العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفوا دلع البنات ولا بلاش (( هديتي للبقيري ))

بصراحه أنا ما صرت أقراء صحف رياضيه ولا أتابع البقيري عشان كذا راح أضيف كل أسبوع رساله لحد ما يقول البقيري خلالالالالالالالالال الالاص تبت رجاء من الأخوان أذا شفتوا أو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2003, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
(عضو اللجنة الاخباريه)
الصورة الرمزية الجوال
 

الجوال will become famous soon enough

افتراضي شوفوا دلع البنات ولا بلاش (( هديتي للبقيري )) 


بصراحه أنا ما صرت أقراء صحف رياضيه

ولا أتابع البقيري

عشان كذا راح أضيف كل أسبوع رساله

لحد ما يقول البقيري

خلالالالالالالالالال الالاص تبت

رجاء من الأخوان أذا شفتوا أو قريتوا أعتذار قولوا لي




على فكره يا بقيري كيف الكأس الاول

[WEB]http://fehan1.*******************************************************/دلال%20%20ياسمين.JPG[/WEB]

لا وشوفوا عنوان الرساله (( الظاهر أنك تعمد تجاهلني ))

يابقيري ذكرتني بالمثل الي يقول (( ياشين السرج على البقيري .. اقصد البقره )) مع أنه مافيه فرق بينك وبين البقره





[img]http://fehan1.*******************************************************/4783c9f61fd95d3b2cac fd81100ab1d6532e.jpg[/img]

الجوال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2003, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


الله يرجك ذبحت البقره

بس عندك ليالي نجد مامثلك كنه اهلاوي العاصمه صح




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


[IMG]http://fehan1.*******************************************************/دلال%20%20ياسمين.JPG[/IMG]




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

بدر 200 will become famous soon enough



ياشباب أنتم تحطون فكركم بفكر هذا البكتيري البقر الحلوووووووووب


عقبال الكأس الثالث




بدر 200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 51 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


اعطيه على راسه ولاترحمه.....




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


بصـــراح يا جوال كده ما يصيـــر

شكلك ما تابع الدعــاية الي تقــول

كل ما دللت البقره تحصل على لوربك

دلل نفسك للوربك جبنــة الرفاهيــــة (g.

انت كده جلدتوووه يعني اعتقد وزنه وعقله خف

بس تابع

واكويه يا جوال
اكوووووووووووووووووي ه









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


اعتقد انه كفايه اختراقات
وفي بكييرين صحفيين ...يكرهوا اهلينا

وسيبووه تراه ماهو قادر ينام




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

خالدال صافي will become famous soon enough

افتراضي  


مسكييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين وده يقول لها لا ترسل على البريد هذا بس شكله خايف لا ينفضح مره ثانيه





KHALID@ALAHLI.COM
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه
خالدال صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


يا شباب حرام عليكم خلونا نصلحهم مع بعض

عجيب يا بقره كمان تغازل بوجهك دا
ايش رايكم نقدم البريد هذا للشرع عشان يشوفو هذا البقره كيف يستغل شغله الصحفى فى الضحك على بنات الناس و ذا يصير خيانه لامانة مهنة الصحافه و تعدى على اعراض المسلمين
الله يقهرك فى عرضك يا بقيرى عشان تعرف قيمة الشرف اللى ماعندك منه







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2003, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله عليك يا بكيري

ما عندك نخوة أو رجولة تمنعك من الضحك على بنات الناس

ما في صحافة تكتب عن هذه الفضائح البكيرية

اللي يشوفه من خلال الصحف يحسب إنه شريف و محترم


اللهم أستر على أعراضنا و أخواتنا المسلمات
===

الله يهديك يا بكيري يا أبو شرف











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفوا دلع البنات ولا بلاش (( هديتي للبقيري ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر