجتمعون في قصور الرؤساء السابقين والمؤسس فترة بعد فترة , والعديد في الاتحاد يتلاقون في النادي بصورة أسريّة , أما في الأهلي لم نرى (مؤسس) أو بمعنى أصح باني الأهلي عبدالله الفيصـل يجتمع عنده الاهلاويين جميعاً بعد أن كرمُهُ (الاتحاديين) ووقفوا الاهلاويين مكتوفي الأيدي لااجتماع ولامشورة حتى وإن كانت (اعلاميّة) لتكوين صورة حسنة لدى الوسط الرياضي أن في الأهلي تجمع وليس شتات وفي الأهلي جماعية في اتخاذ القرار وليس فردية وهناك العديد من الأمثلة في الدلالة على رأيي هذا فإن بحثنا قليلاً سنجد أن آخرها القرار الشهير الذي اتخذ في حق أحد اللاعبين ولكن علينا أن نخرج من هذا الإطار الضيّق ونغوص في أعماق المشكلة وهي إلى متى (الآراء ) لاتقبل القسمة إلا على واحد في الأهلي.







@@ المدلِج ومنطقه الأبلج (لا يفسد للهلال قضية) !!@@

لمن لا يعرف هذا الشخص هو الـ د. حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وأحد الإعلاميين في جريدة الرياض والذي ينشر فيها العديد من المقالات والندوات التي يقيمها في مجال دراسته وتدريسه , وهو هلالي معروف شغفهُ الهلال حُباً , وينتمي إلى قطاع الرياضة والشباب ويمتلك سلطة في جهاز لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين .

و الميول من حق كل رياضي أن يشجع فريقه المفضل ويدعمه ويؤازره , ولكن ليس على حساب المنصب والمسؤولية والتي تٌحتم عليه المساواة والانصاف بين كل طرف آخر , دون النظر بما هو في مصلحة فريقه والتغاضي عن مصلحة فريق آخر.

فهذا المدلج (( صرّح )) أخيرًا في إحدى الصحف بعد الأحداث والمهزلة التحكيمية التي صاحبت نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قائلاً : على الاهلاويين ألا يخرجوا عن المثاليّة والحكم بشر , وقد أعرج في تصريحه يُفند أخطاء الموسم الماضي وأن ما حصل الموسم الحالي هو أخطاء فنية من الحكم لا يقصد فيها ظلم أو تجيير الفوز لصالح الاتحاد أو العكس .

ويتضّح من خلال التصريح أن هذا (( المدلج )) الأبلج قد ضرب عصفورين بحجـــر ,,

أولاً : استطاع أن يُبعد ناديه عن شبهة السطوة الإعلامية والرياضيّة على حساب مثاليّتنا كما يقول.
ثانيًا : يمتدح الفريق المظلوم و (( يبصم )) بصماً على جدارة الفريق الجار كي يكون الهلال بطلاً بجدارة مثله والأهلي في كل الحالات من يدفع (( الثمن )) دائمًا ؟!!

ففعلا ً استطاع أن يُفيد ويستفيد .
ولك الله ياأهلي .

@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@

يبدو أن سياسة إدارة نادي النصر الجديدة مع الأندية بعد أن فاض بها الكيل , وهي تشاهد (( البطولات )) تُداعب الثلاثة الكبار وتقف وحيدة في حزن من أمرها على مدى (( القحط )) التي وصلت إليه على جميع الأصعدة والمستويات حتى الجماهير أصبحت تتراكض وتتزاحم على حجز مقعد في مدرجات الاتحاد قبل الاتحاديون أنفسهم .

هي سياسة (( ادعمني ابربرلك )) وابربرلك مصطلح نجدي بمعنى اساهم في توثيق انتصاراتك والتصديق عليها بتصاريحي وثناءي لك عبر الاعلام حتى وإن خالف الواقع وناقض الحقيقة إلا أن الدعم المادي من أجله تكرم نوادي ووجهات نظر.

وجاءت مباراة (( معجب )) لتُبرهن هذه الحقيقة وتُصدّق على كلامي بعد أن انتقدها العديد من محللين العرب سواء في القنوات الفضائية أو عبرالصحف والمجلات.

أما النصراويون على غير العادة في (( الثرثرة )) جاءوا مباركين محتفلين ادارةً وجماهيـــر.
والسبب معروف (( مهاجم واحد يمنع بلاوي كثيرة )) !!

ياحليلك يانصــر





@@ علاج النهائيات وابرة (الاعلام) !! @@

من الطبيعي أن يكون الاهلي في مقدمة أندية الموسم وأميزها من خلال صعوده المتوالي على نهائيات السنة (المحلية والخارجية) فحقق الخارجية : بطولة الصداقة الدولية السادسة , وبطولة الأندية العربية المدمجة الأولى ولكن أخفق داخلياً , والإخفاق كان مريراً ويُعبّر عن الضغط الاعلامي والجماهيري الذي يواجه اللاعب الاهلاوي داخل ميدان المسابقات والمناسبات الكروية.

الاعلام بوسائله وبالأخص الصحافة الرياضيّة بحكم اختصاصها في هذا المجال , يلعب دوراً هامًا في التأثير على الفرد والمجتمع بالسلب والايجاب ونفس الحال ينطبق على الاعلام الرياضي فهو يؤثر على اللاعب والنادي بصفة مباشرة.

الاهلي في النهائيات (( دائماً )) مايكون مُرشّح حتى وإن كان خصمه في نفس المستوى أو أقل ولكن نظراً للمستويات التي يقدمها الاهلي في المراحل التمهيدية وماقبل النهائي والتي يُقدّم فيها نجومه فنون وجنون الكرة ولعل الكثير يوافقني في هذا الرأي , ثُمّ يتفاجأ الكثير منا في الحسم اختفاء نجوم الخبرة قبل الشباب تحت ظروف مجهولة.

ويمكن يكون عامل (( التأثير )) السلبي لدى الصحافة الرياضيّة وطريقة النقد والتحليل لديها يختلف من فريق لاخر , فالأهلي طوال سبعة مواسم كان يعاني من أسلوب (( خَدّر تكسب )) من قبل صحافة الاتجاه الاخر والتي تُعنى بالخصم .

وهنا تبرز جوانب في الفريق ينبغي أن تكون هي حجر العثرة لمثل هذه المحاولات الفاضحة والواضحة , فالمفروض أولاً يكون المسئولين على الفريق على قدر كبير من الثقافة و الوعي الرياضي وبحكم ان الاغلبية من اداريي انديتنا والاهلي على وجه التحديد قد مارس كرة القدم فعليه أن يُحدّث ويشرح ويُحذرلاعبيه عن (( عِبّر)) سابقة كان فيها فريقه مرشح كبير ودخلت في نفوس زملائه الثقة الزائدة فكانت نتيجتها عكسية على فريقه.

والجانب الاخر المهم في هذا الموضوع الشائك هو ثقافة اللاعب نفسه وفهمه الايجابي لمثل هذه المواقف فمن غير المعقول ولا المنطقي أن يكون الرياضي واثق من فوزه بدرجة كبيرة ولكن المعقول أن يثق في امكانياته ونفسه ومن ثُمّ تأتي النتائج والانتصارات نتيجة لثقته في نفسه وليس في تفوقه على الخصم, لأن الكرة فوز وخسارة فلم يُخلق ذلك الفريق في أرجاء العالم الذي (( لايخسـر )) .

ولكن الافراط في الخسارة المتكررة هو مشكلة المشاكل وهو معناه خطير جدًا , إما أفراد الفريق لايتعلمون من دروس الماضي أو أن التهيئة النفسية والادارية لخوض المباريات (( بُدائية )) جداً تتمثل في ,, شدوا حيلكم ياشباب ,,, والمكافات حتكون مضاعفة !!! دون استيعاب أو ادراك لمغزى ذلك الدافع أو هذا الحافز!!! .

ومن وجهة نظري أن غياب ذلك الاداري القريب من اللاعبين و(( الحّلال )) للمشاكل والمُدرب الثاني للفريق هو من أهم عوامل الاندفاع والحافز الايجابي للعطاء وبذل المجهود كيف ؟ اسألوا منصور الأحمد في الهلال وكيف أن مستوى فريقه السيئ بشهادة كل الهلاليين يمكن أن يتعدل في (( لحظات )) أما المستوى المميز والذي يوشم به الأهلي على الدوام فهو يعكس الراحة النفسية التي يعيشها الفريق وليس (( اللاعب )) ولكم في مشكلة بركات (( مؤشر خطير )) واخرى اسمها سعد الدوسري غير تلك التي لانعلمها والله أعلم.




يجب أن نفوق ونتفوق على هذا (( السيناريو )) وهذه اللعبة الخطيرة , ومثل مايقولوا (( لاتلعب بالنار تحرق أصابعك )) , وحتى نفهم جيداً مدى هذا الداء المزمن لنا كأهلي نذهب إلى التقرير الصحفي الذي نشره (( محرر الاتحاد )) أبوياسمين محمد البكيري والذي نُشر في صحيفته عالم الرياضة الشهيرة بعشقها للأصفر وكان يُركز على الأحاديث والاستعدادات الذهنية للاعبي الاتحاد في معسكرهم قبل النهائي وهم يقرؤون الترشيحات جُلّها في صالح الأهلي وتصوير مدى الاصرار والعزيمة المُسبقّة لكل فرد منهم على قلب هذه التوقعات رأساً على عقب رغم امكانيات الاتحاد الهائلة سواء من دعم مشرف الفريق المادي أو المعنوي عبر الكلمات التي كان كل واحد يُحفّز بها زميله الاخر.

وهنا نجد (( الخصم )) يدخل اللقاء وهو تحت اصرار عجيب ودافع اخر غير الذي هيئه له المعنيون في ناديه بدنياً ونفسياً , وأما تصريحات الأهلاويين قبل النهائي وبيان رأيهم حول النهائي يُخيل للجميع بعد نهاية المباراة أنه (( حذر على ورق )) لم يُمارس على أرض الواقع أو المستطيل الأخضر.





@@ أشرس من (ذئب) وأمكر من (ثعلب) !! @@

الاتفاق في أول الموسم (عاد) واستعاد امجاده عبر الأهلي .
القادسية كادت أن تفعل المفاجأة وتقصي الأهلي وتحقق انجاز على حسابه.
الهلال بعد أن يأست جماهيره في تحقيق ولو بطولة استطاع أن يجد ضالته في الأهلي.
الاتحاد كان من الممكن أن يستمر جفافه للسنة الثالثة ولكن استطاعوا مصالحة جماهيرهم عبر الأهلي.

وكأن في الأهلي لايحق لهم مصالحة الجماهير !! لايحق استعادة الأمجاد !!
لايصح تفجير المفاجات واشعال قناديل الفرح !! ولايمكن تحقيق البطولات في ظل التفاؤل الموزون.

اتساءل هنا بكل انفعال : أين الشراسة الأهلاوية وأين دهاء رجاله ومكرهم الرياضي؟

لا يستطيع المشجـع بسيط تحييد هذه (الوداعة) التي تلازم الاهلي في التعامل مع الخصم حتى وإن كان فريق من درجة أولى أو حتى درجة ثانيّة

لأن الخصم أياً كان يجب احترامه وتقديره ولامانع لتوجيه له بعض الضربات والخُدّع التي تصيبه في مقتل بشكل أو باخر.

ونحن رأينا كيف تعاملت ادارة الجار مع الاهلي بأسلوب مثير ابتداءاً باحتجاج المباركي وانتهاءاً بورقة الحسن اليامي وهذه لاشك رغم (( سطحيتها )) ولكنها ايحاءات ومؤشرات تدل على الاهمية التي يتلمسها الاتحاديون في كسب المباراة فإما يكون اتحادهم أولا يكون .

وأيضاً الاتفاق في البداية فعَل بعضاً منها ولكن الاهلاويين ظنّوا أنهم ببالغي الكأس وأنها دقائق تسعون وتعود الكأس لدولابها ولكن كان الاتفاق هو الأدهى وهو الأمر .

والهلال لم يُقصّر هو الاخر وكان الفريق (( حازم )) بشدة مع كل لعبة بعكس الاهلاويون الذين افتقدوا (( الشراسة )) الكروية أو مايُسمى بالضغط والبرسينج الذي يجعلك تتحكم بمجريات المباراة من البداية حتى النهايّة .

وكانت النهاية تكون سعيد للغير تعيسة للقلعة.










@@ رداء حسين عبدالغني (االأخضر) و (ثيران الجار) !! @@

تحدثتُ كثيراً عن الاهلي و(همومه) ولكن دعوني أعرج على مسألة ووضع يكرره الاتحاديين مع النجم الدولي حسين عبدالغني الفتى الذهبي وأحد أفضل لاعبي المملكة في مركز الظهير الأيسر منذ اعتزال الظهير الطائر محمد عبدالجواد وصاحب الهدف الذهبي الذي نقل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات اتلانتا 1996م بأمريكا ومثّل منتخب نجوم العالم مرتين مرة شارك فيها أيام قرعة مونديال فرنسا 98م ومرة أخرى شارك البديل خالد مسعد عوضاً عنه.

من الواضح أن مميزات النجم الحقيقي لكرة القدم هي الجّدية والمهارة العالية والحماس المتقّد وذلك كله يتمتع به (( أبوعمر )) كلاعب , ولكن الولاء الذي ندّر في هذا الزمن من عمر الرياضة في بلادنا مثل احمد جميل الاتحادي وصالح النعيمة الهلالي ومحيسن الجمعان النصراوي وابراهيم تحسين الشبابي هو ما (( يشمهُ )) الاتحاديين في شخص حسين عبدالغني ولكم أن تتصوروا مدى الهجوم بالألفاظ الوقحة من الاتحاديين (( أعضاء شرف وادارة وجماهير واعلاميين )) عبر التصاريح والتقارير الصحفيّة التي تنُم عن الحقد والكراهية في نفوسهم على العالمي حسين والذي أدب فأدب ولكن لم يُفيد معهم لأن الحمار ما ينام إلا عالضرب ويستيقظ عليه.

والذي لاحظ مستوى حسين كمتابع ميداني يجد مستواه كان في تصاعد مظطرد منذ البطولة العربية ولذي أجاد فيها حسين وأبدع أيُمّا أبداع.

ومباريات الدوري التي قدم فيها مستوى جميل بالإضافة لمباراة نصف النهائي التي قدم مستوى مميز أمام النصر وكان سداً منيعاً أمام هجمات النصر حتى هدف النصر الوحيد أتى من جهة العبدلي, ثم لعب المباراة النهائية وقدّم شوطاً قتالياً ولكن أطاح به (( جزار )) الهلال خليفة الشريدة خالد عزيز بعد أن (( كسّر )) له الكتف وخرج من الملعب مرفوع الرأس ورغم هذه الاصابة إلا أنه كاد أن يقضي على حياته الكروية بعد أن حاول أن يلعب بعد الكسر على حسب الكلام الذي قاله طبيب الفريق رؤوف .

ثُم مباراة القادسية وبشهادة كل النقاد كان مع السويّد وفهد الزهراني من النجوم في تلك المباراة وتلاعب بظهير القادسية يمنة ويسرة وصنع الكرات لطلال والجيزاني كثيرا ولكن لم تترجم تلك الكرات لأهداف في المرمى .

وأخيراً في مباراة الكأس لن أبالغ في المدح ولكن يكفي أنه كان ينفذ واجبات دفاعية وتتمثل في ايقاف (( النشط )) مسفر القحطاني والذي يبدو أنه كان مكلف بمهام تكتيكية ولكن أفسدها الذهبي حسين والدليل كرة واحدة مرت من الجانب الأيمن لم تصنع خطورة تذكر على المرمى , وحتى والمدرب يزج بماريليو كان (( بغرض )) تنفيذ هذا التكتيك الذي عجز عنه القحطاني ولم يستطيع المرور بسهولة من أمام الذهبي حتى الهدف الذي صنعُه البرازيلي كان من ضربة زاوية (( خاطئة )) حيث لم تصطدم الكرة في قدم المدافع الاهلاوي ولم (( يسمع )) احد صوت الكرة وهي تصفّر في حذاء العبدلي;) .

أشبه هذه الحالة بوضع الفارس أو (( مروّض الثيران )) عندما يحمل الرداء الأحمر فيثير الثور باعتبار هذا اللون مثير اشمئزاز لدى هذا الحيوان فينطلق تجاه الرداء ,, وهو في حالة من الهيجان لتكون نتيجة الهجمة ( نطح الأرض والصخور )!!

فماذا يريدون من حسين ؟ ولماذا الهجوم عليه ؟
هل لأنه (( يُقبّل )) الشعار وفانلة الاهلي بعد كل مباراة
أو بسبب أنه يحتضن الجمهور بعد كل بطولة وليس كـ (( مصارعيهم )) في المدرجات !!
أم أنهم يريدوا (( قرض حسن )) منه وهو عبارة عن تسليفهم ذرة ولاء واخلاص !!
إذن أحيل هذا الأمر إلى صاحب الشأن الكابتن حسيـــن .. ها يا أبوعمر .. موافق ولا لأ :razz:





@@ (العولمة) و ( شعبنةالاتحاد) !! @@


..

..

هنا لاتعليق مع هذا المانشيت ولي عودة

في موضوع اخر واسف جداً على الاطالة لكن
أتمنى أن أكون عند حسن الظن ,,, ودمتم

[IMG]http://aburashed.*******************************************************/25.JPG[/IMG]





[c][IMG]http://aburashed.*******************************************************/s3ood.jpg[/IMG] [/c]
سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2003, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

خالدال صافي will become famous soon enough

افتراضي  


كله كوم وعبارة @@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@ كوم




@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@
@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@
@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@





KHALID@ALAHLI.COM
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه
خالدال صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأستاذ الغالي / سعــود

اسعدنا تواجدك الذي بحجم فكرك وثقافتك العاليه

توجت حضورك بشرح كامل ومفصل للأحداث التي تهم الوسط الرياضي وأرى أنك

اجدت في وصف وتشخيص الحاله التي تمر بنا في هذه الفتره ..

لم تترك لنا مجال للتعليق على ما اوردته سوى ان نتقدم لك بجزيل الشكر والتقدير على


كل حرف سطرته يدك وأنرت به صفحة المنتدى ..

تقبل من الشكر اخلصه ومن التحايا اجزلها ..

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية أبو طاهر
[B]الأستاذ الغالي / سعــود

اسعدنا تواجدك الذي بحجم فكرك وثقافتك العاليه


توجت حضورك بشرح كامل ومفصل للأحداث التي تهم الوسط الرياضي وأرى أنك

اجدت في وصف وتشخيص الحاله التي تمر بنا في هذه الفتره ..

لم تترك لنا مجال للتعليق على ما اوردته سوى ان نتقدم لك بجزيل الشكر والتقدير على

كل حرف سطرته يدك وأنرت به صفحة المنتدى ..

تقبل تحياتي





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ سعود

كعادتك مميز في مواضيعك

بالنسبة لنقطة النجم حسين عبدالغني
فهو رافع ضغط الكثيرين
وبالأخص الهلاليين أمثال المدلج وفياض الشمري

دائما مايتعرضون بسبب وبدون سبب

ندعو الله أن يكفي حسين شرورهم


(( النصر بمن شحد ))

ههههههههههه






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي سعود


المثاليه في هذا الزمن تسمى (( ضعف وجبن ))

ولى زمن (( فاز الفريق الاجدر ))


المثاليه اصبحت مرادف الانهزامية

اذا ار دنا ان ناخذ حقوقنا كاااااااااااملة (( نرمي المثاليه في مزبله التاريخ ))

================


تصدق شعبولا لايق (( منصورلا ))



فيه شبه

اعتقد انهم اخوان من (( الرضاااااااعه ))(g.





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2003, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع شامل متكامل تشكر جدا عليه اخ سعود

واريد ان تطرق الى كم نقطه فيه.,.

بالنسبه للمثاليه فاتمنى كما يتمنى غيري الا تتغير هاذه المثاليه الاداريــــــه المعروفه عن الاهلي تبعا للتداعيات التي اعقبت خساراة الفريق لنهائي كاس دوري خادم الحرمين امام الاتحاد وماردده منسوبوا النادي حول الاداء التحكيمي اللذي تسبب في هذه الخساراه.,.فنادي بحجم الاهلي لايقدم للمجتمع كرة قدم بل قيما ومبادىء نعتز بها جميعا.,.


اما بالنسبه للهلال والمدلج
.,. فيابخت من كان الوزير خالــــــــــه.,.

اما النصر.,.مشارك الافراح.,.فهوا بمجرد اكل اللحمه التي رماها لهم البلوي سوف يرمون بعضمها وبصداقة الاتحاد ارضا.,.

.,.حسين عبدالغني.,.فتانا الذهبي ولله اننا محسوديين عليه وكما تفضلت يااخ سعود هم مقهورين الا ميتين من الغيظ لائنهم يرون بأم اعينهم كيف ان لاعبين الاهلي يقبلون جمهورهم وعند تسجيل اي هدف يذهبون لتحيتهم بينما هم مايخذون من لاعبينهم سوى السم والشتم والضرب وفعلا.,.لكل مقام مقال.,.

اما بخصوص الاتحاد وهاذه العضويه فلا جديد فالناس طبقات وكلا يوزع عضوية شرفه على نفس طبقته طبقة المكوجيه والجهله.,.

.,.تقبل تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


بالنسبة لنقطة النجم حسين عبدالغني
فهو رافع ضغط الكثيرين
ندعو الله أن يكفي حسين شرورهم
(( النصر بمن شحد ))
ههههههههههه







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية خالدال صافي
كله كوم وعبارة @@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@ كوم



@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@
@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@
@@ النصر .. بمن (شحّذ)!! @@





الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2003, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى أخ سعود

نتميز بالمثاليه عن كثير من الأنديه ونتميز بالنموذجيه ونفتخر بهما وهذا لايمنع من المطالبه بحقوقنا المهضومه وبطولاتنا المسلوبه وخصومنا أقوياء بظلمهم وعدم مخافتهم من الظلمات التى تنتظرهم000

بالامس ظلم فريق اليد الذهبيه الأهلاويه وحسبت عليه 16 ضربة جزاء فى سابقه تسجل فى موسوعة جينس القياسيه ويفتخر بذالك المطرود ( أكرمكم الله ) وتحت ناظريه وحاول نجوم الاهلى التفوق عيهم جميعا ولكن الظلم أبى الا ان يعادلهم معالفريق المفضل لريس الاتحاد العربى والسعودى 000ولكم الله يا أهلى


تحيه وتقدير للجميع

ســـامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( الرمز المكـّوجي )) ...والمعطف الأخضر الذي يثير غريزة النطح!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر