العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالغني يمتلك أسهما كثيرة في نادي نيوشاتل السويسري

مشكـــــــــــــــــ ـــ ـالربان خالد ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 07 - 2008, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



مشكـــــــــــــــــ ـــ ـالربان خالد ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــور





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 07 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو سراج
 

أبو سراج will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو سراج إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو سراج



اتركك منهم كذابين مقهورين من احتراف حسين هناك وودهم يرجع اليوم قبل بكره.
إيش الفرق بينه وبين النجسـ.... اللي قال إن حسين هو اللي دفع الفلوس لهم؟؟؟

إنت طنش وبس.




أبو سراج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



خليهم يقولون اللي يعجبهم بكرة يجون يقولون حسين عبدالغني رئيس نادي نيوشاتل السويسري




ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الي اعرفه ان حسين مشتري اسهم في نادي ريال مدريد الاسباني ابو عمر الله يحفظه يملك 40% من اسهم النادي الملكي وكذلك يملك في نادي بايرميونخ الالماني وليس غريبه او مستغربه ان يشتري صحيفة اليوم في يوم من الايام فلا تكترثون بما يكتبون المتعصبون والموجورون ابو عمر كبير بلعبه واخلاقه ولن يلتفت لهذه الشخابيط فيجب عليكم انتم كذلك عد الالتفات فكل من اراد الشهره كتب صطرين عن ابو عمر في جريدة مغموره وانتم تشهرونهم بانزال مواضيعهم في المنتديات خلاص اتركوهم والمثل يقول من شافك يلي في الظلام تغمز






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



ايوه صح والنادي حقه ورثه من خالته السويسريه اللي ماتت قبل شهرين ... بس احترف في أوربا احتراف حقيقي .. لا وكابتن فريق اوربي ويلعب في ابطال أوربا ....



نادي اوربي بكم بيكون قيمته ... لايقل عن 100 مليون دولار ... هذا للنوادي ابو مشي لاكن خلك مع الكذاب الين باب الدار ... ومعروف عن النوادي الاوربية الانضباطية واحترام قرارات مجلس الادارة ... الا في حالة أن حسين يملك النادي بكامل اسهمه أو على أقل تقدير نصف أسهم النادي يعني 50 مليون دولار ليتصرف به كما يشاء ويضرب عرض الحائط برأي جمهور النادي وإدارته ومدربه ...

ثروة حسين قدرة بخمسة وثلاثين مليون ريال .. كما قالت الصحافة .. يعني 35000000 / 3.75 = 9333333

يعني لو باع جميع املاكه وساهم في النادي لما استطاع ان يملك الا 9% من اسهمه وهذا لايجعله قادر على فرض رأيه ... هذا لو فرضنا أن النادي مئة مليون دولار ... وهذا مستحيل فاللاعب في أوربا يتعدى سعره هذا المبلغ


فلا تصدق كل اصفر الوجه أسود القلب ... فهم سيموتون من الغيض ... لأن اللاعب اللي حاربوه أكثر من حربهم على أعدائهم إحترف احتراف حقيقيأ ولو لم يكن حسين غني ومليونير هل تحسبهم سيسكتون .... لا والف لا بل سيقولون أن النادي ملك لخالته السويسريه اللي ماتت .. ماتتذكرها في بداية القصة .. ولو نجح حسين إن شاء الله في الاحتراف سيقولون اشترى الدوري السويسري ... ولو انتقل للعب في انجلترا والا ايطاليا والا اسبانيا سيقولون عبدالغني يشتري قارة أوربا



موتو بغيضكم




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

اهلاوية100% will become famous soon enough



يالطيف ألطف

ماهذه الصحافة؟
وماهذه الخزعبلات.
قاهرهم حسين عبد الغني ....
ولانقول سوى
زيدهم يابو عمر زيدهم
وإن قدرت تكيدهم كيدهم
إنت سيد الملاعب وسيدهم.





في القمر والشجر
والروابي الخضر......أهلاوي
اهلاوية100% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

PHOTOMAKER will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى PHOTOMAKER



الشوشان جالس يوشوش بعد أحتراف ابو عمر


ياساتر لهذه الدرجه العالم حاسده ابو عمر

ياخي اعوذ بالله من شر حاسد إذا حسد..





PHOTOMAKER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههها ي خليهم يموتوا قهر






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



هههههههههههههههههههه ههههه


عــذبـــتـــهم ياحسسســــين





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية abunof
 

abunof will become famous soon enough



الكل مقهور من احتراف عبدالغني بدل من كون سعيدين ان لاعب سعودى موجود فى الدورى الاوربى




abunof متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالغني يمتلك أسهما كثيرة في نادي نيوشاتل السويسري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر