العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اول مباريات الاهلي في الموسم .. الاهـــلي × الصــح،ـآفـهـ ,,

[ اقول اتبعو كلام الاسطــــــــــــورة ويقول المثل لايضر السحاب نبح الكلاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 07 - 2008, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلا(خبراوي)وي
 

اهلا(خبراوي)وي will become famous soon enough



[اقول اتبعو كلام الاسطــــــــــــورة ويقول المثل
لايضر السحاب نبح الكلاب




اهلا(خبراوي)وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 07 - 2008, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي الأهلي
اذا اتتك المذمه من ناقص......فهي الشهاده على اني كامل

مشكووووور واضن البيت اللي فوق ينطبق على الصحافه والراقي









الملكي فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية الألمعي 2008
 

الألمعي 2008 will become famous soon enough



أذن من طين والثانية من عجين ..




الألمعي 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



والله أتمنى منا جميعا كأهلاويين..

عدم الالتفات لكل من هب ودب !!

يعني اهتمامنا في فريقنا وعدم التفاتنا لخربشات لا تنقص ولا تزيد هو الطريق الأمثل لموسم مميز بجميع المقاييس..

واتمنى نتبع مقولة
القافلة تسير ... وتعرفون كمالة المثل



تقبل مروري





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اول مباريات الاهلي في الموسم .. الاهـــلي × الصــح،ـآفـهـ ,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر