العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جريدة الرياضي ...وابو عمر

أبو عمر جالس على قلوووبهم حـــــــــــآرق دمـــهــــم اخي اعلن مقاطعتك


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2008, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



أبو عمر جالس على قلوووبهم

حـــــــــــآرق دمـــهــــم


اخي اعلن مقاطعتك




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 08 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية k i n g
 

k i n g will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر11
الله يوفق أبو عمر يارب وأنا عن نفسي لايشرفني الأطلاع على صحيفة مدير تحريرها بنت شيخ
هززززززززززززززززززز ززززززززززز ياوززززززززززززززززز ززززززززز





k i n g غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2008, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كاكا2007
 

كاكا2007 will become famous soon enough



طبعا انا مقاطع هالجريدة لكن اللي قهرني



انه واحد من الااتهاديين

جاني مبسوط يقولوا شوفوا حسين حقكم..

وانا ما راح ادفع ريال لهالجريدة






مشكوررين عل المرور











وعبر الزماااااااااااااااا اااااااااااااااااان سنمضي معااااا


https://twitter.com/#!/nawafoo_ahlawy
كاكا2007 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2008, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي مكة
 

عبودي مكة will become famous soon enough



والله انا حمد لله من بعد مااعلنا المقاطعة ولا عمري اشتريتها:thumbs_down :




عبودي مكة غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2008, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



الله يهديك ياخي اول شي انت غلطان انك شريتها والشي الثاني هذه الجريده همها الاول والاخير قهر جمهور الأهلي لكن لو قاطعتها مثل باقي الجماهير صدقني راح تحل عليهم الخسارة مثل جريدة المدينه


يقول المثل حق الحواري( طنش تعش تنتعش)

والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2008, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



مبين بالأخير إنه أبو عمر كبر وعجزز


لـــكـــن أبو عمر جالس على قلوووبهم

حـــــــــــآرق دمـــهــــم




لامبارد العرب غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2008, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough



مساكين

صحفيين مستوردين

هدفهم هدم رياضة هذا البلد

ابو عمر لن ينظر اليهم بل سوف يتركهم لحقدهم





حفيد الملوك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جريدة الرياضي ...وابو عمر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر