العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسن الراهب في أول حوار : سأقدم كل مالدي لأرد الجميل للأهلاويين

أكد أن عدم الاستقرار لن يؤثر عليه وأبدى ثقته في لاعبي القلعة.. الراهب بعد انتقاله للأهلي: الخلجاويون لا يفكرون في مصلحة فريقهم لقاء قحيصان الهاجري وعد المهاجم حسن الراهب الجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough

افتراضي حسن الراهب في أول حوار : سأقدم كل مالدي لأرد الجميل للأهلاويين 


أكد أن عدم الاستقرار لن يؤثر عليه وأبدى ثقته في لاعبي القلعة.. الراهب بعد انتقاله للأهلي: الخلجاويون لا يفكرون في مصلحة فريقهم



لقاء قحيصان الهاجري

وعد المهاجم حسن الراهب الجماهير الأهلاوية بأن يكون عند حسن ظنهم ويثبت أنه صفقة رابحة بهزه لشباك الخصوم وذلك بتعاون زملائه اللاعبين معه.. وثمن الراهب الثقة الكبيرة التي وضعتها الإدارة الأهلاوية بقدراته بعد أن حسمت صفقة انتقاله خلال 24 ساعة محققة رغبته الشخصية التي كانت تراوده مند صغره وذلك باللعب في صفوف الفريق الكروي بالنادي الأهلي.. فإلى تفاصيل اللقاء:

- حبيت انقل لكم حبايبي اعضاء منتدى الامبراطور هذا الحوار و ان شاء الله يعجبكم و دعواتكم للراهب بالتوفيق مع الاهلي -


ـ ما هو شعورك بعد انتقالك لفريق الأهلي؟
في البداية أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة الأهلاوية والتي وضعت هذه الثقة بقدراتي بعد أن أصبحت لاعبا لفريق كبير وغني عن التعريف وهو الأهلي صاحب الإنجازات التاريخية وأتمنى من المولى عز وجل أن يوفقني وأستطيع تقديم كل ما لدي من أجل رد الجميل للذين كرموني بالانتقال سواء شخصيات أهلاوية أو جماهيرية كما لا يفوتني أن أشكر إدارة نادي الخليج على موافقتها على انتقالي رغم حاجة الفريق لخدماتي وهو ينطلق في مشواره نحو العودة مجددا للدوري الممتاز وأخص بالشكر رئيس هيئة أعضاء الشرف عبد الله السيهاتي للجهود الكبيرة التي قدمها في هذا الموضوع وكذلك نائبه سلمان المطرود والذي هو الآخر وقف معي كثيرا في موضوع انتقالي حيث تنازل الجميع وقدموا مصلحتي الشخصية كلاعب على مصلحة النادي خاصة بالانتقال للأهلي الذي يحترمه جميع الخلجاويين وبحكم العلاقات الأخوية بين إدارتي الناديين حسمت الأمور في وقت قياسي الشيء الذي أثبت عمق الروابط ومدى التفكير الاحترافي الذي يتمتع به المسئولون في الناديين خاصة وانتقالي لناد كبير وهو الأهلي والذي يتشرف أي لاعب بالانتقال لصفوفه.


ـ ما هو الشيء الذي ستقدمه للأهلي خاصة وأنت تلعب إلى جوار لاعبين متميزين أمثال المهاجم مالك معاذ؟



جميع ما أملكه من قدرات فنية وعقلية وبدنية سأكرسها لخدمة الفريق لأن الوقت قد حان من أجل ذلك ولعل اللعب بجانب لاعبين كبار أمثال المهاجم مالك معاذ وزملائه الآخرين يعتبر تشريفا لشخصي في المقام الأول وسيعود بالفائدة علي باكتساب العديد من الأمور منهم في الوقت الذي سأعمل فيه على أن أشكل ثنائيا أهلاويا يهز شباك الخصوم مع زميلي مالك معاذ.


ـ هل أنت قادر على إثبات وجودك بالتشكيلة الأساسية؟
لعل مبدأ ثقتي بنفسي وقدراتي الفنية في المقام الأول يعود لشخصي ومعرفتي بالشيء الذي أنوي على تقديمه كما أن الاختيار الأهلاوي والتعاقد معي سيضاعف المهمة بيني وبين نفسي وذلك بإثبات أنني صفقة رابحة من خلال الشيء الذي سأحرص على تقديمه وذلك بمساعدة زملائي لاعبي الفريق لإيجاد الظروف المناخية المناسبة في النادي الأهلي والمعروفة للجميع بأنها نموذجية وقمة في التعامل فإن الكرة ستكون في ملعبي وأتمنى التوفيق من المولى عز وجل بالإضافة إلى أن نظرة الجهاز الفني والتي سيكون لها ثقلها ووزنها ستكون من الأمور التي يحترمها الجميع.


ـ بعد انتقالك لفريق الأهلي وبعدك عن أسرتك وأهلك ألا تخشى عدم الاستقرار مما قد يؤثر عليك؟
أعتقد أنني لن أذهب بعيدا لأن الأهلي مثل الخليج والظروف المحيطة متشابهة وليس هناك بُعد كما أشرت من ناحية الأسرة لأن المسافة قريبة وعوامل النجاح مهيأة من قبل الأهلاويين الذين يضرب بهم المثل من ناحية هذه الأمور ويحرصون على تقديم وتسهيل كل الأمور التي تساعد اللاعب على تقديم كل ما لديه بالحرص على الظروف التي تساهم في استقراره وتقديم وتسهيل كل الأمور التي تساعد اللاعب على تقديم كل ما لديه بالحرص على الظروف التي تساهم في استقراره لتقديم عطاء أفضل لذلك فإن كل شيء مهيأ ومجهز لي بالإضافة للاجتهادات التي سأقوم بها من أجل التعود على كل الظروف خاصة وأنا لاعب محترف من المفروض أن أهيئ نفسي والقيام بالعمل الكبير لتقديم كل ما لدي.


ـ ماذا تقول للاتفاقيين الذين فاوضوك قبل توقيعك للأهلي؟
أحترم جميع الأندية التي فاوضتني وأقدم لها الشكر لثقتها في قدراتي وأتمنى لها التوفيق ولعل هذا هو عالم الاحتراف خاصة والرغبة جاءت مشتركة بيني وبين النادي الأهلي في ظل الجدية التي كانوا عليها في مسألة التفاوض معي عن طريق مدير أعمالي مما جعلهم ينهون الأمور خلال 24 ساعة بالتوقيع مع ممثل الأهلي الأخ غرم العمري في منزل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الخليج عبد الله السيهاتي وبحضور نائبه سلمان المطرود ونائب رئيس نادي الخليج علي الزاكي والعديد من رجال الصحافة الذين أقدم لهم الشكر والتقدير لوقفتهم معي خلال تمثيلي لفريقي السابق الخليج من خلال متابعتهم لجميع الأمور التي تخصني.


ـ هل تود إضافة شيء في نهاية الحديث؟
أتمنى التوفيق مع فريقي الأهلي وتقديم شيء يليق بهذه الصفقة كذلك عودة فريقي السابق الخليج للدوري الممتاز وهو الشيء الذي سيتحقق بإذن الله في ظل وجود إدارة واعية بقيادة الأخ محمود المطرود بالإضافة لحماس وإصرار وعزيمة لاعبي الفريق على تقديم شيء للخليج وجماهيره الوفية.




أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 08 - 2008, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



يعطيك العافية .. أبو محمد1395 .. وماقصرت


و كل التوفيق نتمناه لـ حسن الراهب في مشواره مع النادي الأهلي و ان شاء الله يشكل إضافة و دعامة كبيرة لخط الهجوم الأهلي برفقة زملائه بالفريق .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2008, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough



مشكور اخوووووووووي ابو محمد 1395 على النقل وبالتوفيق للراهب







أحبكـ ياحسينـ



الله يحفظكمـ ويخليكمـ لنا
عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2008, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



يعطيك العافية .. أبو محمد1395 .. وماقصرت

و كل التوفيق نتمناه لـ حسن الراهب في مشواره مع النادي الأهلي و ان شاء الله يشكل إضافة و دعامة كبيرة لخط الهجوم الأهلي برفقة زملائه بالفريق .




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2008, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



يعطيك العافية .. أبو محمد1395 .. وماقصرت

و كل التوفيق نتمناه لـ حسن الراهب في مشواره مع النادي الأهلي و ان شاء الله يشكل إضافة و دعامة كبيرة لخط الهجوم الأهلي برفقة زملائه بالفريق .





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2008, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



مشــــكوور ماقصرت يعطيك العــــــــــــافيه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسن الراهب في أول حوار : سأقدم كل مالدي لأرد الجميل للأهلاويين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر