العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الاهلي في الصحافة ليوم الثلاثاء 10\4\1424هـ

[img]http://thamir25.*******************************************************/Logo.jpg[/img] في احتفال كبير ..الاهلاويون يحتفون قريباً بأبطالهم اوضح نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ عبدالرزاق معاذ ان الادارة الاهلاوية لن تفرط ابداً في كوادرها التدريبية الوطنية التي اثبتت نجاحها وتفوقها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 06 - 2003, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

ثـامـر الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي أخبار النادي الاهلي في الصحافة ليوم الثلاثاء 10\4\1424هـ 


[img]http://thamir25.*******************************************************/Logo.jpg[/img]


في احتفال كبير ..الاهلاويون يحتفون قريباً بأبطالهم



اوضح نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ عبدالرزاق معاذ ان الادارة الاهلاوية لن تفرط ابداً في كوادرها التدريبية الوطنية التي اثبتت نجاحها وتفوقها خلال الموسم المنصرم وان ماتردد في بعض الصحف لايمت لحقيقة الأمر بصلة فليس من عادات رجال الاهلي نكران الجميل او مكافأة المحسن بإساءة وماقدمه الثلاثي الوطني للدرجات الثلاث عمر الحامدي ويحيى عامر لدرجة الشباب ويوسف عنبر للفريق الاول يشكرون عليه وينبئ بمستقبل اكثر اشراقاً لهم.. وان التوجه الاهلاوي هو في توحيد المدارس الكروية فقط حيث التخطيط لجلب خبير كروي كبير للاشراف على سير الفرق ا لسنية المختلفة مع بقاء اجهزتها الفنية ويكون مدرب الفريق الاول من نفس المدرسة التي نرغب اشرافها على الكرة الاهلاوية بصفة عامة. ولم يحدد "معاذ" وجهة المدرسة القادمة الا ان مصادرنا تؤكد انها لن تخرج عن اي من المدرستين الفرنسية او الهولندية. ومن جهة ثانية تعد الادارة الاهلاوية وبصورة كبيرة وغير مسبوقة الاعداد لحفل ضخم يكرم خلاله ابطال النادي في مختلف الالعاب "القدم والطائرة واليد والطاولة وكرة الماء والالعاب المائية الاخرى" حيث حققت هذه الالعاب عدداً كبيراً من البطولات المحلية والخارجية وسيتم تكريم كافة ابطالها بالصورة المناسبة.





[img]http://thamir25.*******************************************************/tthamer.jpg[/img]
ثـامـر الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2003, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

ثـامـر الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


[img]http://thamir25.*******************************************************/LogoDay.gif[/img]

تلقى عرضا آخر من العربي القطري

''حمدي'' يوسط الامير محمد للتعاقد مع بركات والاهلاويون يرفضون ويتمسكون باللاعب


وسّط رئيس النادي الاهلي المصري حسن حمدي الامير محمد العبدالله الفيصل عضو شرف النادي الاهلي بشأن نقل خدمات المحترف بصفوف الفريق الاهلاوي محمد بركات للنادي القاهري.. في الوقت الذي نقل سمو الامير محمد العبدالله رغبة او اتصال رئيس الاهلي المصري الذي كشفت تفاصيلة حاجة ناديه لبركات مقابل (500) الف دولار هذا الطلب لادارة الاهلي ممثلة في الاستاذ حسام ابوداوود لعرضها على الاهلاويين.

في المقابل جاء رد الاهلي السعودي سريعا على طلب نظيره المصري بالرفض نظير عدم رغبة النادي في بيع عقد اللاعب او الاستغناء عن خدماته في المقام الاول.. ولعدم مجاراة هذا العرض للواقع (ماديا) كون الاهلي السعودي اشترى عقد بركات بـ(600) الف دولار ناهيك عن حضور اللاعب المميز والذي كان الفريق الاهلاوي قد نقله على الملأ وكان من المتوقع ان يكون العرض المادي اكبر بكثير مما قُدم عطفاً على دلالات عديدة بحسب ما ردده الاهلاويون امس بجانب رغبة محمد بركات التي نقلها لهم والتي كشفت عن رفضه للانتقال وبالتالي استمراره مع الاهلي السعودي.

على صعيد آخر تقدم العربي القطري يوم امس بعرض آخر لادارة الاهلي يطلب خدمات بركات وقوبل برفض اهلاوي صريح.

. عبدالرزاق أبو داوود يقدم فاتورة حساب أولية: 1-2

الأهلاويون طلبوني ''بالاسم'' ووافقوا على رئاستي بالاجماع


يعتقد الكثيرون بأن عودة الدكتور عبدالرزاق أبو داوود لرئاسة النادي الأهلي قد حملت الكثير من الملامح الجديدة على صعيد السياسات الادارية بهذا النادي والتي وصفت عبر سنوات طويلة بـ (المثالية) وحملت الأكثرية ايضا مسئولية التوتر الحاد الذي شاب العلاقة بين ناديه ونده التقليدي الاتحاد خلال البطولة العربية وهو ما قاد في النهاية الى اشتباك جماهيري بين مدرجات الناديين وفي مباراة لدرجة الناشئين.

د. عبدالرزاق بخبرته الطويلة وسعة باله كان قادرا على السيطرة على مضابط الحوار الساخن معه والبقاء داخل مساحة الهدوء فتحدث وعبر هذا الجزء من الحديث المطول عن عودته للرئاسة وما صاحبها من اجتهادات.. وعن كيفية صياغة القرار في ناديه والعلاقة الخفية بين كبار اعضاء الشرف والقرار الاهلاوي.. وعن الوفاق بين الناديين وحدود التزامه به..

طلبني الأمير خالد

* البعض نسجوا روايات حول عودتك الأخيرة لتسلم رئاسة النادي بعد سنوات من الغياب فماذا تقول أنت عن تلك العودة?

** القصة بكل بساطة ان الأمير خالد بن عبدالله طلب رأيي في العودة لرئاسة النادي فلم أتردد لأنه مجرد استفسار اعتبره ثقة كبيرة في شخصي وكان من الطبيعي أن أعود وعلمت قبل أن يفاتحني في الموضوع انه اخذ آراء عدد كبير من اعضاء الشرف والغالبية أبدت الترحيب بأن أكون رئيس النادي في هذه المرحلة وعلى كل حال أنا في خدمة الاهلي سواء كنت رئيسا أو غير ذلك.

ليس الأهلي وحده

* وقبولك الرئاسة ألا يعتبر مغامرة محفوفة بالمخاطر في ظل تلك الظروف الصعبة التي كان يمر بها الأهلي?

** في تصوري ان كل الأندية تمر بظروف صعبة وليس الاهلي وحده والمعروف لدينا في كل الميادين ان الاندية منذ فترة وهي تعاني من مشاكل, ورئاسة النادي فيها قدر من المجازفة والمغامرة ولكن الانتماء والارتباط باللاعبين والتقدير الذي وجدته من الأميرين خالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل والأخ عبدالخالق سعيد وغيرهم من اعضاء الشرف حفزني على المساهمة في حل بعض هذه الاشكاليات واستطعنا بمتابعة ومؤازرة ودعم كبير جدا منهم حل الكثير من الأمور ولازلنا نحاول الحد من المشاكل المادية الموجودة بالنادي.

ظاهرة صحية

* هل أبلغت بموافقة جميع أعضاء الشرف على الرئاسة?

** يمكن الغالبية وافقت ولا يضير ان هناك من لهم آراء اخرى فهذا الأمر طبيعي ومن النادر ان يتفق الجميع على رأي واحد وهذا موجود في كل الأندية وليس حكرا على النادي الاهلي واعتبره من جانبي ظاهرة صحية.

النقد مهم أحيانا

* ماذا تعني بظاهرة صحية?

** أن يكون هناك أناس مع شيء وآخرون ضده فالمعارضون قد ينتقدونك وربما يكون هذا النقد مرآة لأمور كثيرة غائبة عنك.

تغييرات كبيرة حدثت

* سبق وأن ترأست ادارة النادي في سنوات سابقة فكيف وجدت الفارق بين الماضي والآن?

** مرت حوالي عشرون سنة منذ أن رأست النادي خلال عملي كنائب للرئيس في فترات مختلفة واستطيع القول أن المجتمع تغير وكذلك الظروف الاقتصادية والاجتماعية تغيرت بشكل كبير وكذلك الناس وبالتالي ما كان صالحا في تلك الفترة قد لا يكون صالحا بالضرورة في هذا الوقت ولابد من مراعاة تلك التغيرات التي حدثت وحتى مثلا على الصعيد الاعلامي نجد هناك تغيرات كبيرة جدا من تغطية اعلامية ضخمة وعدد هائل من الكتاب والمتابعين والقنوات الفضائية والنقل التلفزيوني وكل ذلك كون بيئة رياضية مختلفة تماما عما كان موجودا في الماضي وبالتالي يجب ان يتكيف أي عامل بالنادي سواء اللاعب أو الاداري أو الفني مع روح العصر ومع هذه المتغيرات حتى يستطيع مسايرتها وانجاح مسيرته لان المتغيرات متسارعة وهذا يستدعي ان تكون مواكبا وقادرا على التكيف بنفس السرعة.

الماضي كان أسهل

* دعنا نعود ونحن نتحدث عن التكيف الى مسيرتك مع النادي والتي بلغت عامها الاربعين الآن فكيف كانت الادارة تتعامل معكم وكيف كنت انت بالذات تتكيف مع المباريات والجمهور?

** عندما كنت لاعبا كانت المتطلبات ابسط مما هو موجود الآن بكثير وكنا هواة بطبيعة الحال وكان ارتباط كل اللاعبين بالاندية يحكمه الولاء والانتماء لأن اللاعب يريد ان يلعب كرة القدم ويمارسها لحبه لهذه الهواية لكن الوضع اختلف واصبحت العملية مادية في المقام الأول بصرف النظر عن أي شيء آخر لذلك كان في الماضي التعامل سهلا جدا وليس فيه تعقيدات كثيرة كما ان المسابقات كانت على مستوى المنطقة بسبب الظروف الاقتصادية وبالتالي كان اللاعب نادرا ما يلعب مباريات خارج منطقته وهناك لاعبون لم يلعبوا خارجها أبدا كما كانت النشاطات ضيقة وكان تفكير الاداريين منحصرا في خدمة ناديهم حسب تلك الامكانيات الموجودة وهذا قلل كثيرا من المشاكل وقرب بالتالي الاندية الى بعضها البعض عكس ما يحدث الآن.

محطات مهمة

* كونك لاعبا دوليا سابقا مثلت ناديك والمنتخب الوطني كيف ترى الفرق بين لاعب المنتخب سابقا وفي الوقت الحاضر?

** في الفترة الأولى كان الأمر يتم بشكل بسيط والتكوين يتم سريعا ولكن في فترة الأمير عبدالله الفيصل كانت هناك عناية واهتمام بالمنتخب وكما هو معروف رائد الرياضة السعودية وبدأ هذا الاهتمام في دورة الخليج الثانية حسب رأيي والمعسكرات التي أقيمت قبل تلك الدورة كانت الانطلاقة الأولى للمنتخبات الكروية بشكلها العلمي والتنظيمي الصحيح لأن التجربة الفريدة والرائدة التي مر بها سموه في تلك الفترة مكنته من أن يحدد رؤى صحيحة لكيفية اختيار المنتخب بشكل صحيح ثم جاءت فترة سمو الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- وتطورت الأمور بشكل أكبر وبدأنا نرى الخبرات الاوروبية والبرازيلية تأتي وحدث تغيير في الانظمة وبدأت المنشآت الضخمة في الظهور وأصبحت هناك نقلة حضارية رياضية كبيرة جدا تتعلق بالمنتخب وبالطبع لا توجد مقارنة بين المنتخب قبل اربعين عاما وبينه في السنوات العشر الماضية لفارق الامكانيات والتنظيمات والخبرة الكبيرة التي اكتسبها فالان لدينا خبرة علمية كروية تراكمية جيدة جدا قياسا مع البلدان الاخرى التي سبقتنا في هذا المجال.

مجموعة مستجدين

* أعضاء ادارتك الجديدة معظمهم من الأسماء القديمة التي عملت معك في أكثر من ادارة فلماذا هذا الاصرار وعدم التجديد?

** مع احترامي لسؤالك معظم هؤلاء لم يعملوا معي في أي ادارة فقط عندما كنت رئيسا كان هناك عبدالرزاق معاذ وعمل نائبا للرئيس والأخ عبدالله كان اداريا في ادارة الأمير خالد بن عبدالله وسبق ان عملنا سويا أما البقية فهم مستجدون في الادارة مثل طلال عشقان وحسام أبو داوود وعمار قاضي وسعد الغامدي وعبدالمحسن واحمد بصفر.

* ولكنهم عملوا في النادي?

** احمد بصفر الوحيد الذي يملك تجربة طويلة لانه شارك في الاهلي وقبل ذلك في نادي عكاظ وعمار قاضي وطلال عشقان ومحمود عبدالخالق دخلوا الادارة مع احمد مرزوقي من وقت قريب وخبرتهم قليلة لذلك الغالبية العظمى من الجدد ولابد ان يكون هناك شيء من الخبرة ومعاذ والبلوشي تواجدهما مع الجدد لان عملية التواصل وتبادل الخبرات أمر مطلوب.

القرار في الأهلي جماعي

* لكن هناك من يقول بأن شخصية أبو داوود تختلف هذه المرة تماما?

** لا أعرف ماذا تقصد?

* من حيث اطلاق التصريحات الساخنة والمثيرة والشدة في التعامل والقرارات الصارمة?

** دعني أكون صريحا معك فبطبيعة الحال كل انسان يتغير لأن التغيير سنة الحياة ولا يمكن أن يبقى شيء على حاله لكن الانسان غالبا لا يرى نفسه اما فيما يتعلق بما ذكرته حول الاختلاف فالتفكير أصبح أكثر نضجا والتجربة أعمق ومرور السنين يجعلك تأخذ العبرة من كثير من الأشياء ومعظم القرارات التي اتخذتها خلال الاشهر الستة الماضية قامت على الملاحظة والمتابعة والتدقيق والاستشارة المتأنية والصادقة من قبل اعضاء الشرف الفاعلين والمهتمين والقريبين من النادي ومجلس الادارة والقرارات التي صدرت كانت بشكل جماعي وتم التصويت عليها وكانت فيها آراء معارضة واخرى مؤيدة ولا يوجد في النادي الاهلي أي مجال لأن يتخذ الرئيس قرارا بمفرده فالقرار جماعي ويؤخذ فيه رأي اعضاء الشرف لأن رأيهم مهم جدا ولا نخطو خطوة بدونه وبدون استشارتهم وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل.

استمع للآراء

* ولكن هناك من يردد بأن القرار يمر من القنوات الشرفية للادارة من أجل التنفيذ فقط?

** من المفترض والطبيعي أن تكون هناك آراء تمر عبر هذه القنوات ونحن نفتخر بذلك في النادي الاهلي وأنا في ادارتي اعتز وافتخر بأنني أتشاور مع اعضاء الشرف على كافة المستويات ولا اتخذ قرارا الا بعد الاستماع الى آرائهم الممتازة التي تؤخذ في الاعتبار وهذا شيء مفيد جدا في رأيي الشخصي.

سرعة التفكير والقرار

* بصراحة هل سبق لادارة النادي أن اتخذت قرارا اعترض عليه أحد اعضاء الشرف وتراجعتم عنه?

** كما قلت لا نتخذ أي قرارات الا بعد ان نستشير اعضاء الشرف ومحبي النادي والداعمين له وبالتالي لم تكن هناك اعتراضات وقد تكون هناك بعض الظروف الطارئة التي تجبرك على اتخاذ قرار اللحظة وقد لا يجد قبولا عند الآخرين مثال لو كنت أنا موجودا في الملعب والمباراة شغالة وتمرد أحد اللاعبين على المدرب ورفض الخروج من الملعب أو رفض أن يلعب في مركز معين فماذا أنت فاعل وأنت مسؤول في الملعب هل تتصل بأعضاء الشرف لتأخذ رأيهم بالطبع لا سوف تتخذ قرارا مباشرا وسريعا ونفس الشيء قد تكون ضمن عملك اليومي وحدثت عندك اشكالية مثلا في كرة اليد في الاسبوع ما قبل الماضي جاءني الأخ عبدالرزاق معاذ وكنت جالسا في مكتب عبدالله البلوشي أمين عام النادي نتحدث مع بعض الأخوة وعدد من اعضاء مجلس الادارة وبعض اعضاء الشرف وطلب مني عبدالرزاق أن نجلس على انفراد لعدة دقائق لأن لديه موضوعا هاما واتضح انه يتصل برفض مدرب اليد الاستمرار ما لم تصرف له رواتبه المتأخرة وكانت تفصلنا أيام عن المباراة الفاصلة أمام الخليج وبالفعل كان الموقف محرجا والتوقيت صعبا وكان علي أن أتصرف بسرعة فتشاورنا واتخذت قرارا سريعا بايقافه لأن طريقته كانت ابتزازية وكلفنا محمد جوهر فورا بالمهمة وانهينا المشكلة وتراجع المدرب فيما بعد الا أننا رفضنا والحمد لله حققنا بطولة الدوري بدونه.

فهموني بالخطأ

* كان لك حديث سابق حول دلال اللاعبين قيل بأنك قصدت من ورائه الادارة السابقة?!.

** نحن الآن في عصر اعلامي عجيب وسريع التأثير بكل كلمة حيث اصبحت تفسر وتعطي معاني لم يقصدها قائلها وهذا الموضوع تحدثت عنه في رمضان الماضي خلال مقابلة تلفزيونية حيث قلت بأن الفترة التي درب فيها ديمتري كان فيها دلال كبير للاعبين وهذا رأيي ولم اكن ابدا اقصد به المرزوقي ووجدي الطويل فهما اخوة ولكن اقصد ايام ديمتري وهو ايضا عمل معي لقرابة الشهرين وهذه المقولة تنطبق على فترتي ايضا ويبدو ان الاخوة اياهم حاولوا ان ينتزعوا من اجابتي اشياء معينة لم اكن اقصدها على الاطلاق.


دافعت عن الاهلي

* انت متهم بمسئولية الازمة التي نشبت بين الاتحاد والاهلي في البطولة العربية من خلال التصريحات المثيرة التي كنت تطلقها والاحتجاجات التي كنت تقدمها على اكثر من شيء مثل السكن والشعار والاعلان وغيره?

** القضية انتهت واصبحت مجرد تاريخ وكل طرف يعتقد بأنه على صواب والآخرين على خطأ واتحدى ان تأتيني بشخص يجرؤ على نقد نفسه وبالنسبة لي كنت ادافع عن حقوق ومصالح النادي الاهلي من وجهة نظري وارى كل ذلك سليما والآخرون يعتبرونه غير ذلك وتعديا على حقوقهم والمحايد هو من يحكم من على صواب ومن على خطأ. اما فيما يتعلق بي شخصيا فالمسألة انتهت بانتهاء البطولة العربية ونحن ضمن مبادئ بادرة الوفاق التي اطلقها الامير خالد بن عبدالله وانا وجميع الاهلاويين نكن له التقدير والمحبة وبالتالي لم اخرج عن هذا القرار اطلاقا ولو بكلمة واحدة.

ملتزمون بالمبادرة

* ترى كيف علاقتكم مع جاركم الاتحاد بعد الوفاق الذي قاده الامير خالد بن عبدالله حيث لم نعد نسمع عنه ولم تكن هناك مبادلة للزيارات?

** حسب ما اتفقنا عليه ان نكون اخوة في الناديين وهذه اللجنة تتابع عملها حسب ما اعلم واعتقد ان الطرفين ملتزمان بالمبادئ التي اتفقا عليها في وجود الاميرين خالد بن عبدالله وطلال بن منصور ومن جانبنا في النادي الاهلي ملتزمون بكل هذه المبادرة ونتمنى ان تنجح باستمرار حيث تكون هناك خطوات للتواصل لان المشاكل تنتج عادة من انقطاع هذا التواصل في بعض الفترات وعموما هذه مجرد منافسة رياضية ويجب ان تكون في اطارها ونحن ابناء بلد واحد ولا يجوز ان تصل بنا الامور الى اكثر من التنافس في المستطيل الاخضر.

الاتحاديون غابوا

* ولكن الا تعتقد بأن الزيارات يجب ان تفعل اكثر من ذلك ما دام ان هناك قناعة بأن حدود التنافس هي الملعب فقط?!

** حتى الآن لا علم لي بشيء لان اللجنة اجتمعت مرة واحدة حسب علمي ولا ادري متى ستجتمع ثانية وربما يكون عدم استقرار الامور الادارية في الاتحاد هو السبب ولكن اذا ما استقرت الامور فان تبادل الزيارات هو النقطة التي سيصل لها الاطراف وحسب علمي فان آخر اجتماع لم يشهده من الاتحاديين سوى سالم بن محفوظ والبقية اعتذروا اما في الجانب الاهلاوي فحضروا جميعا.

* ألم تلاحظ بان تصريحاتك اصبحت حادة جدا?!

** اعطني مثالا.

* قبل وبعد مباريات الاتحاد?!

** بالعكس تصريحاتي قليلة جدا قياسا ببعض رؤساء الاندية ولم اجر سوى مقابلة واحدة وهذه الثانية من ستة اشهر ويمكنك ان تنظر لغيري كم مقابلة أجرى وما كان في البطولة العربية انتهى ولن اعود اليه التزاما بالمبادرة التي قام بها الامير خالد بن عبدالله.

شكونا الظلم وليس الاتحاد

* اذن دعنا نتحدث بصراحة عن المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وما خرجتم به من تصريحات انفعالية عقب الخسارة من الاتحاد?

** المباراة انتهت بأحداثها وقد تضررنا منها في الاهلي ولم يكن تضررنا موجها ضد الاتحاد فقد بعثنا كادارة ببرقية تهنئة لادارة المهندس حسن جمجوم نبارك لهم الانجاز كما قابلته في الملعب قبل ذلك وهنأته شخصيا بالبطولة وبالنسبة لنا فقد قمنا بزيارة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وشرحنا لسموه كل ما يتعرض له الأهلي سواء في المباريات النهائية أو خلافها وحقيقة لمسنا كل التجاوب منه وهذا ليس بمستغرب من سموه وهو يقف على قمة الهرم الرياضي واعتقد بأننا نسعى جميعا لخدمة شباب هذا الوطن والاهلي يظل من جانبه شامخا بكيانه وجماهيره واعضاء شرفه الداعمين لناديهم.

مشاركة الاتحاد والهلال والاهلي والقادسية في العربية

اتحاد القدم يصادق على تزامن الدوري وكأس فيصل


من المنتظر ان يصادق اجتماع اتحاد القدم اليوم في اجتماعه الـ(11) هذا الموسم على تزامن اقامة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الامير فيصل بن فهد -رحمه الله- وفصل الانذارات في المسابقات المحلية الثلاث واتاحة الفرصة للاعب الناشئ المشاركة في صفوف الفريق الاول.

كما تأكد مشاركة اندية الاتحاد والهلال في البطولة الآسيوية المجمعة ومشاركة الهلال في بطولة الاندية العربية بصفته حامل لقب الدوري العام الموسم الماضي اضافة الى فريق الاتحاد (بطل الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين) وفريق الاهلي وصيف البطولتين الكبريين وفريق القادسية ثالث الدوري.

ويتوقع ان يعلن اجتماع اليوم انشاء اكاديمية رياضية تعني بترويض وتأهيل النشء كما سيصادق اتحاد القدم على استضافة تصفيات المنتخبات الآسيوية المجمعة (ذهاب واياب) في محافظة جدة.

تأجيل اجتماع الادارة

الاهلي يفاوض كليبر ويحدد منسقيه ويستقبل محترفا جزائريا اليوم


تتجه رغبة الادارة الاهلاوية صوب البرازيل للتعاقد مع لاعب مهاجم بديل للمغربي بوشعيب المباركي الذي صرفت ادارة النادي النظر حيال تجديد عقده وبرز اسم كليبر الذي سبق وان تمت مفاوضته خلال الموسم الماضي كابرز الاسماء المرشحة للتفاوض معها مجددا.

وفي جانب اخر أجلت ادارة النادي اجتماعها الذي كان مقررا له يوم غد وذلك لتعارضه مع اجتماع اتحاد القدم ويتوقع ان يتطرق الاجتماع الاهلاوي لاسماء المنسقين من لاعبي الفريق الاول.

وعلى صعيد اخر يصل اليوم اللاعب الجزائري المحترف الذي سيشارك فريق كرة اليد بالنادي في بطولة النخبة التي ستنطلق غدا بالقطيف واجرى الفريق تدريباته تحت اشراف مدربه الوطني محمد جوهر استعدادا لهذه البطولة وشهدت التدريبات عودة قائد الفريق عبدالرحمن عايد بعد رفع الايقاف عنه.





[img]http://thamir25.*******************************************************/tthamer.jpg[/img]
ثـامـر الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

@أهلاويةجدة@ will become famous soon enough



[img]http://thamir25.*******************************************************/Logo.jpg[/img]

في احتفال كبير ..الاهلاويون يحتفون قريباً بأبطالهم

اوضح نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ عبدالرزاق معاذ ان الادارة الاهلاوية لن تفرط ابداً في كوادرها التدريبية الوطنية التي اثبتت نجاحها وتفوقها خلال الموسم المنصرم وان ماتردد في بعض الصحف لايمت لحقيقة الأمر بصلة فليس من عادات رجال الاهلي نكران الجميل او مكافأة المحسن بإساءة وماقدمه الثلاثي الوطني للدرجات الثلاث عمر الحامدي ويحيى عامر لدرجة الشباب ويوسف عنبر للفريق الاول يشكرون عليه وينبئ بمستقبل اكثر اشراقاً لهم.. وان التوجه الاهلاوي هو في توحيد المدارس الكروية فقط حيث التخطيط لجلب خبير كروي كبير للاشراف على سير الفرق ا لسنية المختلفة مع بقاء اجهزتها الفنية ويكون مدرب الفريق الاول من نفس المدرسة التي نرغب اشرافها على الكرة الاهلاوية بصفة عامة. ولم يحدد "معاذ" وجهة المدرسة القادمة الا ان مصادرنا تؤكد انها لن تخرج عن اي من المدرستين الفرنسية او الهولندية. ومن جهة ثانية تعد الادارة الاهلاوية وبصورة كبيرة وغير مسبوقة الاعداد لحفل ضخم يكرم خلاله ابطال النادي في مختلف الالعاب "القدم والطائرة واليد والطاولة وكرة الماء والالعاب المائية الاخرى" حيث حققت هذه الالعاب عدداً كبيراً من البطولات المحلية والخارجية وسيتم تكريم كافة ابطالها بالصورة المناسبة





أفتـــــــــــــــخـ ــــــــــــــر
إنــــــــــــــــــ ــي
أهـــــــــــــــــل اوي
والأهـــــــــلـــــ ــــــــــــي
قلعــــــــــــــة كؤوس
@أهلاويةجدة@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي  




لوكا يعرض نفسه مدرباً للفريق
الأهلي يقترب من ضم مهاجم محلي ويدرس ملفات عدد من المدربين الأوروبيين

أبدى مدرب النادي الأهلي السعودي الأسبق، البلجيكي لوكا استعداده للعودة لقيادة الفريق من جديد، خاصة وأن العقد الذي يربطه بالسد القطري انتهى مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
وأشار لوكا إلى أن معرفته التامة بلاعبي الأهلي ستسهل عليه عمله، وربما تنعكس إيجابياً على وضع الفريق عموماً، مبيناً أنه تلقى عرضاً لتدريب نادي الاتحاد عن طريق أحد شرفييه قبل نحو الشهر، لكنه أشار إلى أن التزامه مع السد منعه من مناقشة العرض.
ويدرس النادي الأهلي ومن خلال اجتماعات متواصلة تجمع عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبد الله ورئيس النادي عبد الرزاق أبو داود وعضو الشرف أيمن عبد الغفار ملفات عدد من المدربين الأجانب الذين تتماشى طريقتهم مع الأهلي، ويركز على الاستعانة بمدرب من أوروبا الشرقية.
كما يدرس الأهلاويون كذلك ملفات 5 لاعبين سعوديين وأجانب لدعم فريقهم، ويركزون على الاستعانة بلاعب مهاجم محلي سيتم الانتهاء من التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهته قال المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم في النادي عبدالسلام سقناوي: "إن شرفيي النادي ورئيسه والجهاز الإداري يسعون للانتهاء من تجهيز الفريق ودعمه بمحترفين سعوديين وغير سعوديين مبكراً، نظراً لعدم تحديد فنية اتحاد الكرة كيفية انطلاقة بطولات الموسم المقبل، حيث تشاع أقوال عن إمكانية بداية الموسم ببطولة الدوري الممتاز، في حين تشير أقوال أخرى إلى أنه لن يختلف عن سابقيه من حيث انطلاقته بمسابقة كأس الأمير فيصل (تحت 23 عاماً)، وبالتالي علينا في الأهلي الاستعداد مبكراً لهذه الأمور، وسيبدأ الفريق تحضيراته قريباً جداً استعداداً لدورة الصداقة الدولية".
على صعيد متصل أكد سقناوي أن عقد لاعب الفريق الأول خالد الشنيف مع النادي ينتهي بعد نحو 3 أشهر، ومن المبكر الحديث عن استمراره أو رحيله.


سقناوي ينفي انتقال ثنائي الأهلي سعد وعبيد

نفى المدير الإداري لفريق الأهلي الكروي الأول عبد السلام سقناوي، صحة ما تناقلته بعض الصحف خلال اليومين الماضيين بشأن انتقال عدد من لاعبي الفريق إلى أندية أخرى وعلى رأسهم عبيد الدوسري وسعد الدوسري. وقال: "جميع اللاعبين في إجازة لمدة 37 يوما بدأت بنهاية نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، يعودون بعدها للانخراط في التدريبات استعداداً للموسم الجديد وللمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم، وقريباً سيتم عقد اجتماع لإدارة النادي تناقش فيه أوضاع الفريق وكشف تفاصيل الاستعداد للموسم المقبل، إلا أنه أكد عدم رسمية أي من الانتقالات التي تصدرت صفحات الصحف خلال اليومين الماضيين".



اليوم بمحافظة القطيف
النور والوحدة يفتتحان بطولة النخبة لكرة اليد والخليج يواجه الصفا

تستضيف مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز بمحافظة القطيف اليوم فعاليات بطولة النخبة لكرة اليد التي ستستمر حتى يوم السبت المقبل بمشاركة 5 فرق وهي الأهلي بطل الدوري لهذا الموسم والخليج والنور والصفا والوحدة. وسيفتتح النور والوحدة البطولة في الساعة الخامسة مساء ، فيما سيلتقي في المباراة الثانية الخليج والصفا في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة. وسيلتقي غداً الصفا والوحدة في المباراة الأولى والخليج والأهلي في المباراة الثانية. أما مباريات يوم بعد غد الخميس فستجمع الصفا والنور في المباراة الأولى والوحدة والأهلي في المباراة الثانية، ويلتقي يوم الجمعة الوحدة والخليج والأهلي والنور، على أن تختتم البطولة يوم السبت بلقاء الأهلي والصفا في المباراة الأولى عصراً و النور والخليج في الساعة الخامسة والنصف مساء. ومن جهته وجه مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف محمد السناني الدعوة لجماهير المنطقة لمؤازرة فرق المحافظة وتشجيعها والمساهمة في إنجاح البطولة.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم

الشكر للاعزاء

ثامر الاهلاوى

أهلاوية جده

الأسمرانى

على المجهود الطيب المبذول لنقل أخبار الأهلى الحبيب

جميع الجمهور الغالى يقدر جهودكم


وتواصلكم اليومى مهم لنا وللجميع

وتقبلوا تحياتى

ســامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

ثـامـر الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ اهلاوي صريح ..
هذا اقل من الواجب لخدمة نادينا الحبيب





[img]http://thamir25.*******************************************************/tthamer.jpg[/img]
ثـامـر الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2003, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمد_اهلاوي
 

احمد_اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى احمد_اهلاوي

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافيه شباب والله من دونكم ما عرف اخبار الاهلى الحبيب لاني مقيم خارج السعوديه ...... والف شكر لكم.






تحيات
احمـــد المخلافــــي





احمد_اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الاهلي في الصحافة ليوم الثلاثاء 10\4\1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر