العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المشعل يطلب الواسطة .. فهل تؤيدون عودته !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة رفض الاهلاويون فكرة طلال المشعل التي يطلب اليهم الرجوع الي النادي الاهلي المهدد بالتنسق من الكشفات االاتحادية وطالب المشعل عضو شرف اهلاوي بلعب دور الوساطة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2008, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو عمـ24ــر
 

ابو عمـ24ــر will become famous soon enough

9 المشعل يطلب الواسطة .. فهل تؤيدون عودته !! 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة






رفض الاهلاويون فكرة طلال المشعل التي يطلب اليهم الرجوع الي النادي الاهلي المهدد بالتنسق من الكشفات االاتحادية وطالب المشعل عضو شرف اهلاوي بلعب دور الوساطة مع ادارة النادي الاهلي

(( المصدر جريدة الرياضية))



وانا اقول هكذا مصير كل لاعب يخرج من الكيان الاهلاوي ومصيره ..........:thumbs_do wn:





ابو عمـ24ــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2008, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough






الله اكبر يادنيا

طلال المشعل

الله يرحم ايامك


حاز في نفسي وانا اشوف دمعتك يوم خسرت مع ناديك الاتهاد


واقول ما شفتها يوم إنت معانا

وموضوع الكبري المحترم بألتفاق مع الدب

ووووو

الله يسهل طريقك ويوفقك بحياتك الجاية مع الخدم





جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



خليك ياطلال كي تكون عبرة لشباب الاهلي
ا
هكذا ترد الدين للنادي الذي اظهرك للناس
تعلموا يا شباب الاهلي

من خرج من دارة ينقل مقداره




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

شرماني اهلاوي will become famous soon enough



تناسى تخليه عن الأهلي
من أجل البلوي وفلوسسسسسسه
أقول خله يروح الخرطييييييييييييييي ييييييييييييييات
محتاجين منسقيييييييييييييييي ييييييييييييييييييين




شرماني اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



اللهم لا شماتة


منتا كنت كويس




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عاشق -- القلعة will become famous soon enough



ترى انا ماعندي اي مشكلة اي لاعب ينتقل الى اي ناادي


لاكن ينتقل بطريقة محترمة ورااقية

لاكن كووبري هادي اخرتها




عاشق -- القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي أفتخر will become famous soon enough



ليتك استفدت من خالد مسعد والقهوجي والسويد ليتك نظرت الى نهاياتهم السويد على قائمة المنسقين




أهلاوي أفتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



أحسسسن خليهم انششاللله ينسسقون السويد والـــمشـــعل عشان يعررفون كيف

أهـ بس ونا أشوف تيسيرر ال نتيف والمشعل يبكووووون لمن خسررروا


ومانسسسى النتيف يوم خسرررنا البطوله لمن كان يشرررب موووويه أأأهـ بس ع القهر


إسسسمع يالمششعل والسويد مـــالكم مــكـــان بالأهلي

والمثل يقول من خررج من داره قل مقداره

كنـــتـــووو ملوك بالأهلي

لكـــــــــــــن الدب أخذكم عشان الفلوس

والحين ماتسسون شي لانكم منسسقين

إلعب بعيد يالمششعل




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



طلال المشعل يظهر مؤخرا مستجديا .... طالبا العودة ... لا والله ماله مكان عندنا

ونادي الخدم لو طرده معذور لأنه ما قدم له و لا شئ





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2008, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



اللهم لاشماته طلال الله يوفقك مع غير الاهلي


درس ونشآالله استفد منه في حياتك رغم انه شفت غيرك

ولكن لاحياة لمن تنادي





عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المشعل يطلب الواسطة .. فهل تؤيدون عودته !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر