العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المشعل يطلب الواسطة .. فهل تؤيدون عودته !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي29 انا مع عودته ..... بس لما تحج البقر على قرونها حتى لو حجت البقرة على قرونها ما نبغا من طلع من دارو قل مقدارو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 07 - 2008, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [171]
إمبراطور ذهبي
 

آه يا مالك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي29
انا مع عودته ..... بس















لما تحج البقر على قرونها



حتى لو حجت البقرة على قرونها ما نبغا



من طلع من دارو قل مقدارو

واللي باعنا برخيص بتراب ينباع


آه يا مشعل آه

خلي الدب يفيدك بفلوسو



ما أقول إلا الله يوفق أهلينا السنة الجيا




آه يا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 07 - 2008, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [172]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



المثل يقول من خررج من داره قل مقداره




خلي الدب يفيدك اغراك بفلوووسه هههههههههههه هيا روح دور له



تستااااهل هذا واكثر يعني منت شاايف القهوجي اش صار له


هيا خلك مع الخدم







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [173]
إمبراطور ذهبي
 

آه يا مالك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينغ اهلاووي
ياناس والله طلال لاعب كبير واحنا في زمن الاحتراف بالنسبه لسؤالك عزيزي

اتمنى من ادارة الاهلي النظر في الموضوع ويجعلون المدرب يحكم على الاعب


احتراف علي عيني وعلى وراسي بس بالنظام مو بالكباري




آه يا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [174]
امبراطور نشيط
 

mshalaedh will become famous soon enough



مايستاهل يدخل من عتبة باب الأهلي الخارجيه
هذا جاحد ويستاهل الي جاه
صاحب الدموع على خسارة الإتهاد
وماشفناها يو كان يلعب مع سيدهم كلهم




mshalaedh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [175]
امبراطور جديد
 

بندر القحطاني will become famous soon enough



آآآآه ياطلال كنت احب لعبك وخاصه قدام الاتحاد آآآآه يامشعل؟؟؟؟ لكن اقول من باعنا بعناه ولو كان غالي؟؟؟؟؟ خساره يامشعل نهايتك كذا00000 بس بصراحه نهايتك مررررررره حلوه لان اي لاعب منتهي الصلاحيه لابد ان يذهب الى الاتحاد نادي كبار في السن ومنتهيه صلاحيتهم 0000 بالتوفيق ياخدمي0




بندر القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [176]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



ترى انا ماعندي اي مشكلة اي لاعب ينتقل الى اي ناادي


لاكن ينتقل بطريقة محترمة ورااقية

لاكن كووبري هادي اخرتها




لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [177]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



لا لا لا يا طلال صح انه لسااااني بحبك بس حب الاهلي فووق حبك والله يوفقك مع غير الاهلي



لانه ما ينفع ترجع للاهلي صدقني والله ما ينفع






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [178]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية abaadi
 

abaadi will become famous soon enough



لا لا لا لا للمشعل




abaadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [179]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



من راح عن داره قل مقداره ما لك مكان في الأهلي خيرها في غيرها




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2008, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [180]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



والله يا طلال كثر ما تغنينا بأسمك في الاهلي

راح نتغنى بطردك من الاهلي

منت كفو تكون في القلعه الخضراء


خلي دموعك تشفعلك عند الاتهاد وعند البقره حقكم

صدق من قال

من طلع من داره قل مقداره




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المشعل يطلب الواسطة .. فهل تؤيدون عودته !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر