العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محمد برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني..[حــوار]

برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني في الكرة السعودية حوار وتصوير ـ عبد الله القرني أكد محمد علي برناوي نجم الأهلي الجديد في فريق كرة القدم تلقيه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 07 - 2008, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

عاشق اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي محمد برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني..[حــوار] 


برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني في الكرة السعودية



حوار وتصوير ـ عبد الله القرني
أكد محمد علي برناوي نجم الأهلي الجديد في فريق كرة القدم تلقيه أكثر من عرض من أندية أخرى من ضمنها الهلال والوحدة، مؤكداً أن عشقه للنادي الأهلي هو الذي دفعه للنادي الأهلي بجانب جدية النادي في الظفر بتوقيعه ، مبدياً تفاؤله بتحقيق الفريق بطولات الموسم الجديد عطفاً على التسجيلات والإعداد الجيد من قبل الإدارة الجديدة والأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف. وأكد برناوي في الحوار الذي أجرته معه (الرياضي) مقدرته على سد الفراغ الذي تركه احتراف اللاعب حسين عبد الغني في الدوري السويسري. وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي ونظيره نادي حراء، مبيناً أن قلة الدعم ونقص الإمكانات وراء عدم صعود فريق حراء إلى الدرجة الثانية رغم استضافته التصفيات النهائية الموسم الماضي. وأشار فلاتة إلى مقدرة الفريق الأهلاوي على تحقيق التأهل للمرحلة المقبلة من بطولة الأندية الخليجية من خلال المجموعة التي سيستضيفها في جدة الشهر المقبل، مؤكداً أن البطولة ستكون هدفاً للفريق. برناوي تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار:


* حدثنا عن سيرتك الذاتية والذين أوصلوك لهذه المرحلة؟
ـ أنا محمد علي برناوي.. أبلغ من العمر 17 سنة.. مولدي في مكة المكرمة وبدأت لعب الكرة في الحواري ثم انتقلت إلى نادي حراء منذ الصغر في البراعم ثم الأشبال فالشباب ولعبت في منتخب الناشئين.. جميع الأخوان في نادي حراء لم يقصروا معي وخاصة حامد مؤذن نائب رئيس النادي وجميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق ساعدوني خلال مشواري في النادي.


* كيف كان انضمامك للأهلي؟
ـ أبلغني نائب نائب رئيس حراء حامد مؤذن برغبة النادي الأهلي في انضامي له، فوافقت بدون تفكير لأني أحب الأهلي وأعشقه منذ الصغر إضافة لقرب النادي الأهلي بالنسبة لسكني في مكة المكرمة، حيث يمكنني الحضور والعودة في سهولة ويسر.


* هل صحيح أنك تلقيت عروضاً من أكثر من ناد؟
ـ هذا الكلام صحيح، حيث تلقيت عروضاً من عدة أندية ولكن فضلت عرض الأهلي لعدة أسباب أولها ميولي الأهلاوية ولقرب مكة من جدة مقر الأهلي وثانياً جدية العرض الأهلاوي وسرعة انهاء المفاوضات مع نادي حراء.


* هل تستطيع اثبات وجودك في الأهلي وسد النقص الذي خلفه حسين عبد الغني؟
ـ بمشيئة الله أستطيع ذلك.. فأنا متحمس لتقديم شيء للنادي الأهلي وسوف أجتهد في التدريبات والمباريات وأقدم كل ما أستطيع للشعار الأهلاوي وأسهم في عودته للبطولات.. وأتمنى بمشيئة الله سد نقص خانة حسين عبد الغني.. وسوف أسعى أنا وزملائي اللاعبين في هذه الخانة على تقوية خط الدفاع عموماً.. وحسين لاعب كبير وصاحب خبرة وتجربة طويلة في الملاعب ولكن الأهلي بإذن الله يستطيع تقديم موهبة مثل حسين ولكن نطلب من الجميع الصبر.


* هل تشعر بالرهبة من اللعب في ناد كبير كالأهلي خاصة أنك صاحب عمر صغير في الملاعب؟
ـ بالعكس.. أنا عندي الثقة في نفسي وقد مثلت المنتخب السعودي للناشئين وأنا في الدرجة الثالثة وبطبعي لا أخاف من التجارب الكبيرة وأستطيع اثبات وجودي في ناد كبير كالأهلي.




* هل تستطيع الوصول للمنتخب السعودي عن طريق الأهلي؟
ـ إن شاء الله يحصل ذلك.. فالمنتخب السعودي طموح كل لاعب سعودي وسوف أبذل كل ما أستطيع لهذا الأمر بالتحديد المهم أن أثبت وجودي في الأهلي.


* من تكفل بصفقة انتقالك من حراء للأهلي؟
ـ الأمير خالد بن عبدالله يحفظه الله فهو قلب الأهلي النابض وكان لرئيس النادي عبد العزيز العنقري أيضاً دور في استقبالي والترحيب بي وتشجيعي.. وبإذن الله أسعد الأهلاويين جماهير وأعضاء شرف.


* من من اللاعبين يعجبك مستواه في الملاعب السعودية؟
ـ بصراحة يوجد عندنا نجوم كبار في الكرة السعودية ولكن أنا معجب بمالك معاذ وتيسير الجاسم وياسر القحطاني ومحمد نور وحسين عبدالغني.


* هل تستطيع اللعب في الفريق الأول وفريق درجة الشباب في النادي؟
ـ أنا أستطيع أن العب في درجة الشباب وفي الفريق الأول.. وعندي المقدرة أن العب في المرحلتين إذا احتاجني النادي.. فنحن في خدمة الأهلي ولن أتأخر في ذلك وأنا الآن أتدرب مع فريق درجة الشباب.


* كيف وجدت الاستقبال والترحيب من الأهلاويين؟
ـ نادي الأهلي نموذجي في كل شيء وهذا الكلام ليس لأنني انضممت اليه فجميع اللاعبين القادمين من خارج هذا النادي يحققون النجاح والأمثلة كثيرة على ذلك مثل مالك وصاحب وتيسير وياسر المسيليم وغيرهم.


* ما رأيك في صفقات النادي الأخيرة مع اللاعبين المحليين؟
ـ بصراحة جميع الأسماء التي اختارها الأهلي لاعبون ممتازون وسوف تكون لهم بصمة مع الفريق الموسم المقبل وهم لاعبين صغار في السن وسوف يخدمون النادي لسنوات طويلة.


* ما رأيك في اللاعب حامد فلاتة زميلك في فريق حراء من قبل والآن في الأهلي؟
ـ حامد فلاتة لاعب موهوب ومعروف في مكة المكرمة وأتوقع له النجاح بإذن الله في الأهلي وسوف يكون لاعب المستقبل في الكرة السعودية إذا حافظ على نفسه ووجد المعاملة الممتازة وسوف تثبت الأيام ذلك.


* هل يوجد نجوم في حراء بعد انتقال هذا العدد الكبير الموسم الحالي لتعويض النقص الحاصل؟
ـ نادي حراء منجم للنجوم وكل سنة يخرج عدداً كبيراً من اللاعبين.. فقد خرج العام الماضي أكثر من لاعب للهلال والوحدة.. وهذه السنة ذهبت أنا وهتان ومعتوق وحامد فلاتة للأهلي فلا خوف على حراء.


* كيف استطعتم الوصول لهذه الأندية الكبيرة بدون مقر للنادي وبامكانات بسيطة؟
ـ كان ذلك بالجهد والتعب.. ومكة المكرمة غنية بالمواهب الكروية التي تنتظر الفرصة وأتمنى من المسؤولين بناء منشأة لنادي حراء.. فوجود المنشأة يجذب الشباب لممارسة الرياضة بكل أنواعها وموقع نادي حراء وسط مكة يجذب المواهب الصغيرة.


* هل حقيقة أن نادي حراء يعطي اهتماماً كبيراً للمواهب الصغيرة ويصقلها؟
ـ هذا الكلام صحيح ومعروف للجميع حتى أنهم يصرفون على المواهب من جيوبهم ويدخلونهم أحسن المدراس الأهلية من أجل تأمين مستقبل اللاعب.. ثم إذا جاءه عرض مناسب يمنحونه الفرصة ولا يقفون في وجه.


* ولماذا لا يحتفظ نادي حراء بهؤلاء النجوم حتى يصعد لدوري الدرجة الثانية ثم الأولى ثم الممتاز؟
ـ ميزانية حراء بسيطة جداً ولا تكفي قيمة مدربين أو لاعبين أو مصروفات داخلية أو صرف رواتب للعاملين في النادي وإذا لم يبع لاعبيه فكيف يصرف على النادي؟


* هل يوجد أعضاء شرف للنادي يدعمونه مالياً أو معنوياً؟
ـ بصراحة الدعم محدود جداً والنادي يعتمد على إعانة رعاية الشباب وهي لا تكفي وتتأخر ويعتمد النادي على تفريغ النجوم وبيعهم للأندية الكبيرة من أجل السير بالنادي.


* وأين رجال أعمال مكة المكرمة وأغنياء هذه البقعة المقدسة من دعم أنديتها؟
ـ يوجد دعم بسيط ولا يفي بالغرض.. وفي بعض الاحيان يجد نادي حراء دعماً ولكن الوحدة من الأندية التي تجد دعماً أفضل من حراء بكثير.. ولو وجد حراء نصف ما يصل لنادي الوحدة من دعم فسوف يكون وضعه أفضل.


* هل تؤيد قيام دوري للاعبين الأولمبيين في المملكة أو بطولة مستقلة لهذه الأعمار؟
ـ نعم وبكل قوة لأن اللاعبين الذين يصعدون من الشباب ولا يستطعيون اللعب في الفريق الأول ضمن العدد المسموح به، يمكنهم المشاركة في دوري تحت 23 سنة.



* كيف وجدت الأجواء في النادي الأهلي بعد انضمامك له؟
ـ إلى الآن لم أبدأ معه.. وصدقني أنا عندي فكرة عن اهتمام الأهلاويين بجميع اللاعبين سواء الموجودين في النادي أو القادمين من خارجه.


* هل تعرف لاعبي الأهلي من قبل أو لعبت مع البعض منهم؟
ـ بالطبع أعرف بعض لاعبي الأهلي خاصة القادمين من مكة المكرمة مثل معتز الموسى وربيع الموسى وحامد فلاتة ووليد الجيزاني من قبل وصفوان المولد ونايف القاضي وغيرهم.


* ماسر العلاقة المميزة بين الأهلي وحراء؟
ـ لعدة أسباب أولاً العلاقة التاريخية بين الناديين وثانياً اهتمام الأهلاويين باللاعبين جمعاً سواء القادمين من خارج النادي أو من ابنائه.. وهذا الشيء معروف للجميع المهم عند الأهلاويين من يخدم الكيان الاهلاوي.


* لماذا لم يصعد حراء من دوري الثالثة إلى الثانية؟
ـ كان الفريق العام الماضي قريباً من الصعود للدرجة الثانية لكن الحلم تبخر في آخر لحظة بهدف قاتل في مباراة الباطن وضاعت على الفريق فرصة الصعود.. وهناك ظروف كثيرة تعيق صعود حراء أهمها قلة الدعم المادي.. فاللاعبون الجيدين يرغبون بالذهاب للأندية الكبيرة لتأمين مستقبلهم وهذه مشكلة.. ثم أن النادي يحتاج لمصروفات ولا يتم ذلك إلا ببيع عقود بعض اللاعبين.


* هل يستطيع المنتخب التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة من وجهة نظرك؟
ـ بإذن الله يستطيع المنتخب التأهل وبتجاوز مجموعته في التصفيات النهائية وهو قادر على ذلك ويملك كل الإمكانات وبدعم كبير من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل وبعزيمة الرجال.


* ما رأيك في استمرار ناصر الجوهر مدرباً للمنتخب في النهائيات؟
ـ ناصر الجوهر أثبت من قبل أنه قادر فنياً على قيادة المنتخب السعودي وأكبر دليل على كلامي هو التغيير الكبير الذي حصل للمنتخب بعد استلامه المهمة من المدرب انجوس وأتمنى له التوفيق.


* هل أنت من اللاعبين الذين يهتمون بأنفسهم ويطورون مستواهم؟
ـ أنا وأعوذ بالله من كلمة انا أتدرب تدريبات خاصة حتى في فترة توقف النشاط وأعتني بنفسي ولا أحب السهر كثيراً وأحرص على العمل بتوجيهات المدربين بالكامل وأنفذ المطلوب مني داخل الملعب.. والحمد لله سجلت العديد من الأهداف بالتسديد البعيد وبإذن الله سوف تشاهدون مثلها في الأهلي بجانب مهارات أخرى أتمتع بها ولا أود أن أتحدث عن نفسي.


* ماذا عن مشاركتك في دوري المدارس في المدينة المنورة؟
ـ قدمت مستوى ممتازاً أشاد الجميع به وقدمت لي عروض من الهلال والوحدة ولكن فضلت عليهما عرض الأهلي لحب النادي الأهلي ولقرب الأهلي لقلبي.


* هل تفضل اللعب في فريق درجة الشباب أم الأول؟
ـ أنا تحت أمر الأهلاويين إدارة وجهاز فني.. فإذا رغبوا أن ألعب للفريق الأول فأنا عندي الإمكانات لذلك وإذا رغبوا في استمراري في فريق درجة الشباب فليس عندي أي مشكلة المهم خدمة النادي الأهلي.


* هل يستطيع الأهلي التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الخليجية المقامة في جدة الشهر المقبل؟
ـ الأهلي يملك كل الإمكانات لتحقيق الانتصارات والتأهل للمرحلة المقبلة عن هذه المجموعة خاصة أن تصفياتها تقام في جدة وبإذن الله يحقق الفريق البطولة عموماً.


* هل يستطيع الأهلي هذا الموسم تحقيق البطولات والانجازات؟
ـ الأهلي يملك كل الإمكانات من جمهور ودعم مادي كبير وأعضاء شرف وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله يحفظه الله وبكل سهولة يستطيع العودة وتحقيق البطولات والإنجازات.


* ما رأيك في الإدارة الأهلاوية الجديدة برئاسة عبدالعزيز العنقري؟
ـ هي إدارة على مستوى عال من الاحترام وضح ذلك من خلال لقائي رئيس النادي عبدالعزيز العنقري عند توقيع العقد وأعطاني بعض النصح والإرشادات وهو رجل خلوق جداً.


* ما رأيك في ترشيح الأمير خالد رئيساً لأعضاء الشرف؟
ـ الأمير خالد قريب من الأهلي وهذا المنصب سوف يضاعف العمل من سموه.. ووجوده في هذا المنصب الكبير دعم للإدارة الجديدة وهو من أكبر الداعمين للاهلي خلال السنوات الماضية وإلى الآن روح الأهلي وحبيب الجميع.


* كيف رأيت الأهلي خلال الموسمين الماضيين؟
ـ الأهلي في الموسم قبل الماضي حقق بطولتين.. والموسم الماضي لم يحالفه التوفيق وحصل له الاخفاق بسبب بعض الظروف ولكن الفريق الآن يملك الامكانات للعودة و الفوز من جديد بالبطولات.


* ما الذي تتمناه للأهلي في الموسم المقبل؟
ـ أن يحصد الفريق كل البطولات الموسم المقبل وأن أخدم الأهلي ثم أنضم للمنتخب السعودي وأخدم المنتخب في المستقبل.


* ماذا تود أن تقول في آخر هذا اللقاء؟
ـ أشكر جريدة (الرياضي) على هذا اللقاء وعلى دعمها لنا كلاعبين من نادي حراء وأشكر نائب رئيس حراء حامد مؤذن وعقيل وكل من ساندنا وسهل لنا الانضمام للنادي الأهلي وقبل كل ذلك أشكر الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بقيمة انتقالي من حراء للأهلي وأطلب من الجمهور الأهلاوي الكبير الوقوف معنا وسوف يشاهدون مستوى عال جداً.





عاشق اهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 07 - 2008, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



بالتوفيق لك يا محمد ولتصل إلى القمة وتملأ الفراغ الذي تركه (الأسطورة) حسين عبد الغني فأمامك الكثير من العمل الشاق والمواظبة على التمارين والاهتمام بصحتك والابتعاد عن الغرور وكل هذه الأمور أنت تعرفها أكثر مني وبإذن الله نراك قريباً في الفريق الأول ومن أبرز النجوم في الملاعب السعودية ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

ابوطلال will become famous soon enough



الله يوفقه

وانا متفائل بهذا اللاعب




ابوطلال غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

A.M.A will become famous soon enough



الله يوفقه
وانا متفائل بهذا اللاعب






تحياتي




A.M.A غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الامبراطور (9) will become famous soon enough



الله يوفقه

وانا متفائل بهذا اللاعب





الامبراطور (9) غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

abualwled will become famous soon enough



برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني في الكرة السعودية
حوار وتصوير ـ عبد الله القرني
أكد محمد علي برناوي نجم الأهلي الجديد في فريق كرة القدم تلقيه أكثر من عرض من أندية أخرى من ضمنها الهلال والوحدة، مؤكداً أن عشقه للنادي الأهلي هو الذي دفعه للنادي الأهلي بجانب جدية النادي في الظفر بتوقيعه ، مبدياً تفاؤله بتحقيق الفريق بطولات الموسم الجديد عطفاً على التسجيلات والإعداد الجيد من قبل الإدارة الجديدة والأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف. وأكد برناوي في الحوار الذي أجرته معه (الرياضي) مقدرته على سد الفراغ الذي تركه احتراف اللاعب حسين عبد الغني في الدوري السويسري. وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي ونظيره نادي حراء، مبيناً أن قلة الدعم ونقص الإمكانات وراء عدم صعود فريق حراء إلى الدرجة الثانية رغم استضافته التصفيات النهائية الموسم الماضي. وأشار فلاتة إلى مقدرة الفريق الأهلاوي على تحقيق التأهل للمرحلة المقبلة من بطولة الأندية الخليجية من خلال المجموعة التي سيستضيفها في جدة الشهر المقبل، مؤكداً أن البطولة ستكون هدفاً للفريق. برناوي تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار:
* حدثنا عن سيرتك الذاتية والذين أوصلوك لهذه المرحلة؟
ـ أنا محمد علي برناوي.. أبلغ من العمر 17 سنة.. مولدي في مكة المكرمة وبدأت لعب الكرة في الحواري ثم انتقلت إلى نادي حراء منذ الصغر في البراعم ثم الأشبال فالشباب ولعبت في منتخب الناشئين.. جميع الأخوان في نادي حراء لم يقصروا معي وخاصة حامد مؤذن نائب رئيس النادي وجميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق ساعدوني خلال مشواري في النادي.
* كيف كان انضمامك للأهلي؟
ـ أبلغني نائب نائب رئيس حراء حامد مؤذن برغبة النادي الأهلي في انضامي له، فوافقت بدون تفكير لأني أحب الأهلي وأعشقه منذ الصغر إضافة لقرب النادي الأهلي بالنسبة لسكني في مكة المكرمة، حيث يمكنني الحضور والعودة في سهولة ويسر.
* هل صحيح أنك تلقيت عروضاً من أكثر من ناد؟
ـ هذا الكلام صحيح، حيث تلقيت عروضاً من عدة أندية ولكن فضلت عرض الأهلي لعدة أسباب أولها ميولي الأهلاوية ولقرب مكة من جدة مقر الأهلي وثانياً جدية العرض الأهلاوي وسرعة انهاء المفاوضات مع نادي حراء.
* هل تستطيع اثبات وجودك في الأهلي وسد النقص الذي خلفه حسين عبد الغني؟
ـ بمشيئة الله أستطيع ذلك.. فأنا متحمس لتقديم شيء للنادي الأهلي وسوف أجتهد في التدريبات والمباريات وأقدم كل ما أستطيع للشعار الأهلاوي وأسهم في عودته للبطولات.. وأتمنى بمشيئة الله سد نقص خانة حسين عبد الغني.. وسوف أسعى أنا وزملائي اللاعبين في هذه الخانة على تقوية خط الدفاع عموماً.. وحسين لاعب كبير وصاحب خبرة وتجربة طويلة في الملاعب ولكن الأهلي بإذن الله يستطيع تقديم موهبة مثل حسين ولكن نطلب من الجميع الصبر.
* هل تشعر بالرهبة من اللعب في ناد كبير كالأهلي خاصة أنك صاحب عمر صغير في الملاعب؟
ـ بالعكس.. أنا عندي الثقة في نفسي وقد مثلت المنتخب السعودي للناشئين وأنا في الدرجة الثالثة وبطبعي لا أخاف من التجارب الكبيرة وأستطيع اثبات وجودي في ناد كبير كالأهلي.
* هل تستطيع الوصول للمنتخب السعودي عن طريق الأهلي؟
ـ إن شاء الله يحصل ذلك.. فالمنتخب السعودي طموح كل لاعب سعودي وسوف أبذل كل ما أستطيع لهذا الأمر بالتحديد المهم أن أثبت وجودي في الأهلي.
* من تكفل بصفقة انتقالك من حراء للأهلي؟
ـ الأمير خالد بن عبدالله يحفظه الله فهو قلب الأهلي النابض وكان لرئيس النادي عبد العزيز العنقري أيضاً دور في استقبالي والترحيب بي وتشجيعي.. وبإذن الله أسعد الأهلاويين جماهير وأعضاء شرف.
* من من اللاعبين يعجبك مستواه في الملاعب السعودية؟
ـ بصراحة يوجد عندنا نجوم كبار في الكرة السعودية ولكن أنا معجب بمالك معاذ وتيسير الجاسم وياسر القحطاني ومحمد نور وحسين عبدالغني.
* هل تستطيع اللعب في الفريق الأول وفريق درجة الشباب في النادي؟
ـ أنا أستطيع أن العب في درجة الشباب وفي الفريق الأول.. وعندي المقدرة أن العب في المرحلتين إذا احتاجني النادي.. فنحن في خدمة الأهلي ولن أتأخر في ذلك وأنا الآن أتدرب مع فريق درجة الشباب.
* كيف وجدت الاستقبال والترحيب من الأهلاويين؟
ـ نادي الأهلي نموذجي في كل شيء وهذا الكلام ليس لأنني انضممت اليه فجميع اللاعبين القادمين من خارج هذا النادي يحققون النجاح والأمثلة كثيرة على ذلك مثل مالك وصاحب وتيسير وياسر المسيليم وغيرهم.
صفقات محلية
* ما رأيك في صفقات النادي الأخيرة مع اللاعبين المحليين؟
ـ بصراحة جميع الأسماء التي اختارها الأهلي لاعبون ممتازون وسوف تكون لهم بصمة مع الفريق الموسم المقبل وهم لاعبين صغار في السن وسوف يخدمون النادي لسنوات طويلة.
* ما رأيك في اللاعب حامد فلاتة زميلك في فريق حراء من قبل والآن في الأهلي؟
ـ حامد فلاتة لاعب موهوب ومعروف في مكة المكرمة وأتوقع له النجاح بإذن الله في الأهلي وسوف يكون لاعب المستقبل في الكرة السعودية إذا حافظ على نفسه ووجد المعاملة الممتازة وسوف تثبت الأيام ذلك.
* هل يوجد نجوم في حراء بعد انتقال هذا العدد الكبير الموسم الحالي لتعويض النقص الحاصل؟
ـ نادي حراء منجم للنجوم وكل سنة يخرج عدداً كبيراً من اللاعبين.. فقد خرج العام الماضي أكثر من لاعب للهلال والوحدة.. وهذه السنة ذهبت أنا وهتان ومعتوق وحامد فلاتة للأهلي فلا خوف على حراء.

* كيف استطعتم الوصول لهذه الأندية الكبيرة بدون مقر للنادي وبامكانات بسيطة؟
ـ كان ذلك بالجهد والتعب.. ومكة المكرمة غنية بالمواهب الكروية التي تنتظر الفرصة وأتمنى من المسؤولين بناء منشأة لنادي حراء.. فوجود المنشأة يجذب الشباب لممارسة الرياضة بكل أنواعها وموقع نادي حراء وسط مكة يجذب المواهب الصغيرة.
مواهب حراء
* هل حقيقة أن نادي حراء يعطي اهتماماً كبيراً للمواهب الصغيرة ويصقلها؟
ـ هذا الكلام صحيح ومعروف للجميع حتى أنهم يصرفون على المواهب من جيوبهم ويدخلونهم أحسن المدراس الأهلية من أجل تأمين مستقبل اللاعب.. ثم إذا جاءه عرض مناسب يمنحونه الفرصة ولا يقفون في وجه.
* ولماذا لا يحتفظ نادي حراء بهؤلاء النجوم حتى يصعد لدوري الدرجة الثانية ثم الأولى ثم الممتاز؟
ـ ميزانية حراء بسيطة جداً ولا تكفي قيمة مدربين أو لاعبين أو مصروفات داخلية أو صرف رواتب للعاملين في النادي وإذا لم يبع لاعبيه فكيف يصرف على النادي؟
* هل يوجد أعضاء شرف للنادي يدعمونه مالياً أو معنوياً؟
ـ بصراحة الدعم محدود جداً والنادي يعتمد على إعانة رعاية الشباب وهي لا تكفي وتتأخر ويعتمد النادي على تفريغ النجوم وبيعهم للأندية الكبيرة من أجل السير بالنادي.
* وأين رجال أعمال مكة المكرمة وأغنياء هذه البقعة المقدسة من دعم أنديتها؟
ـ يوجد دعم بسيط ولا يفي بالغرض.. وفي بعض الاحيان يجد نادي حراء دعماً ولكن الوحدة من الأندية التي تجد دعماً أفضل من حراء بكثير.. ولو وجد حراء نصف ما يصل لنادي الوحدة من دعم فسوف يكون وضعه أفضل.
* هل تؤيد قيام دوري للاعبين الأولمبيين في المملكة أو بطولة مستقلة لهذه الأعمار؟
ـ نعم وبكل قوة لأن اللاعبين الذين يصعدون من الشباب ولا يستطعيون اللعب في الفريق الأول ضمن العدد المسموح به، يمكنهم المشاركة في دوري تحت 23 سنة.
اهتمام أهلاوي
* كيف وجدت الأجواء في النادي الأهلي بعد انضمامك له؟
ـ إلى الآن لم أبدأ معه.. وصدقني أنا عندي فكرة عن اهتمام الأهلاويين بجميع اللاعبين سواء الموجودين في النادي أو القادمين من خارجه.
* هل تعرف لاعبي الأهلي من قبل أو لعبت مع البعض منهم؟
ـ بالطبع أعرف بعض لاعبي الأهلي خاصة القادمين من مكة المكرمة مثل معتز الموسى وربيع الموسى وحامد فلاتة ووليد الجيزاني من قبل وصفوان المولد ونايف القاضي وغيرهم.
* ماسر العلاقة المميزة بين الأهلي وحراء؟
ـ لعدة أسباب أولاً العلاقة التاريخية بين الناديين وثانياً اهتمام الأهلاويين باللاعبين جمعاً سواء القادمين من خارج النادي أو من ابنائه.. وهذا الشيء معروف للجميع المهم عند الأهلاويين من يخدم الكيان الاهلاوي.
* لماذا لم يصعد حراء من دوري الثالثة إلى الثانية؟
ـ كان الفريق العام الماضي قريباً من الصعود للدرجة الثانية لكن الحلم تبخر في آخر لحظة بهدف قاتل في مباراة الباطن وضاعت على الفريق فرصة الصعود.. وهناك ظروف كثيرة تعيق صعود حراء أهمها قلة الدعم المادي.. فاللاعبون الجيدين يرغبون بالذهاب للأندية الكبيرة لتأمين مستقبلهم وهذه مشكلة.. ثم أن النادي يحتاج لمصروفات ولا يتم ذلك إلا ببيع عقود بعض اللاعبين.
تأهل المنتخب
* هل يستطيع المنتخب التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة من وجهة نظرك؟
ـ بإذن الله يستطيع المنتخب التأهل وبتجاوز مجموعته في التصفيات النهائية وهو قادر على ذلك ويملك كل الإمكانات وبدعم كبير من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل وبعزيمة الرجال.
* ما رأيك في استمرار ناصر الجوهر مدرباً للمنتخب في النهائيات؟
ـ ناصر الجوهر أثبت من قبل أنه قادر فنياً على قيادة المنتخب السعودي وأكبر دليل على كلامي هو التغيير الكبير الذي حصل للمنتخب بعد استلامه المهمة من المدرب انجوس وأتمنى له التوفيق.
* هل أنت من اللاعبين الذين يهتمون بأنفسهم ويطورون مستواهم؟
ـ أنا وأعوذ بالله من كلمة انا أتدرب تدريبات خاصة حتى في فترة توقف النشاط وأعتني بنفسي ولا أحب السهر كثيراً وأحرص على العمل بتوجيهات المدربين بالكامل وأنفذ المطلوب مني داخل الملعب.. والحمد لله سجلت العديد من الأهداف بالتسديد البعيد وبإذن الله سوف تشاهدون مثلها في الأهلي بجانب مهارات أخرى أتمتع بها ولا أود أن أتحدث عن نفسي.
* ماذا عن مشاركتك في دوري المدارس في المدينة المنورة؟
ـ قدمت مستوى ممتازاً أشاد الجميع به وقدمت لي عروض من الهلال والوحدة ولكن فضلت عليهما عرض الأهلي لحب النادي الأهلي ولقرب الأهلي لقلبي.
تحت إمرة النادي
* هل تفضل اللعب في فريق درجة الشباب أم الأول؟
ـ أنا تحت أمر الأهلاويين إدارة وجهاز فني.. فإذا رغبوا أن ألعب للفريق الأول فأنا عندي الإمكانات لذلك وإذا رغبوا في استمراري في فريق درجة الشباب فليس عندي أي مشكلة المهم خدمة النادي الأهلي.
* هل يستطيع الأهلي التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الخليجية المقامة في جدة الشهر المقبل؟
ـ الأهلي يملك كل الإمكانات لتحقيق الانتصارات والتأهل للمرحلة المقبلة عن هذه المجموعة خاصة أن تصفياتها تقام في جدة وبإذن الله يحقق الفريق البطولة عموماً.
* هل يستطيع الأهلي هذا الموسم تحقيق البطولات والانجازات؟
ـ الأهلي يملك كل الإمكانات من جمهور ودعم مادي كبير وأعضاء شرف وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله يحفظه الله وبكل سهولة يستطيع العودة وتحقيق البطولات والإنجازات.
* ما رأيك في الإدارة الأهلاوية الجديدة برئاسة عبدالعزيز العنقري؟
ـ هي إدارة على مستوى عال من الاحترام وضح ذلك من خلال لقائي رئيس النادي عبدالعزيز العنقري عند توقيع العقد وأعطاني بعض النصح والإرشادات وهو رجل خلوق جداً.
* ما رأيك في ترشيح الأمير خالد رئيساً لأعضاء الشرف؟
ـ الأمير خالد بن فيصل قريب من الأهلي وهذا المنصب سوف يضاعف العمل من سموه.. ووجوده في هذا المنصب الكبير دعم للإدارة الجديدة وهو من أكبر الداعمين للاهلي خلال السنوات الماضية وإلى الآن روح الأهلي وحبيب الجميع.
* كيف رأيت الأهلي خلال الموسمين الماضيين؟
ـ الأهلي في الموسم قبل الماضي حقق بطولتين.. والموسم الماضي لم يحالفه التوفيق وحصل له الاخفاق بسبب بعض الظروف ولكن الفريق الآن يملك الامكانات للعودة و الفوز من جديد بالبطولات.
* ما الذي تتمناه للأهلي في الموسم المقبل؟
ـ أن يحصد الفريق كل البطولات الموسم المقبل وأن أخدم الأهلي ثم أنضم للمنتخب السعودي وأخدم المنتخب في المستقبل.
* ماذا تود أن تقول في آخر هذا اللقاء؟
ـ أشكر جريدة (الرياضي) على هذا اللقاء وعلى دعمها لنا كلاعبين من نادي حراء وأشكر نائب رئيس حراء حامد مؤذن وعقيل وكل من ساندنا وسهل لنا الانضمام للنادي الأهلي وقبل كل ذلك أشكر الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بقيمة انتقالي من حراء للأهلي وأطلب من الجمهور الأهلاوي الكبير الوقوف معنا وسوف يشاهدون مستوى عال جداً.




abualwled غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير السعوديه24
 

سفير السعوديه24 will become famous soon enough



بالتوفيق يابو حميد أنشالله نشوفك مع المنتخب السعودي

النادي الاهلي والجمهور متفائلين فيك خير فلا تخذلهم




سفير السعوديه24 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



وانا متفائل بلعيبة مكة .. مكة خير



بالتوفيق لاهليـــــــنا




برنس القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي مكة
 

عبودي مكة will become famous soon enough



مشكور اخوي والله من جد مكة مليئة بالنجوم




عبودي مكة غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2008, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



الله يوفقه ان شاء الله مع فرقة الرعب الأهلاوية




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محمد برناوي نجم الأهلي الجديد: أنا خليفة حسين عبد الغني..[حــوار]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر