العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خطأ فادح غير مقصود لإدارة العنقري !!!!؟؟؟

انا مع الاداره في الغاء المعسكر السويسري والابقاء على اللاعبين في جده جميعهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 08 - 2008, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold



انا مع الاداره في الغاء المعسكر السويسري والابقاء على اللاعبين في جده جميعهم






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 08 - 2008, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

خايف غدر الزمان will become famous soon enough



شكرا أخي على موضوعك


انا ؤأيد الغاء السفر

لعدم ارهاقهم من البداية

ودمت بود





www.fhoodi.yoo7.com
خايف غدر الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

عمر الاسمري will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشباب اللي علقوا وقالوا ان المعسكر ماله داعي ونركز على مباريات وديه!!!!

انا معكم بس وش الفايده من مباريات وديه مع الربيع وامثاله


يا اخي نبغى فرق ممتازه نجاريها وتجارينا ولا بلاش

وبالنسبه ان المعسكر بيكون ارهاق للاعبين ومافيه وقت ليه ماسوينا مثل الهلال والنصر

مو لازم نرتبط بالوقت مع دورة سويسرا

عالعموم الاختلاف بألراي لايفسد الود

اتمنى من الله ان يجعل للاهلي نصيب من بطولات الموسم الجاي

ولكم الشكر جميعا......




عمر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



ياشباب اعطو الخبر خبزه وخلو الاداره تشتغل بهدوء




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
مُخرج الإمبراطور
الصورة الرمزية almaher1
 

almaher1 will become famous soon enoughalmaher1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almaher1



يا جماعه لا نضحك على أنفسنا ونجلس نتمرن مع الربيع !!!! الحين هذا المباريات الودية القوية اللي تتكلمون عنها ؟؟؟!!!!

تطور المستوى يكون بالاحتكاك مع الأندية القوية والمثل قال (( جاور السعيد تسعد )) وقال (( من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم )) أخاف نفكر إن مستوانا كويس بمجرد فوزنا عالربيع ؟؟؟؟ انتبهوا لجل ما ننصدم مع أول مباريات الموسم ...




almaher1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلا(خبراوي)وي
 

اهلا(خبراوي)وي will become famous soon enough



مشكوووور اخوي على هالاجتهاد المشكور لك

والـــــــــــــــــ ف توفـــــــــــــيق:t humbs_up: للادارة الجديدة(العنقري)





اهلا(خبراوي)وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

اماني اهلاوية will become famous soon enough



عااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااافي ة عليك وكلامك سليم جدا




اماني اهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



ياعم الوقت ضيق جداً

والخوف انه خططنا وطرق لعبنا تنكشف قبل البطولة الخليجية




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
مُخرج الإمبراطور
الصورة الرمزية almaher1
 

almaher1 will become famous soon enoughalmaher1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almaher1



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساااااااااان
ياعم الوقت ضيق جداً

والخوف انه خططنا وطرق لعبنا تنكشف قبل البطولة الخليجية



يا جماعة أي خطط هذي اللي تتكلمون عنها وتخافون تنكشف ؟؟؟؟!!!!!
إذا بنجلس خايفين على خططنا ونحرص لا تنكشف أجل لا والله الا ضعنا في الطوشة !!!!
لا نلعب ونجلس في بيوتنا أحسن ؟؟!!!! مشان الخطط ما تنكشف ؟؟؟!!!!



اسمعوا الكلام الصحيح :
ليش تشلسي ما قال زيكم إن خططنا بتنكشف لجل كذا ما بنلعب مباريات ودية ؟؟؟؟!!!!
ليش البرازيل قاعدة تلعب مباريات ودية مع مختلف المنتخبات وما قالت خططنا بتنكشف ؟؟!!!!!
ليش نادي الهلال وهو أقرب مثال كنادي سعودي قريب من المنصات ما قال خططنا بتنكشف ؟؟!!!!

لا يضيع الأهلي بسبب الخوف على هالخطط ؟؟؟!!!!
إذا المدرب عن جد على قد المستوى المأمول تلقى راسه مليان خطط متعددة ومختلفة ومتنوعة على حسب الخصوم وعلى حسب ظروف كل مباراة ...

وهذا بعض مالدي ودمتم لنا يا جماهيرنا الوفية ....




almaher1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2008, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [30]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



أنا من أنصار إلغاء معسكر سويسرا .. صحيح أن الدورة الرباعية تجمع فرق قوية من الخليج .. لكن الوقت ضيق جداً والموسم على الأبواب .. ثم إن الفرق الثلاثة ( السد والكويت والوصل) لن يشاركوا في البطولة الخليجية المنتظرة بعكس النادي الأهلي




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خطأ فادح غير مقصود لإدارة العنقري !!!!؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر