العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخـبــار االاهلي في صحافة الجمعة 29/7/1429هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيفة البلاد تكفل الثلاثي رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله وعضو الشرف الأهلاوي فهد بن خالد ورئيس النادي عبد العزيز العنقري


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2008, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي أخـبــار االاهلي في صحافة الجمعة 29/7/1429هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيفة البلاد




تكفل الثلاثي رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله وعضو الشرف الأهلاوي فهد بن خالد ورئيس النادي عبد العزيز العنقري بصفقة أنتقال مهاجم الخليج حسن الراهب ٢٤ سنة من ناديه للأهلي للأربع سنوات المقبلة بمبلغ خمسة ملايين ريال وأكدت المصادر أن الراهب لن يكون الأخير فنهاك صفقات أهلاوية مع لاعبين محليين أحدهم ينتظر أن يعلن عنه اليوم وأكدت المصادر بآن اللاعب هو لاعب منتخب المملكة للشباب وفريق ضمك موسى عياش 20 سنة ويلعب في مركز الظهير الإيسر وجاء التعاقد الأهلاوي مع اللاعب لسد
الفراغ الذي تركه قائد الفريق حسين عبد الغني والذي أنتقل لفريق نيوشاتيل السويسري كما يتوقع أن يختتم الأهلاويون صفقاتهم المحلية خلال الأيام المقبلة بالتعاقد مع محور الارتكاز بنادي الشباب منصور الدوسري على سبيل الإعارة لموسم واحد



******************** ******************** ******************** ******************** ******




جدة - محمد حزوب
قررت الإدارة الأهلاوية الغاء مشاركة فريقها الكروي الأول في الدورة الدولية الودية التي ستقام في مدينة لوزان السويسرية .
جاء ذلك اثر الاجتماع الذي عقده رئيس الاهلي مساء امس مع المشرف على الفريق عبيد ملحان والمدرب البلغاري ما لدينوف الذي طالب باقامة من ثلاث الى اربع مباريات ودية مع فرق محلية او خليجية استعداداً لتصفيات بطولة الأندية الخليجية التي يستضيف الأهلي منافسات مجموعته في جدة . وكان الفريق الأهلاوي قد اجرى تدريباته يوم أمس في مقر النادي على فترتين حيث اقيم التدريب الصباحي في صالة الحديد بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين وشهد التدريب المسائي مشاركة اللاعب النيجيري قودوين الذي شارك مع اللاعبين في التدريبات اللياقية وكثف مدرب اللياقة التدريبات الانفرادية للاعب وذلك من اجل تهيئته للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية القادمة .
وختم مدرب الاهلي مالدينوف التدريب بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين واستعان في تدريب الامس باللاعب علي العبدلي من المجموعة التي لم تغادر مع الفريق الى معسكر الباحة ومنح مالدينوف اللاعبين راحة مساء اليوم بينما كثف اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي التدريبات التأهيلية للاعبين تيسير الجاسم ومحمد مسعد وحسين العبسي بينما تواجد في عيادة النادي اللاعبون عادل معيزة وتركي الثقفي لاصابة الاول وتعرض الثاني لالام الاسنان . من جهة اخرى استقبل امين عام لنادي فهد عيد وامين الصندوق علاء عبدربه مساء امس رئيس اللجنة الفنية لبطولة الاندية الخليجية الرابعة والعشرين لكرة القدم ميرزا احمد علي وتم خلال اللقاء مناقشة كافة الترتيبات لاستضافة الاهلي لمجموعتة في تصفيات بطولة اندية الخليج والتي ستقام في الفترة من 16 الى 22 اغسطس بجدة . على صعيد اخر وصل صباح امس الى جدة مدرب الفريق الاهلاوي الاول لكرة السلة الروسي الاصل التركي الجنسية فيكتور بيروزوني لقيادة تمارين الفريق التي ستبدا تدريباته غدا السبت على صالة الامير خالد بن عبدالله بالنادي . وفي شأن اخر يصل مساء اليوم مهاجم الفريق الجديد حسن الراهب الى جدة وسينخرط في تدريبات الفريق ابتداء من بعد غد



******************** ******************** ******************** ******************** *****

معاذ الأهلي يفتح قلبه للبلاد : تحققت أمنيتي بارتداء شعار قلعة الكؤوس



حوار ـ عبدالرحمن الزهراني
كشف المدافع الاهلاوي الجديد محمود معاذ المنتقل من الانصار عن سعادته الغامرة بارتداء شعار الأهلي واللعب في صفوفه مشيرا الى انها كانت أمنية لديه منذ الصغر فهو من مشجعي وعشاق قلعة الكؤوس وأنه في نفس الوقت لم يكن يرغب في اغضاب جماهير الأنصار والتي يدين لها بالشيء ا لكثير مؤكداً أن هناك نجوما في المدينة قادرون على البروز ودعم الأنصار .
جاء ذلك من خلال حواره مع " البلاد " في معسكر الفريق الاستعدادي بالباحة لمنافسات الموسم القادم فإليكم الحوار مع نجم الأهلي القادم .
> بداية نرحب بك في هذا اللقاء .

>> شكراً لك على الاستضافة وأتمنى أن اكون ضيفاً خفيفاً على قراء جريدة " البلاد " الغراء .
> حدثنا عن بداياتك الكروية .
>> بدايتي كانت من خلال المدارس وتحديداً من مدرسة أبو الطيب المتنبي الابتدائية والتي تعلمت منها حب كرة القدم بشكل كبير ثم انتقلت بعدها للعب مع براعم الانصار مع المدرب عبدالحميد سيكا والذي له الفضل بعد الله في صقل موهبتي وتعليمي ابجديات كرة القدم فهو من المدربين الرائعين الذين يعرفون كيفية التعامل مع المواهب الناشئة وتطوير مستواها بالشكل الفني الأفضل .
> وهل سجلت في الانصار من البراعم؟
>> لا لم أكن مسجلا بشكل رسمي في البراعم ولكن حبي لكرة القدم جعلني أذهب بشكل منتظم للتدريب اللعب مع الاصدقاء هناك فالتسجيل لم يكن بذهني بذلك الوقت .
البداية مع الناشئين
> متى بدأت مع الأنصار؟
>> كانت البداية الرسمية مع الانصار مع فريق الناشئين تقريبا عام ٢٢٤١هـ وذلك مع المدرب أحمد الحاج ثم انتقلت بعدها بسنة واحدة الى فريق الشباب ولعبت موسمين مع المدرب محمد باسكيت .
> وكيف وجدت العمل مع المدربين الوطنيين الحاج وباسكيت؟
>> بدون مجاملة أنا أدين لهما بالشيء الكثير فهما من سانداني وعلماني دور اللاعب في النادي وعلاقته بالجماهير والادارة والجهاز الفني وأنا أقول لهما شكراً جزيلاً على وقفتكما معي وتدريبي بالشكل الصحيح .
> هل حققت بطولات مع الأنصار؟

>> احمد الله اننا حققنا مع المدرب احمد الحاج بطولة الناشئين للمناطق وكذلك مع المدرب القدير محمد باسكيت بطولة شباب المناطق .
> هل و جدت صعوبة في تمثيل الفريق الأول بنادي الأنصار كلاعب أساسي؟

>> في البداية كنت افكر فقط في اثبات نفسي من خلال التمارين اليومية واقناع المدرب بمستواي ولم اكن افكر بأن اكون اساسيا من الموسم الاول ولكن بفضل دعم وتعاون زملائي لاعبي الخبرة بالفريق استطعت ان اتأقلم وأقدم المستوى الذي يقنع الجهاز الفني .
> من اللاعب الذي استفدت منه في الأنصار؟

>> هناك لاعبون كثيرون ولكن على مستوى الدفاع أرى أن المدافع القدير عبدالله اسلم هو من استفدت منه كثيرا وتعلمت العديد من المهارات الفنية فهو معلم في خط الدفاع ومكسب لجميع النجوم الشابة للاستفادة من قدراته .
> هناك لاعبون تغيرت مراكزهم عندما وصلوا الى الفريق الاول او الشباب فهل أنت منهم؟

>> أنا بدأت كمدافع في الناشئين وفي الشباب وبالفريق الأول برغم مركزي كمهاجم الذي كنت العب فيه في المدرسة والحواري فقط .
> ماذا تقول لجماهير الأنصار بعد الانتقال للأهلي؟

>> حقيقة جماهير الأنصار جماهير عاشقة وذواقة ومحبة لناديها كما أنها هي السند الحقيقي لنجوم الانصار وأنا واحد منهم وقد انزعجت الجماهير لخبر انتقالي وأنا هنا أؤكد لها أنها في قلبي ولا أنسى فضلها علي بعد الله ، واشكرها على ذلك وأقول لها المدينة المنورة تزخر بالعديد من المواهب .
> وما دور الأسرة في انتقالك للأهلي؟

>> بالطبع رحبت بذلك فأنا منتقل لناد جماهيري كبير ورمز من رموز اندية الوطن، كما أن اسرتي أهلاوية وحبها للقلعة زادها سعادة بذلك الانتقال الذي أتمنى أن اوفق فيه .
> كيف تمت المفاوضات معك من قبل الأهلي؟

>> المفاوضات كانت رسمية بين النادي الأهلي وادارة نادي الانصار ولم تأخذ وقتا طويلا وتمت بيسر وسهولة .
> وهل كانت هناك مفاوضات من أندية أخرى؟

>> أنا لم اسمع عن أي عرض رسمي سوى عرض الأهلي والذي سعدت به لأنني وبصراحة حققت امنيتي في أن ألعب للفريق الذي عشقته منذ الصغر .
> كم قيمة العقد؟

>> اربعة ملايين ونصف المليون ريال، ونصيبي منها كان خمسمائة ألف ريال .
> وما هي المميزات الاخرى؟

>> الحمد لله الاهلي وفر لي السكن والسيارة بالاضافة الى نصيبي من الصفقة .
> لمن كان الدور البارز في انتقالك للاهلي؟

>> اولاً اشكر رئيس الانصار محمد بهاء والمشرف على الفريق حمزة صالح اللذين سهلا المهمة وكان لهما الدور الاكبر في ذلك .
> هل شعرت بتغيير عند انتقالك للاهلي؟

>> لا بد ان يكون هناك تغيير على الشخص وهو ينتقل من الموقع الذي تربى وترعرع فيه ولكن مع وقفة ادارة النادي واللاعبين شعرت بارتياح كبير وكأنني ما زلت مع اهلي في المدينة .
> هل سبق ان لعبت في الممتاز؟

>> قبل ان يهبط الانصار كنت مع الفريق فترة عمل المدرب البرازيلي رينالدو ولذلك فإن اجواء الدوري الممتاز ليست بغريبة علي .
> التدريب مع الفرق الكبيرة يختلف عن الاندية الصغيرة من حيث الجدية والانضباط فهل وجدت فرقا في ذلك؟
>> بصراحة وبدون مجاملة اقول انه ليس هناك فرق في الانضباط والجدية لاننا في الانصار واثناء اشراف الكابتن حمزة صالح تعودنا على الانضباط والجدية .
> ما الذي تحتاجه اندية المدينة حتى تصل للدوري الممتاز وتنافس؟

>> ارى ان المادة هي العائق الوحيد لوصول اندية المدينة لمواقع في الممتاز فهي تملك كفاءات ادارية ولاعبين ولكن تظل الموارد المادية شحيحة ونحن نعرف ان كرة القدم حالياً مع الاحتراف لا تتطور بدون المال .
> واين دور اعضاء الشرف؟

>> هناك رجال يدعمون بمالهم وجهدهم ولكن الانصار وأحد يحتاجان الى وقفة اكبر من رجال الاعمال .
> من هو اللاعب الذي تمنيت ان تلعب بجواره؟

>> كم كنت اتمنى ان العب بجوار المدافع التونسي خالد بدره الذي يعد مكسباً كبيرا بحكم خبرته الميدانية وحسه الكروي .
> وكيف ترى دفاع الاهلي الحالي؟

>> ممتاز فهو يجمع الخبرة ممثل بمعايزة الذي اعترف بإعجابي به اثناء متابعتي لدوري ابطال العرب مع وفاق سطيف وكذلك الدولي وليد عبد ربه الى جانب المدافعين الشباب محمد عيد وجفين البيشي .
> وهل تتوقع انك ستجد فرصتك بوجود هؤلاء؟

>> بالطبع اذا كان الفريق يملك مثل هؤلاء النجوم في الدفاع فمهمة اللاعبين الجدد الصاعدين من درجة الشباب والقادمين من الاندية الاخرى ستكون سهلة فنحن سوف نستفيد منهم .
وسأبذل قصارى جهدي في التمارين اليومية رغبة في خدمة الفريق الاهلاوي واسعاد جماهيره .
> ما الاسباب التي تجعل نجوم المدينة ينجحون في الاندية الأخرى؟

>> هذا مصدر تفاؤل لي بأن معظم نجوم المدينة ينجحون مثل حمزة ادريس وحمزة صالح ومالك معاذ وضياء هارون وناجي والفريدي وبندر الجار الله وغيرهم من النجوم ولعل الاسباب هي وجود الموهبة ثم الالتزام بتعليمات المدرب والجهاز الإداري والاخلاص للشعار .
> معسكر الباحة كيف تقيمه؟

>> اكثر من رائع فالفريق بكامله كان مرتاحا نفسياً واستفاد لياقياً وفنيا فالاجواء المناخية ساعدتنا في ذلك كما ان السكن والملعب كانا رائعين .
> وماذا عن ودية منتخب الطائف؟

>> كما تعلم انها المباراة الاولى للفريق وتعتبر جيدة ومفيدة فنياً للمدرب الذي يبحث عن اكتشاف امكانات لاعبي الفريق .
> وكيف ترى مشاركتك في الشوط الثاني؟

>> اتركها للجهاز الفني والجمهور وانا ابحث في الاهلي عن التطوير وخدمة الفريق واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع بي .
> وماذا تقول للاهلاويين؟
>> اولا اشكر الامير خالد بن عبدالله مهندس الصفقات الاهلاوية والداعم لنا كلاعبين كما اشيد بالتعامل الراقي للإدارة الاهلاوية برئاسة الاستاذ عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق والمشرف على الفريق عبيد ملحان والإداري سقناوي فهم وقفوا معي بشكل رائع اراحني نفسيا .
كما لا انسى دور اللاعبين الذين يشكلون اسرة واحدة وقد وضح ذلك جلياً في معسكر الباحة .
> الفريق سيبدأ بالخليجية فكيف ترى حظوظكم فيها؟

>> بمشيئة الله حظوظنا قوية فالمباريات ستكون على ارضنا وبين جماهيرنا ونحن كلاعبين واثقون في قدراتنا والبطولة هدية افتتاحية لجمهور القلعة .
> كلمة أخيرة تختم بها هذا الحوار؟

>> الحمد لله على تحقيق امنيتي بالانتقال للاهلي واعد جماهيره بأن اكون مخلصاً واقدم كل ما لدي مع بقية زملائي كما اشكر جريدتكم على حسن الاستضافة واعطائي هذه المساحة لاتحدث فيها لمحبي الاهلي والانصار .


******************** ******************** ******************** ******************** ******









******************** ******************** ******************** ******************** *******



جريدة الجزيره


إلغاء معسكر الأهلي بسويسرا





جدة - عطية البلادي

ألغت الإدارة المشرفة على الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مغادرة الفريق إلى سويسرا، والتي كانت مقررة يوم غد وذلك للمشاركة في البطولة الدولية هناك بالتشاور مع الجهاز الفني، وبعد سلسلة من الاجتماعات تمت أمس الموافقة بين الجهازين الإداري والفني على إقامة المرحلة الثانية من التحضيرات في جدة والتي سوف يخوض فيها الفريق أربع مباريات ودية قبل انطلاق البطولة الخليجية


******************** ******************** ******************** ******************** ******

كواليس





- يحاولون مهاجمة المسؤولين في اللجان العاملة والضغط عليهم لتحقيق مكاسب وتسهيلات لناديهم بعيداً عن اللوائح.

**

- ما زال السمسار يبحث عن مخرج من أزمة العرض الأوروبي الوهمي الذي قدمه للاعب المحلي وكشفته إدارة النادي التي جعلت مصداقيته على المحك عندما طالبته بإحضار العرض الرسمي الذي ما زال عاجزاً عن تقديمه.

**

- اللاعب المحترف الشرقاوي كشف خداع وكيل أعماله الذي وعده بعدم أخذ عمولة من عقده إذا جدد لناديه الحالي ولكن الوكيل سارع لتقديم طلب بالعمولة للجهات المختصة فور اعتماد العقد الجديد!!

**

- دفاعهم عن حارس المرمى جاء في صالح المشرف الكروي ليقين الجميع أن أولئك يقفون مع الباطل دائماً.

**

- جماهير النادي الكبير رغم سعادتها بالنجاح الكبير لمعسكر فريقها الكروي الأوروبي إلا أنها أصيبت بالصدمة بعد إعادة حارس المرمى المستهلك.

**- إعلان عضو الشرف الداعم

رغبته في قيادة النادي جاء بمثابة رسالة للمتواجدين حالياً بإفساح الطريق.

**

- أوشك المعسكر الخارجي على الختام واللاعب الأجنبي الذي تم التعاقد معه قبل أكثر من شهر ما زال غائباً.

**

- كان منظر الإعلامي المرافق للفريق الذي يقيم معسكراً خارجياً مثيراً للشفقة وهو يقف دوماً في آخر الطابور أثناء تناول الوجبات الغذائية.

**

- سرعة إزالة سوء الفهم بين الاسمين الكبيرين فوت الفرصة على المتربصين ومحبي إشاعة الخلافات والنزاعات في المجتمع الرياضي.

**

- الأقلام الخضراء (الشابة) حققت حضوراً لافتاً في الدفاع عن ناديها والتصدي للمتمادين والمتجاوزين وإيقافهم عند حدهم بعيداً عن المواقف الهلامية والضبابية التي كان يتبعها بعض المحسوبين على القلعة إعلامياً.

**

- الانتهازيون حاولوا استغلال سوء الفهم بين النجمين الكبيرين بوقوفهم مع أحدهما وتحريضه على زميله وإيغار صدره ضده ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل عندما سخر النجم منهم واستهجن فعلهم البشع الذي يعكس أخلاقاً مهنية وضيعة.

**

- الرئيس الحالي يعيش وضعاً إدارياً ومالياً محرجاً للغاية بعد أن حاصرته المشاكل من كل جانب بفعل الفوضى الإدارية والعشوائية في الصرف المالي التي ورثها من الرئيس السابق الذي ورط النادي في العديد من القضايا المالية محلياً وخارجياً.

**

- جميع الصحف نشرت عن المشكلة التي أثارها حارس المرمى في معسكر فريقه الخارجي ورفضه أداء التدريبات عدا الإعلامي المرافق للفريق الذي أخفى الحادثة خشية إبعاده من المعسكر.

**

- يبدو أن بطاقات الاتصال الهاتفي ستبقى عقدة تلازم هذا الفريق في كل معسكراته الخارجية وتثير أزمات لا حدود لها.

**- السعي نحو توريط مدير

الكرة السابق في عمولة وكيل اللاعبين الواجب دفعها ما هي إلا محاولة يائسة لتبرئة الرئيس السابق من مسؤولية التخبطات المالية التي عاشها النادي سابقاً.

**

- يبدو أن شهر العسل مع (الأمين) قد انتهى وبدأت مرحلة الهجوم الإعلامي ضده.

**

- يحاولون تلميع الرئيس السابق بادعائهم أنه يقف مع النادي في الفترة الحالية ويتابع شؤونه رغم أن هذا الرئيس هو الذي ورط النادي في كل القضايا والمشاكل التي يعاني منها حالياً.

**

- شعبية النادي تثبها الأرقام والإحصاءات العلمية وليس حملات التحريض والدعوة لمقاطعة القنوات الرياضية



******************** ******************** ******************** ******************** ******




جريدة الوطن

قودوين يلفت الأنظار في التمرين
الأهلي يلغي سفره لسويسرا ويكتفي بالباحة وجدة


جدة : عبدالرحمن زيد ، علي معيض

قررت إدارة الأهلي إلغاء معسكر الفريق الخارجي في سويسرا ومشاركته في دورتها الودية الثانية والاكتفاء بمعسكر الفريق الداخلي الذي أقيم في الباحة.
وسيعود الفريق لجدة حيث تستأنف تدريباته، ومن المقرر أن يلعب 4 مباريات ودية قبل خوضه غمار الموسم الجديد.
وكانت "الوطن" قد أشارت قبل يومين لنية النادي في إلغاء المشاركة في الدورة.
وقد أجرى الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الأخيرة.
وقاد المدرب البلغاري ملادينوف التدريبات التي انطلقت في الساعة الثامنة مساء بمشاركة 23 لاعباً عدا تيسير الجاسم ومحمد مسعد، حيث اكتفوا بالجري حول المضمار فيما تواجد عادل معايزه وبدر الخراشي في غرفة العلاج، واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأجري عدد من الجمل التكتيكية التي ركز عليها المدرب.
فيما شارك في التدريبات المهاجم النيجيري قودوين الذي ظهر بشكل جيد من خلال تدريبات لياقة منفردة وسيتم دخوله تدريجياً في التدريبات وعدم الزج به مبكرا في بطولة سويسرا.
من جهة أخرى استقبل رئيس النادي عبدالعزيز العنقري رئيس اللجنة الفنية لبطولة أندية الخليج الرابعة والعشرين لكرة القدم ميرزا أحمد علي بحضور أمين عام النادي فهد عيد وسيتم خلال هذه الزيارة مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة باستضافة النادي الأهلي للبطولة.
كما وصل صباح أمس مدرب فريق السلة الأول الروسي الأصل التركي الجنسية فيكتور بيروزوني لقيادة فريق كرة السلة الذي سيبدأ تدريباته غداً


******************** ******************** ******************** ******************** *******



صحيفة عكاظ



ألغت ادارة النادي الاهلي سفر الفريق الاول إلى سويسرا للمشاركة في البطولة الدولية والتي ستقام فى لوزان بمشاركة الأهلي والسد القطرى والكويت الكويتي والوصل الاماراتي بعد الاجتماع الذي عقد بين الجهازين الاداري والفني مع رئيس النادي عبدالعزيز العنقري حيث تقرر الغاء سفر الفريق والاكتفاء بلعب مباريات ودية في جدة استعدادا لتصفيات البطولة الخليجية.
وكانت تدريبات الامس شهدت مشاركة المحترف النيجيري قودين حيث خضع لتدريبات لياقية


******************** ******************** ******************** ******************** *******


جريدة الرياض

الراهب بعد أن حط رحاله في القلعة يؤكد:
سأشكل مع مالك معاذ طوفاناً يغرق المنافسين



حسن الراهب

الدمام - محمد الشيخ:
وصف حسن الراهب مهاجم الأهلي الجديد ان توقيع ورقة انتقاله للأخير كان بمثابة الحلم مؤكدا ان اللعب في ناد بحجم الأهلي أمنية لأي لاعب مهما بلغ حجمه وقال: "لا اخفي حقيقة أنني تمنيت الانتقال لأي ناد يمكن ان أجد فيه طموحاتي، واضمن من خلاله مستقبلي، لكن ارتداء شعار الأهلي كان بحد ذاته حلما آخر باعتبار الأهلي قلعة رياضية شامخة".
وكشف الراهب عن ان انتقاله للأهلي كان يمكن ان يتم منذ العام الماضي، حيث ان "الأهلي فاوضني في الموسم الماضي وكنت قاب قوسين من الانتقال له لكن الأمور لم تفرج آنذاك لتمسك إدارة الخليج ببقائي مع النادي وحينما عاود الأهلاويون فتح ملف انتقالي لصفوفهم لم تكن الأمور معقدة حيث أنجزنا كل شيء في وقت قياسي لوجود رغبة مشتركة بيننا".

ودلل الراهب على رغبته في اللعب للأهلي بقوله: "المفاوضات مع الأهلي لم يصاحبها أي تعقيدات، حيث وصلت الى صيغة تفاهم مع مسؤوليه بأريحية تامة، وكما قال مسؤول الاحتراف غرم الله العمري فقد وقعت رغم ان حصتي اقل من تلك التي يفترض ان أتسلمها من أندية أخرى كانت تفاوضني والسبب رغبتنا المشتركة في إتمام الصفقة".

ونفى الراهب ان يكون قد بالغ في مطالبه مع الاتفاقيين: "لقد أفصحت للاتفاقيين بأن بقائي في المنطقة الشرقية سيكون من بوابة اللعب معهم وهو خيار جيد لي، وقد أكدت تشرفي بتمثيل الفريق ولذلك أبديت مرونة تامة معهم، بل إنني عرقلت مفاوضات أخرى من اجل إنهاء الأمور لكنهم تأخروا كثيرا وبدت الأمور معقدة من جهتهم، ولذلك كان طبيعيا ان أغير اتجاه بوصلتي للجانب الأهلاوي، وعموما سيبقى الاتفاق ناديا احترمه برجاله وجماهيره".

واعتبر الراهب اللعب الى جانب النجم الدولي مالك معاذ فرصة سانحة لتكوين ثنائي قوي للفريق وقال: "طريقة أدائي تتشابه كثيرا مع مالك معاذ، وهذا ما يسهل علي التجانس معه، ثم ان مشاركتي الى جانب لاعب دولي بحجم مالك ستجعلني أقدم أفضل ما لدي، وأتمنى حقيقة ان أشكل معه ثنائيا قويا يرعب كل الفرق".

واعتبر الراهب المشاركة في معسكر سويسرا واللعب في الدورة الدولية فرصة سانحة له مضيفا: "انتقالي في هذا الوقت معهم لاسيما والفريق في فترة الإعداد ومشاركته في الدورة الدولية ستمنحني في الفرص للانسجام مع الفريق وهذا ما احتاجه قبل تمثيلي للفريق نفسيا".

وشدد حسن الراهب على ان وجود لاعب الخليج السابق صاحب العبدالله سيساعده كثيرا وقال: "صاحب بات اليوم من الركائز الأساسية في الفريق ولاشك أنني بحاجة للاستفادة من تجربته،خصوصا وهي تتشابه مع تجربتي فانتقاله من الخليج للأهلي قبل سنوات اقرب لتجربتي اليوم ثم إن علاقتي بصاحب قوية وأنا واثق أنه لن يتأخر في إبداء النصيحة لي".




******************** ******************** ******************** ******************** ******




الأهلي يعلن قائمة معسكر سويسرا.. اليوم ..
مالدينوف يطالب بعدم الاعتماد على مالك معاذ وإعادة تهيئة بدر الخراشي



جدة - نايف مشهور:
كشف رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري السبب وراء حسم الصفقات الأهلاوية العديدة مؤخرا في خط المقدمة (الهجوم) بعد ان اعلنت ادارة الأهلي تعاقدها مع كل من سلمان متعب وحسن الراهب والنيجيري قدوين والذين اضيفوا للمهاجمين الموجودين مسبقا كمالك معاذ وبدر الخراشي وناصر السلمي وعلي التركي وعبدالرحيم الجيزاوي.. حيث اكد رئيس الأهلي ان مدرب الفريق البلغاري مالدينوف طالب بإيجاد بديل لمهاجم الأهلي الدولي مالك معاذ والذي ينضم بشكل متواصل لمعسكرات منتخب المملكة الأول مما يسبب نقصاً في صفوف الأهلي وتشكيلته الأساسية كما حصل الموسم الماضي فلابد من ايجاد بديل متميز ينهي تلك الاشكالية وحتى لايعتمد الفريق على مهاجم واحد.. مشيرا العنقري الى انه متفائل كثير بالتوفيق الكبير للفريق مع الأسماء الموجودة ولعل في مقدمتها المهاجم النيجيري قدوين الذي بكل تأكيد سينهي اشكالية المدرب مع خط الهجوم.. وكان مدرب الفريق الأهلاوي مالدينوف قد ابدى سعادته في معسكر الباحة الذي اقامه الفريق مؤخرا استعدادا لمنافسات الموسم القادم للمهاجمين الموجودين حاليا في الفريق الكروي وتحديدا من العناصر الشابة واتضح تركيزه الكبير على عبدالرحيم الجيزاوي وعلي التركي وناصر السلمي اضافة لاهتمامه الكبير بإعادة تهيئة اللاعب المعار من الهلال بدر الخراشي للزج به ايضا في التشكيلة الأساسية للفريق.. ويتوقع ان تشهد مباريات الأهلي في البطولة الودية الدولية التي ستقام في مدينة لوزان السويسرية الأسبوع القادم تغييرات فنية عديدة والزج بأسماء جديدة خاصة بعد ان اعلن رئيس الأهلي سفر حسن الراهب وقدوين مع البعثة غدا السبت الى سويسرا لينضماه للمعسكر الإعدادي الخارجي للفريق.. وفي شأن اخر تقرر ان تشمل بعثة الأهلي المغادرة للوزان السويسرية 25لاعبا بعد ان انهت ادارة الأهلي كافة الترتيبات والتأشيرات الخاصة بها للسفر غدا السبت لهناك! ويتوقع ان يتم الإعلان النهائي اليوم الجمعة عن اسماء البعثة مع ادارة النادي وتحديدا ادارة الكرة التي استبعدت اللاعب المنتقل من الطائي مؤخرا سلمان متعب مع القائمة بسبب طلب اللاعب معللا رفضه لظروفه الأسرية التي منعته من الالتحاق بالبعثة والسفر الأمر الذي تقبلته ادارة الأهلي وطالبت اللاعب بالالتحاق بتدريبات الفريق عقب العودة من سويسرا



******************** ******************** ******************** ******************** **









@ احتفوا بوصول المهاجم الأجنبي إلى أرض الكنانة وإذا به يظهر بمستوى جلب لهم الكثير من المخاوف خاصة أن عقده سيمتد لفترة طويلة!
@ كان الهدف من الزيارة هو البحث عن رجيع الأندية من أجل استقطابها الأمر الذي أغضب الجماهير!

@ هناك من يريد أن يجر الرئيس الشمالي إلى الملاسنات لخلق الشوشرة حوله ولكنه حتى الآن يلتزم الصمت لعلمه بعدم المصلحة من ذلك.

@ من اشغل نفسه بالاتصالات على كل شخص ينوي التقدم لرئاسة ناديه مع تخويفه بأن الوضع لا يشجع وكل ذلك في سبيل أن يبقى الرئيس الذي استقال من أجل أن يديره حسب رغبته كشف معاناة النادي مع مثل هذه النوعية من الأشخاص الذين يعشقون الوصاية دون دعم يذكر!

@ هناك من حرص على دعم الأزمة نحو الاشتعال والسبب أنه لا يريد أحد الطرفين أن ينجح في مشواره المقبل!

@ القناعات الإدارية جعلت المدرب يغير رأيه 180درجة تجاه المدافع الذي لم يرافق البعثة للمعسكر في المدينة السياحية!

@ آخر ما توصل إليه الرئيس المغلوب على أمره هو أن يرسل قرارات الإقالة عبر الجوال تفادياً للمواجهة!

@ تصفية حساباته مع الرئيس السابق الذي طرده من سكن العاملين بالنادي جعلته يرفع (رمشه) عليه في أكثر من موضوع في الكثير من الإساءات والتجني!

@ إعادة اللاعبين للنادي الشمالي وعدم الموافقة على انتقالهما الهدف منه الترضية عندما تمت الموافقة على توقيع اللاعب الثالث للنادي العاصمي!

@ الظهير الأيمن مازال يبحث عن حل لأزمته ومن ثم العودة إلى العاصمة خاصة بعد قضيته الشهيرة في الوقت الذي يعتبر بعض الإداريين في ناديه قرار العودة هزيمة لهم!

@ لاعب الوسط البارز ذهب ضحية العرض الأوروبي وقد ينعكس ذلك على علاقته مع ناديه الذي فسر العرض على أنه مجرد (كوبري)!

@ الحارس الدولي شوّه جزءاً من صورته بتصرفه الذي أزعج أنصار ناديه ووضع حول هذا التصرف أكثر من علامة استفهام!

@ الادعاء بأنه يتابع أحوال فريقه من خارج الحدود تغطية على قرار المنع من السفر!

@ ترى لو كان العرض المقدم للاعب الفريق الغربي من الفريق العاصمي الكبير وليس من فريق قطري فهل سيبقى مع الفريق الأولمبي أم ستسارع الإدارة لضمه إلى معسكر الفريق في عاصمة السياحة السعودية



******************** ******************** ******************** ******************** *****





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخـبــار االاهلي في صحافة الجمعة 29/7/1429هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر