العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

==== ( على الـمـكـشـوف ) ====

* صحافة (التضليل) كتبت عن وصول رئيس الاتحاد إلى أبها لمتابعة معسكر الفريق واجتماعه مع الجهازين الإداري والفني وناقش مع المدرب وضع اللاعبين المنسقين رغم أن أبوعمارة لم يبارح مدينة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 08 - 2008, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough

8 ==== ( على الـمـكـشـوف ) ==== 


* صحافة (التضليل) كتبت عن وصول رئيس الاتحاد إلى أبها لمتابعة معسكر الفريق واجتماعه مع الجهازين الإداري والفني وناقش مع المدرب وضع اللاعبين المنسقين رغم أن أبوعمارة لم يبارح مدينة جدة بعد تعرضه لحادث مروري أجبره على دخول المستشفى لمعاناته من الرضوض التي أصابت بعض أجزاء جسمه من جراء الحادث.


* العالمي بعد اكتمال لاعبيه منذ أسابيع.. كل الأمور لا تبشر بفريق حديدي كما يتصوره أنصاره الذين كلما استبشروا بقوة في فريقهم ضعفت خانة ومن حيث لا يعلمون.. فالفريق كان يعاني الموسم الماضي من ضعف في صناعة اللعب بتواجد محترفين أجنبيين، فكيف سيكون الحال هذا الموسم وقد سُرح أحدهما وبقي الآخر وحيداً.


* صيف بارد على جماهير القلعة هذا الموسم رغم سخونة المدينة الحالمة إلا أن إدارة النادي الشابة لا تمر أيام إلا وتهدي جماهيرها هدية قيمة.. والقادم أحلى (ترقبوا).


* كل الأمور في النادي الهابط للتو لأندية الظل تشير إلى اقتراب ترشح (الأكاديمي الناجح) والذي يحظى بقبول الكثير من الشرفيين والإداريين واللاعبين.


* بانتهاء صفقة الراهب مع النادي الأهلي يكون قد أسدل الستار على مسلسل دام ثلاثة أشهر كان عنوانه (لا مجال للكلام في عصر الكاش).


* على جميع اللاعبين و(شبه المنتهين منهم) الاعتبار من موقف الدولي السابق والذي كان لا يحسد عليه.. فلاعب بإمكاناته وسجله الدولي الناجح من الصعب أن يؤول إلى ما آل إليه بعد طلب إداريي ناديه القابع في الدرجة الأولى بتجربته أمام المدرب الجديد ليُجدد عقده.





* صحافة الكذب وإن ثبت فبركتها على اللاعب الأجنبي بكلام لم يقال على لسانه في بلده عن رياضة بلدنا والتي يعتز بها كل وافد إليها لم تأت بجديد.. فهم يحاربون كل لاعب خرج من ناديهم المفضل ونجح عن طريقهم.. (حساده)!


* حتى المحترف (النونو) يريدون إيهام جماهير ناديهم أن الأندية العالمية تتصارع عليه.. في محاولة لتهدئتهم بعد صدمتهم باسم وعمر اللاعب.


* الدكتور المرافق للاعب الدولي في رحلته العلاجية.. تحول إلى مراسل لإحدى الصحف التي خصها بصورة داخل غرفة العمليات.. وكله من أجل (التلميع) يهون.


* الوحداويون لم يستفيدوا بعد من تجاربهم السابقة في المفاوضات، فطار اللاعبون المحترفون الواحد تلو الآخر.


* الحكمة الإدارية النصراوية عكست بعد نظرتها وثقتها في نفسها وفي رجالات النصر عقب تصريح (كحيلان) حول الرئاسة.. وقطعت الطريق على هواة الترصد وتكبير صغائر الأمور.

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

==== ( على الـمـكـشـوف ) ====



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر